داهوا تكنولوجي تكشف النقاب عن سلسلتها الجديدة من كاميرات الإضاءة الثنائية الذكية بأطياف اللون الكاملة

Other

هانغتشو، الصين -الخميس 16 يونيو 2022 [ ايتوس واير ]

 

(بزنيس واير): أعلنت شركة "داهوا تكنولوجي"، وهي مزود رائد عالمياً لحلول وخدمات إنترنت الأشياء الذكية المرتكزة على الفيديو، رسمياً عن إطلاق سلسلتها من كاميرات الإضاءة الثنائية الذكية بأطياف اللون الكاملة. وتتكون السلسلة الجديدة ذات أطياف اللون الكاملة من جهازي إضاءة - الضوء الدافئ وضوء الأشعة تحت الحمراء - بالإضافة إلى ثلاثة أوضاع إضاءة إضافية لتقديم صور واضحة وغنية بالألوان، مع تجنب الاستخدام المستمر للضوء الدافئ، ما يوفر حلاً مرناً لمجموعة متنوعة من سيناريوهات المراقبة الليلية والإضاءة المنخفضة.

وقال إيدن شيه، مدير شؤون منتجات كاميرات بروتوكول الإنترنت بشركة "داهوا تكنولوجي": "تُرتكب أغلب الجرائم في الليل، ولذلك يجب تصميم أي نظام مراقبة بطريقة تمكنه من التقاط صور ملونة للأحداث لتكون دليلاً للتحقيقات. ولذلك فإن الضوء الدافئ ضروري، ولكن استخدامه المستمر يمكن أن يشكل أيضاً مصدر إزعاج للمقيمين الآخرين. لهذا السبب طوّرنا الكاميرا ذات الإضاءة الثنائية الذكية بأطياف اللون الكاملة، والتي تتيح للمستخدمين الاستفادة من أفضل الأوضاع في الحالتين".

وباستخدام خوارزمية التعلم العميق التي يمكنها اكتشاف الأهداف بدقة، يمكن للكاميرا ذات الإضاءة الثنائية الذكية بأطياف اللون الكاملة من "داهوا" التبديل بذكاء من وضع الأشعة تحت الحمراء عندما لا يكون هناك هدف في المنطقة إلى وضع الألوان الكاملة عند اكتشاف هدف ما. وبالتالي يمكن للمستخدمين تسجيل الأحداث بالألوان الكاملة دون التسبب في تلوث ضوئي. ويمكن أيضاً تغيير وضع الإضاءة لأنظمة الإضاءة الذكية الثنائية عبر تطبيق "دي إم إس إس" بنقرة واحدة، ما يتيح للمستخدمين إدارة الجهاز عن بُعد وعرض المشهد الذي تتم مراقبته وتلقي الإشعارات في الوقت المناسب بغضّ النظر في أيّ وقتٍ أو مكان.

بفضل خوارزميات التعلم العميق، تدعم هذه الكاميرا الجديدة ذات الإضاءة الثنائية الذكية بأطياف اللون الكاملة تطبيقات الذكاء الاصطناعي مثل "إس إم دي بلاس" وحماية المحيط والبحث السريع، ما يُمكّن المستخدمين من التركيز على التهديدات الفعلية. وتوفر تقنية "سمارت كوديك" معدل بتات أقل، ما يساعد على تقليل تكاليف التخزين. 

وتُعدّ هذه السلسلة مثالية للتطبيقات التي تتطلب تسجيل الفيديو بأطياف الألوان الكاملة ولكنها لا تتطلب إضاءة دافئة ثابتة، مثل المناطق السكنية والفيلات ومتاجر التجزئة والمدارس والمستشفيات والمنتزهات وغيرها. وهي ملائمة للبيئات الداخلية (مثل الممرات والردهات) حيث تكون الإضاءة غير كافية، فضلاً عن السيناريوهات الأخرى التي تتطلب إضاءة دافئة ثابتة، مثل مواقف السيارات والشوارع.

سيتم تجهيز كاميرات بروتوكول الإنترنت بأنظمة الإضاءة الذكية الثنائية من "داهوا" في المستقبل بوظيفة إضاءة مجدولة. وستسمح هذه الوظيفة بإعداد أوضاع الإضاءة وفقاً لفترات زمنية مختلفة لتخصيص خطة حماية المستخدم.

* قد يختلف تاريخ إطلاق المنتج حسب الدولة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com)  على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220615005416/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

 


Contacts

زو شو

البريد الإلكتروني: xu_shuyi@dahuatech.com

 

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/داهوا-تكنولوجي-تكشف-النقاب-عن-سلسلتها-الجديدة-من-كاميرات-الإضاءة-الثنائية-الذكية-بأطياف-اللون-الكاملة/ar