ذا كورتيك جروب تصدر نسخة مطبوعة عن المؤتمر الهاتفي للمساهمين لشهر أغسطس 2022

Other

آن أربور، ميشيغان - الأربعاء, ٢٤. أغسطس ٢٠٢٢

قامت الشركة بإطلاع المساهمين على آخر التطورات المتعلقّة ببرنامج "إندوريون" للبطاريات وغيرها من الانجازات البارزة التي سجّلتها في عام 2022

(بزنيس واير) – أصدرت اليوم شركة "ذا كورتيك جروب" (المُدرجة في بورصة "أو تي سي كيو بي" تحت الرمز OTCQB: CRTG)، وهي الشركة المطوّرة لمادة لمادة أنود السيليكون المخصصة لبطاريات الليثيوم أيون، وتقنية السيكلوهيكساسيلان ("سي إتش إس") للمركبات الكهربائية والتقنيات النظيفة وتطبيقات التكنولوجيا الناشئة، النسخة المطبوعة من مؤتمرها الهاتفي للمساهمين الذي عقدته بتاريخ 17 أغسطس 2022. يمكن الإطلاع على النسخة الكاملة للمؤتمر الهاتفي على موقع علاقات المستثمرين الخاص بالشركة. 

خلال المؤتمر الهاتفي، استعرض ماثيو كابيرز، الرئيس التنفيذي لشركة "ذا كورتيك جروب" ومجموعة من كبار المسؤولين البارزين في الشركة، بالتفصيل أحدث التطورات والترقيات على برنامج "أندوريون" لتطوير البطاريات الخاص بالشركة، الذي كان بمثابة موضوع التركيز الأساسي للمؤتمر الهاتفي. يعدّ "أندوريون" برنامج تطوير أنودات السيليكون لاستخدامها في تصنيع بطاريات الليثيوم أيون، ما من شأنه أن يعزز كثافة طاقة البطاريات ويطيل دورة حياتها ويحسّن وقت الشحن. تجدر الإشارة إلى أن هذه التحسينات مطلوبة بشكل كبير من شركات تصنيع السيارات الكهربائية وغيرها من التطبيقات، ومن المتوقع أن يزداد الطلب عليها في أعقاب إقرار قانون خفض التضخم لعام 2022.

كما سلّط المؤتمر الهاتفي الضوء أيضاً على التقرير الأولي من اللجنة الفرنسية للطاقة البديلة والذرية (CEA) الذي يستعرض حالة شراكتها البحثية لاختبار إمكانات تقنية "السيكلوهيكساسيلان" (CHS) الخاصة بها لإنشاء أنودات السيليكون، وقدّم تحديثاً حول مشروع "سي سبايس" (C-Space) البحثي الذي تنفّذه الشركة بالتعاون مع شريكتها جامعة أديلايد.

وفي نهاية المؤتمر الهاتفي، دعا ماثيو كابيرز، الرئيس التنفيذي لشركة "ذا كورتيك جروب"، جميع المهتمين بتلقي آخر التطورات من شركة "ذا كورتيك جروب" ‘لى الاشتراك في خدمة إشعارات الشركة على موقع علاقات المستثمرين ومتابعة صفحات الشركة على مواقع التواصل الاجتماعي.

لمحة عن "ذا كورتيك جروب"

تقوم شركة "ذا كورتيك جروب" بتطوير حافظة من السيليكون المصمّم هندسياً من أجل تحسين القطاعات المرتكزة على الطاقة، بما في ذلك المركبات الكهربائيّة والبطاريّات الاستهلاكيّة، وإنارة الحالة الصلبة ("الثنائي الباعث للضوء")، وأشباه الموصلات، بالإضافة إلى شاشات عرض حجميّة ثلاثية الأبعاد وأجهزة إلكترونيّة قابلة للطباعة. وتقدّم "ذا كورتيك جروب" خدماتها إلى أسواق التكنولوجيا العالميّة في مجال الطاقة، والإلكترونيّات، وأشباه الموصلات، والطاقة الشمسيّة، والصحة، والبيئة، والأمن.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: thecoretecgroup.com

ويمكنكم متابعة "ذا كورتيك جروب" على:

"تويتر" - @CoretecGroupInc

"لينكد إن" - www.linkedin.com/company/24789881

"يوتيوب" - www.youtube.com/channel/UC1IA9C6PoPd1G4M7B9QiZPQ/featured

 

بيانات تطلعية

إنّ البيانات الواردة في هذا البيان الصحفي والمرتبطة بتوقعات شركة "ذا كورتيك جروب" حول التأثير المستقبلي على نتائج الشركة الناجمة عن العمليّات هي بيانات تطلعيّة، وقد تشمل مخاطر وشكوكًا يعتبر بعضها خارج نطاق سيطرتنا. وترد هذه المخاطر والشكوك بمزيد من التفصيل ضمن تقاريرنا المودعة لدى هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية. بما أنّ المعلومات الواردة في هذا البيان الصحفي قد تشمل بيانات تنطوي على مخاطر وشكوك، وتخضع للتغيير في أيّ وقت، فقد تختلف النتائج الفعليّة للشركة مادياً عن النتائج المتوقعة. ولا نلتزم بالكشف عن أيّ مراجعات لاحقة للبيانات التطلعيّة. ولا يشكّل هذا البيان الصحفي عرض بيع أو التماس عروض لشراء أيّ أوراق ماليّة لأيّ كيان.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220824005148/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


الرابط الثابت
https://aetoswire.com/ar/news/2408202226671
جهات الاتصال
الاتّصالات المؤسسيّة:

شركة "ذا كورتيك جروب"

ليندسي ماك كارثي

هاتف: 18669160833+

البريد الإلكتروني: info@thecoretecgroup.com

أو

الاتصالات الإعلامية:

سبينسر هيرمان

"فيش تانك بيه آر" للعلاقات العامة

هاتف: 15186696818+

البريد الإلكتروني: coretec@fischtankpr.com