دنتال مونيتورينج تقوم تعيّن فرانك هيم لمنصب الرئيس التنفيذي للشؤون التجاريّة

Other

أوستن، تكساس -الجمعة 9 أكتوبر 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): يسرّ "دنتال مونيتورينج" أن ترحّب بفرانك هيم في منصب الرئيس التنفيذي للشؤون التجاريّة لدى الشركة.

وقال فيليب صلاح، الرئيس التنفيذي والمشارك بتأسيس شركة "دنتال مونيتورينج"، في هذا السياق: "يشكّل تعيين فرانك لهذا المنصب العالمي الذي تم إنشاؤه حديثاً فرصة مهمّة بالنسبة إلى شركتنا، خاصّةً في هذه المرحلة من نموّنا وتوسّعنا العالمي. يتّخذ فرانك من الولايات المتحدة الأمريكيّة مقراً له، وسيساهم بتسريع وتيرة عمل فريقنا وبالتركيز على منطقة أمريكا الشماليّة – التي تشكّل بالفعل أكبر سوق منفردة بالنسبة إلينا. وإنّنا نتطلّع قدماً إلى الاستفادة من خلفيّته الاستثنائيّة في مجال الأسنان على صعيد المبيعات والتسويق المكتسبة من خلال مناصبه الإقليميّة والعالميّة مع مجموعة ’سترومان‘، وهي واحدة من أكبر الشركات المتخصّصة في مجال الأسنان حول العالم. وتتشرّف ’دنتال مونيتورينج‘ بجذب مسؤولين تنفيذيّين من هذا المعيار. ولا يؤكد تعيينه بأنّ ’دنتال مونيتورينج‘ أصبحت واحدة من روّاد القطاع في تقويم الأسنان فحسب، بل سيسرّع أيضاً وصولنا إلى سوق الأسنان الموسّعة والشاملة".

هذا وانطلقت مسيرة فرانك المهنيّة في مجال الاستشارات الإداريّة مع "أندرسن كونسالتينج" و"ماكينزي"، مع التركيز على إعادة هندسة واستراتيجية عمليّات الأعمال. وانضمّ إلى مجموعة "سترومان" في عام 2004 في منصب نائب رئيس تطوير الأعمال قبل استلامه منصب رئيس المبيعات في منطقة آسيا والمحيط الهادئ. وفي عام 2012، تمّ تعيينه لمجلس الإدارة التنفيذي في منصب رئيس منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا ومنطقة أمريكا اللاتينيّة. وتمّت ترقيته في عام 2013 لمنصب نائب الرئيس التنفيذي للتسوق العالمي والتعليم، الذي شغله لغاية ديسمبر 2019.

لمحة عن "دنتال مونيتورينج" (www.dental-monitoring.com)

تأسّست "دنتال مونيتورينج" في عام 2014، وهي الرائدة عالمياً في مجال حلول البرمجيّات كخدمة للتقييم والمراقبة الممكننَين عن بعد لمرضى تقويم الأسنان ومرضى الأسنان. وباستخدام خوارزميات الذكاء الاصطناعي التي تعود ملكيّتها إلى "دنتال مونيتورينج"، قام أكثر من 6 آلاف متخصّص مسجّل في مجال تقويم الأسنان والأسنان بمراقبة وتقييم أكثر من 500 ألف مريض. وتمّت معالجة ما يزيد عن نصف مليار صور للمرضى من خلال منصّة الذكاء الاصطناعي الفريدة هذه لصالح المتخصّصين في مجال الأسنان من أجل التحديد التلقائي لأكثر من مئات الحالات السريريّة المختلفة في الفم. وتمّ تصميم مجموعة برمجيّات "دنتال مونيتورينج" لمواجهة حاجات المتخصّصين طوال مسيرة المريض: بدءاً من الاستشارة الافتراضية الأولية وصولاً إلى تفاعل المرضى والمراقبة عن بعد لجميع أنواع العلاجات.

وتتواجد "دنتال مونيتورينج" في جميع أنحاء أوروبا، والولايات المتحدة الأمريكية، ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ، مع حوالي 300 موظف وخمسة مكاتب (باريس، وأوستن، ولندن، وهونج كونج، وسيدني).

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20201008005697/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
للاتصالات الصحفية:

شارلوت جارزينو

البريد الإلكتروني: c.garzino@dental-monitoring.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/دنتال-مونيتورينج-تقوم-تعين-فرانك-هيم-لمنصب-الرئيس-التنفيذي-للشؤون-التجارية/ar