روزوود جدة يحتفل باليوم الوطني السعودي في أجواء وطنية لا تنسى بإطلالة ساحرة على البحر الأحمر.. أجواء مليئة بالوطنية

Other

جدة، المملكة العربية السعودية - الأربعاء, ٢٨. سبتمبر ٢٠٢٢

 


أمسية واحتفالية وطنية مليئة بالفخر والعزة والانتماء

 


احتفل فندق روزوود جدة، أحد أفخم الصروح الفندقية في مدينة جدة، مؤخرًا باليوم الوطني السعودي الـ92 في مقر الفندق بالمدينة الساحلية التي يلتقي البحر الأحمر فيها بالصحراء الساحرة. وذلك بحضور المدير العام للفندق مازن علام، وكبار الشخصيات العامة بالإضافة إلى نزلاء الفندق والعديد من رجال الإعلام والصحافة والمؤثرين بمنصات التواصل الاجتماعي، حيث غمر الجميع مشاعر السعادة احتفالًا بهذه المناسبة وسط أجواء الوطنية والفخر والعزة.

 

وشهد كل من مطعم سكاي لاونج -بالطابق الأخير ذو الإطلالة المذهلة على البحر- وبهو سولي بالفندق جميع مراسم الاحتفال التي تضمنت العديد من الفقرات والأنشطة الترفيهية والموسيقية والأغاني السعودية الوطنية التي أضفت الكثير من البهجة والسعادة على الجميع.

 كما تبادل الحضور التهاني والتقاط الصور التذكارية بهذه المناسبة الوطنية العزيزة. ومن جانبه صرح مازن علام المدير العام للفندق: " تحت شعار هي لنا دار نجتمع اليوم للاحتفال بمناسبة اليوم الوطني 92 لمملكتنا الشامخة العزيزة التي تحتضن كل من هو على أرضها وتمنحهم من خيرها لتكون دارأً للجميع. في هذا اليوم الذي تضخ فيه العزة والفخر وتتجدد فـيـه روح الشـغف والانتماء. ولذلك نحرص على الاحتفال بهذه المناسبة كل عام حتى لا نفوت على أنفسنا السعادة النابعة من شعورنا الأصيل اللامحدود بحب الوطن".

 

وأضاف علام من خلال كلمته: "نحن نسعى دائمًا عبر كيان روزوود الضخم الذي تأسس منذ 15 عامًا لأن نكون شريكًا في المناسبات والأحداث التي تهم المجتمع السعودي حكومة وشعبًا، ولا نضيع أي فرصة قد تدخل السرور على قلوب طاقم الموظفين وعملائنا الكرام، والاحتفال بمناسبة مثل اليوم الوطني لهو شرف لنا نفتخر به ونشعر بالامتنان لكوننا نعيش في هذا الوطن العزيز".

 

ومن الجدير بالذكر أن فندق روزوود جدة قد نال العديد من جوائز السفر العالمية كأفضل فندق ريادي، وأفضل فندق رجال أعمال في السعودية، أفضل فندق رائد في فئة الفنادق الفاخرة في الشرق الأوسط. كما تم تكريمه كأحد أفضل فنادق الخمس نجوم في السعودية من قبل أفضل المنشورات الريادية، منشورات السفر، المواقع الإلكترونية، منظّمات المستهلكين. وتم تضمينه في قائمة أفضل 20 فندقًا ضخمًا في السعودية

 

ويعتبر فندق روزوود جدة هو الوجهة المثالية لقضاء عطلة نهاية أسبوع مريحة أو الاستمتاع بالوقت مع العائلة والأصدقاء، بسبب موقعه على كورنيش جدة، فضلًا عن قربه من المناطق التجارية، الدبلوماسية والحكومية الرئيسية ومناطق التسوق الفاخرة. واحتوائه على العديد من المرافق والخيارات التي تجعل من قضاء وقتك به متعة حقيقية.

 

نبذة عن فندق روزوود جدة

يحتل فندق روزوود جدة مكانة بارزة بين منافسيه، كما يتمتع بالعديد من المميزات التي تجعل منه الوجهة المثالية لجميع من يبحث عن فندق فاخر فئة الخمس نجوم من أجل العمل أو الترفيه. حيث أنه يمزج ما بين التصميم الباهر والرقيّ غير المسبوق والموقع الاستراتيجي الذي يمتد بمحاذاة البحر الأحمر.

يحتوي الفندق على 101 غرفة و26 جناحًا مصمّمًا بعناية ويمكن تخصيصه حتى يناسب المتطلبات الفردية، وتم تجهيزه بأثاث فاخر يبرز مفهوم الجمال العصري بأبهى أشكاله. وتتميز أغلب هذه الغرف والأجنحة بإطلالتها الخلابة على البحر الأحمر، كما تحظى جميعها بخدمة الخادم الشخصي المتوافرة على مدار الساعة مع حلول الأعمال والترفيه المتوافقة مع العصر.

كما يضم الفندق العديد من المرافق التي توفر المزيد من الرفاهية للضيوف والمسافرين، منها المسبح الرائع الموجود على السطح ومركز اللياقة البدنية المجهز على أعلى مستوى، بالإضافة إلى أربعة مطاعم مختلفة تناسب كافة الأذواق، وهي خدمات مميزة سوف تشعرك بالرفاهية والراحة التي لا مثيل لها.

 

لمزيد من المعلومات، نرجو منك زيارة:

https://www.rosewoodhotels.com/ar/jeddah


الرابط الثابت
https://aetoswire.com/ar/news/روزوود-جدة-يحتفل-باليوم-الوطني-السعودي-في-أجواء-وطنية-لا-تنسى-بإطلالة-ساحرة-على-البحر-الأحمر..-أجواء-مليئة-بالوطنية
جهات الاتصال
خالد قرانوح

00966507700821