ريكوفر™ تسرع نموها من خلال استثمار في رأس مال الأقلية بقيمة 100 مليون دولار بقيادة غولدمان ساكس أست متنجمنت، وذلك بالشراكة مع المستثمر الحالي ستوري 3 كابيتال بارتنرز

Other

يأتي الاستثمار في الأسهم الجديدة في وقت أصبحت فيه الاستدامة أولوية أكبر لكبار تجار التجزئة والعلامات التجارية العالمية 

مدريد -الخميس 9 يونيو 2022 [ ايتوس واير ]

 

 (بزنيس واير) - أعلنت شركة ريكوفر™، وهي شركة رائدة في مجال علوم المواد ومنتجة لألياف القطن المعاد تدويرها الممتازة ولمزيج ألياف القطن، اليوم، أنها قد أغلقت استثمارًا جديدًا لرأس مال الأقلية بقيمة 100 مليون دولار بقيادة شركة الاستثمار المستدام العمل ضمن إدارة الأصول في "غولدمان ساكس أست مانجمنت" (المشار إليها فيما يلي بـ"غولدمان ساكس"). تستثمر "غولدمان ساكس" جنبًا إلى جنب مع المساهم الأكبر "ستوري 3 كابيتال بارتنرز".

ستستخدم "ربكوفر" الاستثمار لتسريع توسعها العالمي وقدرتها الإنتاجية، مما يسمح بتبني أسرع لمبادرات الاستدامة من قبل العلامات التجارية الرائدة وتجار التجزئة. تخدم "ريكوفر" بعضًا من أكبر وأشهر تجار التجزئة والعلامات التجارية والبائعين في العالم، بما في ذلك "بريمارك" و"إنديتكس" و"سي أند إيه: و"ريفولف" و"لاندز أند".

تقلل ألياف القطن المعاد تدويرها الخاصة بشركة "ريكوفر" من كثافة الكربون والماء في سلسلة توريد الملابس، وتعالج مساهمة قطاع الملابس في أحد أكبر مصادر التدهور البيئي في العالم. تقدر شركة "ريكوفر" أن الاستثمار الجديد يضعها على طريق زيادة إنتاجها إلى أكثر من 350.000 طن متري من ألياف القطن المعاد تدويرها سنويًا بحلول عام 2026، مما يوفر ما يصل إلى 5 تريليون لتر من المياه سنويًا - أي ما يعادل مياه الشرب التي يستهلكها أكثر من 4.5 مليار شخص كل عام - والسماح بتخفيضات كبيرة في انبعاثات الكربون والطاقة واستخدام الأراضي مقارنة بألياف القطن التقليدية، وذلك بناءً على الأبحاث الخاصة بالقطاع.*

وقد قالت ليتيسيا ويبستر، العضوة المنتدبة والرئيسة التنفيذية لشؤون الاستدامة في قسم إدارة الأصول في "غولدمان ساكس": "تلتزم 'غولدمان ساكس' بالشراكة مع الأعمال المبتكرة التي تساعد على دفع عجلة الاستدامة". وتابعت: "تعد 'ريكوفر' أحد العوامل الرئيسة التي أحدثت ثورة في مجال الملابس والمنسوجات بفضل الحلول المستدامة التي تشتد الحاجة إليها والتي ترتكز على علم المواد. نحن متحمسون للاستثمار في نمو 'ريكوفر' لتسريع الإنتاج على نطاق واسع والتطوير المستمر لتقنياتها". وكجزء من الصفقة، ستنضم ويبستر إلى مجلس إدارة "ريكوفر".

وقال ألفريدو فيري، وكيل العائلة من الجيل الرابع والرئيس التنفيذي لشركة "ريكوفر": "تساعد 'ريكوفر' في خلق مستقبل مستدام من خلال حل مشكلة بيئية ضخمة ونحن سعداء للغاية بالشراكة مع 'غولدمان ساكس' لتسريع نمونا". كما صرح بن مالكا، الشريك التشغيلي في "ستوري 3 كابيتال بارتنرز" والرئيس التنفيذي لشركة "ريكوفر"، "لقد أتقنت 'ريكوفر' فن  - وعلم - الإنتاج الموسع للألياف القطنية المستدامة المعاد تدويرها على مدار أكثر من 70 عامًا عبر أجيال متعددة من عائلة 'فيري' في إسبانيا. واليوم، تقدم 'ريكوفر' حلاً قائمًا على الملكية الفكرية يوفر أليافًا قطنية معادًا تدويرها بتكلفة تنافسية وأداء اقصى لكل من تطبيقات الدوار وتطبيقات الغزل الحلقي".

تعد علامة "ريكوفر" جزءًا مهمًا من التزامات – وإنجازات - بائعي التجزئة والعلامات التجارية الرائدة في مجال الاستدامة، ويقوم عدد متزايد من عملاء "ريكوفر" بوضع علامة تجارية مشتركة مع "ريكوفر" على المنتجات لإظهار أنها قد تم إنتاجها باستخدام ألياف القطن المعاد تدويرها الخاصة بالشركة. تعمل شركة "ريكوفر" في سوق القطن الذي تبلغ قيمته 50 مليار دولار أمريكي، وهي شركة رائدة في مجال الابتكار وتحديد الفئة وشهدت نموًا سريعًا. افتتحت الشركة مراكز تصنيع جديدة في باكستان وبنغلادش، مع مراكز إضافية في بنغلادش وفيتنام من المقرر افتتاحها في المدى القريب.

