ذا ميتا دايزيز تُشعل جذوة موسيقى الروك في عالم ميتافيرس

Other

- تقدّم فرقة "ذا ميتا دايزيز" من خلال عرض "راديانس" تجربة سينمائية موسيقية جديدة بتقنية "ميتافيرس"

- أعلن فريق الخبراء المسؤول عن فرقة الروك الرقمية الجديدة عن استراتيجية "ميتافيرس" التي صمّمها فريق من الخبراء بعالم "ميتافيرس"

- تشمل الشراكة الأولى منصة "أفاكين لايف" الرائدة في عالم "ميتافيرس"

لندن -الجمعة 3 يونيو 2022 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): في سابقة من نوعها، أصدرت فرقة "ذا ميتا دايزيز" المتخصصة بموسيقى الروك في عالم "ميتافيرس"، أوّل عرض سينمائي منفرد لها بتقنية "ميتافيرس" بعنوان "راديانس". وترتقي هذه الخطوة بقطاع الموسيقى إلى عصر افتراضيّ جديد. فتخيل أن نجوم موسيقى الروك من العصور الماضية يولدون من جديد، وينقلون موسيقاهم وطاقتهم إلى جيل جديد؛ هذه هي فرقة "ذا ميتا دايزيز".

وتعدّ "ذا ميتا دايزيز" الجيل الرقمي من "ذا ديد دايزيز"، وهي فرقة شكّلت ظاهرة عالمية تتكون من نجوم مثل ديب بيربل ووايت سنايك وديو. واستندت الفرقة إلى تسميتها وإدارتها من قبل "سبيتفاير ميوزيك" وفريق من خبراء عالم الميتافيرس، لببناء إستراتيجية لنقل موسيقاها إلى الأجيال المُقبلة؛ وتعتمد الفرقة على إرثها لترسم صورةً جديدة لـ"ذا ديد دايزيز" للجيل "زد" من خلال "ذا ميتا دايزيز".

وصُمّم عرض "راديانس" السينمائي بتقنية "ميتافيرس" على يدّ خبراء قطاع الألعاب الرائدين "ألترجايز"، الذين أنتجوا "هوفر جريس" والسبّاقين في مجال الواقع الافتراضي والواقع الموسّع. ويمنحكم العرض نظرة خاطفةً على موطن "ذا ميتا دايزيز" في "دايزيلاند". وهناك سنلتقي بـ"دايزي"، وهي كائن نصفه إنسان ونصفه الآخر خارق للطبيعة يسافر عبر الزمن ويحرس "ذا ميتا دايزيز" في إطار مهمة لإبقاء موسيقى الروك على قيد الحياة. ويمكنكم مشاهدة العرض السينمائي بتقنية "ميتافيرس" هنا.

ويمكن للمعجبين الاستمتاع بتجربة "دايزيلاند" والاستماع إلى الحفل في عالم "ميتافيرس" على منصة "أفاكين لايف" من 9 إلى 16 يونيو. وتخطط "ذا ميتا دايزيز" الداعمة لتقنية عالم "ميتافيرس" عرض موسيقاها على منصات متعددة في المستقبل، بدءاً من منصة "أفاكين لايف".

وقال دايفيد إدواردز، مدير الفرقة في هذا السياق: "يشكّل عالم ’ميتافيرس‘ جبهة جديدة للموسيقى والمكان الأفضل للحفاظ على تراث موسيقى الروك حياً. وتعدّ ’ذا ميتا دايزيز‘ فرقة جامحة جديدة لموسيقى الروك تسير بجرأة في دروب لم تسبقها إليها أي فرقة من قبل. فهي تعرض كل ما نحبه في موسيقى الروك على جيل جديد تماماً، وعرض ’راديانس‘ هو ​​مجرد البداية. ونتطلع إلى الخطوة التالية من هذه الرحلة، إلى ’دايزيلاند‘ وعالم ’ميتافيرس‘، لتقديم موسيقى جديدة وحصرية لجمهور جديد من المعجبين. لذا، ترقّبوا مزيداً من الأخبار في وقت قريب!"

أمّا القائمون على هذا المشروع فهم ديفيد لوي، عازف الجيتار في فرقة "ذا ديد دايزيز" وشخصية مالية أسترالية بارزة؛ ودايفيد إدواردز، العقل المدبّر لشركة "سبيتفاير ميوزيك". وقام الاثنان بجمع فريق من الخبراء، من أمثال ليفيو أنتوني من "ألترجايز" ("ليغ أوف ليجيندز" و"ذا وور أوف ذا وورلدز")؛ وديموسو ("مارفيل" و"وارنر" و"أنغري بيردز")؛ إضافةً إلى إشراك مستشارين رئيسيين منهم توماس لي ("فاينال فانتاسي 9") وكيلي فيرو ("توم رايدر" و"ترانسفورمرز").

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.themetadaisies.com

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220602005548/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
Contacts
للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ: "ديموسو"

ليزا بينيت

البريد الإلكتروني: lisa@dimoso.com

هاتف: +442070332660

فيكتور جيلهولي

البريد الإلكتروني: victor@dimoso.com

هاتف: +442070332660


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/ذا-ميتا-دايزيز-تشعل-جذوة-موسيقى-الروك-في-عالم-ميتافيرس/ar