دنتال مونيتورينج تُطلق منصّة دي إم إنسايتس

Other

باريس - الخميس, ١٥. سبتمبر ٢٠٢٢

تسطر "دنتال مونيتورينج" تاريخ القطاع بإطلاق منصّة "دي إم إنسايتس" الأولى والوحيدة لتحليل البيانات السريرية لتحسين سير العمل في ممارسات طب الأسنان وتقويم الأسنان

(بزنيس واير): تُسهم إضافة "دي إم إنسايتس" إلى منصة "دي إم إنتيليجت بلاتفورم" في توسيع مجموعة حلول "دنتال مونيتورينج" الشاملة المُصممة لتحسين جودة الرعاية وتعزيز رضا المرضى وتطوير الممارسات. وتتجاوز أهمية "دي إم إنسايتس" كونها مجرّد أداة لتحليل البيانات، إذ تُمّن الأطباء والأخصائيين والشركاء من تلقّي ملاحظات ومعلومات متواصلة وفورية حول الكفاءة السريرية والتشغيلية.

 
وفي هذا السياق، قال فيليب صلاح، الرئيس التنفيذي لشركة "دنتال مونيتورينج": "تُتيح الشركة فرصاً رائعة للأطباء ومديري العيادات لرؤية وفهم أعمالهم من الداخل لاتخاذ قرارات مدروسة بشكل أفضل، والحصول على بيانات سريرية فورية، وإفساح المجال للنمو".

 
وتُمكّن "دي إم إنسايتس" الأطباء من قياس جودة العلاجات وتحسينها من خلال توزيع النسبة المئوية للمرضى الذين يعانون من نفس المشكلة وفقاً للسن أو رقم المحاذاة أو رقم المسح، بالإضافة إلى تقييم الأجهزة الأنسب للحصول على النتائج العلاجية المثلى لتحسين الممارسة الطبية.

 
وتُستخدم "دي إم إنسايتس" أيضاً كأداة معيارية رائعة لمقارنة بيانات الممارسة السريرية بمتوسط نتائج الممارسات، وهو مؤشر مهم للأداء بات متاحاً لجميع الأخصائيين.

 
للمزيد من المعلومات: https://dental-monitoring.com/insights/.

 
لمحة عن "دنتال مونيتورينج" - www.dental-monitoring.com

تأسست شركة "دنتال مونيتورينج" بناءً على فكرة بسيطة تتمثّل في تكون العناية بالفم متصلة ومستمرة - حتى خارج نطاق العيادة. فهدف الشركة أن قطاع طب الأسنان أكثر ذكاءً. وبفضل أكبر قاعدة بيانات لصور الأسنان في القطاع، طورت "دنتال مونيتورينج" حلول الذكاء الاصطناعي الأكثر تقدماً وشمولاً التي يقودها الطبيب لمساعدة المتخصصين في طب الأسنان على توفير رعاية فائقة وتجربة أفضل للمرضى. بدءاً من التفاعل مع المرضى وتحويلهم، وتوفير خيارات العلاج من خلال التقارير التي ينشئها الذكاء الاصطناعي ومحاكاة الابتسامة المتقدمة، إلى مراقبة جميع أنواع العلاجات عن بُعد، تساهم المنصة الفريدة الخاصة بـ "دنتال مونيتورينج" بتزويد المتخصصين في طب الأسنان تحكماً كاملاً في عمليات التقييم المبسطة والتواصل. وتوظّف "دنتال مونيتورينج" أكثر من 400 شخص في 18 دولة وتُدير تسعة مكاتب منها في باريس وأوستن ولندن وسيدني وهونغ كونغ.

 
يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20220914005430/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

الرابط الثابت
https://www.aetoswire.com/ar/news/1509202227044

جهات الاتصال

للاتصالات الصحفية:

شارلوت جارزينو

البريد الإلكتروني: c.garzino@dental-monitoring.com