وقالت لين ووكر، مديرة "بريمارك كيرز"، في "بريمارك": "لكي يحدث التغيير في صناعة الأزياء على نطاق واسع، نحتاج إلى شراكة وتعاون مع مبتكرين مثل 'ريكوفر'". وأضافت: "بما أن استخدام ألياف القطن المعاد تدويرها من 'ريكوفر' في منتجات 'بريمارك' هو على ازدياد، فإن هذا الاستثمار سيمكننا من الوفاء بتعهدنا بجعل الأزياء الأكثر استدامة ميسورة التكلفة لملايين العملاء."

وقال بيتر كوميسار، الشريك الإداري لشركة "ستوري 3 كابيتال بارتنرز" والشريك السابق لـ"غولدمان ساكس": "نحن فخورون للغاية بأن تعاوننا مع 'ريكوفر' قد مكّن الأعمال التجارية من التوسع بشكل كبير منذ استحواذنا عليها في عام 2020. على مدار السنوات القادمة، سنرى تحولات جذرية في الصناعات الكبيرة من خلال الحلول المستدامة. 'ريكوفر' في وضع فريد لتكون الشركة الرائدة عالميًا في ألياف القطن المستدامة ونحن متحمسون للشراكة مع 'غولدمان ساكس' في المرحلة التالية من تطور 'ريكوفر'".

* المصدر: دراسة "إل سي إيه" المصادق عليها من "إيتكس" وجامعة فالنسيا واليونسكو.

لمحة عن "ريكوفر"

"ريكوفر"™ هي شركة رائدة في مجال علوم المواد ومنتج عالمي للألياف القطنية المعادة التدوير والمنخفضة التأثير والعالية الجودة ولألياف القطن. يتم إنشاء منتجاتها المتميزة والصديقة للبيئة وذات التكلفة التنافسية بالشراكة مع سلسلة التوريد لتجار التجزئة والعلامات التجارية العالمية، مما يوفر حلاً مستدامًا لإغلاق حلقة الموضة. بصفتها شركة عائلية من الجيل الرابع لها تاريخ يمتد على 70 عامًا في صناعة المنسوجات، فإن "ريكوفر" في مهمة لتوسيع نطاق التكنولوجيا الخاصة بها لإحداث تأثير إيجابي دائم على البيئة، وللشراكة مع العلامات التجارية / تجار التجزئة وغيرهم من صانعي التغيير لتحقيق أهداف الاستدامة في الصناعة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.recoverfiber.com ومتابعة recoverfiber@  على وسائل التواصل الاجتماعي.

لمحة عن "ستوري 3 كابيتال بارتنرز"

"ستوري 3" مدير استثمار بديل رائد يركز حصريًا على سلسلة القيمة الاستهلاكية، بما في ذلك الأعمال التجارية عند تقاطع المستهلك والاستدامة. منذ تأسيس الشركة في أكتوبر 2018، قام فريق "ستوري 3" باجتذاب وتنفيذ أكثر من مليار دولار من المعاملات الرأسمالية في الأعمال التي تواجه المستهلك. تستخدم "ستوري 3" استراتيجية استثمار مرنة وتجمع بين الخبرة القطاعية العميقة والدعم التشغيلي وتجربة المعاملات الفريدة لدعم خلق القيمة لشركائها. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.story3capital.com

حول "غولدمان ساكس أست مانجمنت"

من خلال الجمع بين الاستثمارات التقليدية والبديلة، توفر إدارة الأصول في "غولدمان ساكس أست مانجمنت" للعملاء في جميع أنحاء العالم شراكة مخصصة مع التركيز على الأداء طويل الأجل. بصفتنا منطقة الاستثمار الرئيسة في "غولدمان ساكس" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: GS)، فإننا نقدم خدمات الاستثمار والاستشارات للمؤسسات الرائدة في العالم والمستشارين الماليين والأفراد، بالاعتماد على شبكتنا العالمية المترابطة بعمق ورؤى الخبراء المصممة خصيصًا، عبر كل منطقة وسوق – مع الإشراف على أكثر من 2 تريليون دولار من الأصول الخاضعة للإشراف في جميع أنحاء العالم اعتبارًا من 31 مارس 2022. بدافع من شغفنا بأداء عملائنا، نسعى لبناء علاقات طويلة الأمد مبنية على الاقتناع والنتائج المستدامة والنجاح المشترك بمرور الوقت. تابعنا على لينكدإن.

بإمكانكم عرض النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" من خلال الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220607005869/en

إنَّ نصَّ اللغة الأصليَّة لهذا البيان هو النسخة الرسميَّة المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قُدِّمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصِّ اللغة الأصليَّة الذي يمثِّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانونيّ. 

 

 


Contacts

الاتصالات الإعلامية:

لكل من "ريكوفر" و"ستوري 3"

ستايسي بيرنز / مايكل مكمولان

مجموعة "بيرنز" للاتصالات

sberns@bcg-pr.com / mmcmullan@bcg-pr.com

لشركة "غولدمان ساكس أند كو"

أفيري ريد

Avery.Reed@GS.com

5400 902 212 1+

 

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/ريكوفرtrade-تسرع-نموها-من-خلال-استثمار-في-رأس-مال-الأقلية-بقيمة-100-مليون-دولار-بقيادة-غولدمان-ساكس-أست-متنجمنت-وذلك-بالشراكة-مع-المستثمر-الحالي-ستوري-3-كابيتال-بارتنرز/ar