حلول فيلودين ليدار وباريفكس تتيح مراقبة ذكية لحركة المرور

Other

 "فيلودين" تعلن عن اتفاقية بيع لثلاث سنوات من أجل تحسين السلامة على الطرق 

سان خوسيه، كاليفورنيا-السبت 25 يوليو 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "فيلودين ليدار" عن إبرام اتفاقية بيع لثلاث سنوات مع "باريفكس"، شركة رائدة في تزويد أنظمة إدارة حركة المرور وقياس السرعة. تستخدم "باريفكس" أجهزة استشعار "ليدار" من "فيلودين" في حلول مراقبة المرور خاصتها والتي يمكنها المساعدة في خفض معدلات الحوادث المرورية وتعزيز السلامة على الطرق.

هذا وتزود "باريفكس" حلول "نانو-كام" و"نوماد" خاصتها بأجهزة استشعار "بوك" من "فيلودين" لتتبع الأجسام الثابتة والمتحركة في الوقت الفعلي، بما في ذلك المركبات والمشاة وراكبي الدراجات، مع الحفاظ على إخفاء الهوية. ويمكن نشر حلول "نانو-كام" من أجل إنفاذ قوانين التحكم بالسرعة لتحقيق السلامة على الطرق بالإضافة إلى التطبيقات الأخرى بما في ذلك المدن الذكية، والمواقف الذكية، والمساعدة في الملاحة للمركبات ذاتية القيادة. ويعتبر "نوماد" نظاماً قادراً على الكشف عن انتهاكات متعددة بما في ذلك الإشارة الضوئية الحمراء، والسرعة، وإشارة الوقوف، واستخدام الهاتف الجوال أثناء القيادة، وغيرها المزيد. كما تعتبر "باريفكس" شريكاً ضمن منظومة "أوتوميت ويث فيلودين".

قالت ناتالي ديجن، مديرة شؤون المبيعات لدى "باريفكس" في هذا السياق: "يعتبر فرض حدود السرعة المسموحة للمركبات وغيرها من الانتهاكات على الطرق أمراً بالغ الأهمية لخفض معدلات الحوادث على الطرق وزيادة السلامة. ويضيف جهاز ’ليدار‘ من ’فيلودين‘ تقنية قوية لحلولنا من خلال توفير النطاق والدقة التي نحتاج إليها من أجل الكشف عن المركبات، وتعدادها، وتحديد مواقعها، وتتبعها. وتوفر أجهزة استشعار ’فيلودين‘ أداءاً قوياً في مجموعة متنوعة من الإضاءة والظروف المناخية".

ومن جانبه، قال إيريك شميت، المدير التنفيذي لمنطقة أوروبا بشركة "فيلودين ليدار": "توفر ’باريفكس‘ حلولاً مبتكرة يمكنها المساعدة على تحسين إدارة حركة المرور لتحقيق المزيد من السلامة على الطرق. فهي تظهر كيف تمكّن إضافة أجهزة استشعار ’بوك‘ إلى حلول الكشف من تطبيق آليات دقيقة وموثوقة للكشف عن الانتهاكات على مسافة أكبر مقارنة بالأنظمة التقليدية. وساعد استخدام ’بوك‘ شركة ’باريفكس‘ على تعزيز أداء نظامها حتى في ظروف الطرق الصعبة مثل الالتصاق العدواني بالمركبات الأمامية وتغيير الاتجاهات وحركة المرور الكثيفة".

وتجدر الإشارة إلى أن أجهزة استشعار "فيلودين بوك" تُوفر بيانات إدراكية حاسوبية غنية ثلاثية الأبعاد تُتيح الكشف عن الأجسام والمساحات الفارغة في الوقت الفعلي. ويُعدّ "بوك" جهاز استشعار "ليدار" صغير ومدمج يبلغ مداه 100 متر. وبفضل موثوقيته وكفاءته في استهلاك الطاقة والرؤية المحيطية التي يوفرها، يُعدّ "بوك" حلّاً مثالياً لتطبيقات المدن الذكية مثل سلامة المشاة، وحركة مرور المركبات، وإدارة أماكن وقوف السيارات وغيرها المزيد.

لمحة عن "فيلودين ليدار"

تقدم "فيلودين" حلول أجهزة استشعار "ليدار" ذكية وقوية للقيادة الذاتية ومساعدة السائق. تتخذ الشركة من سان خوسيه في كاليفورنيا مقراً لها، وقد ذاع صيتها حول العالم بفضل حافظتها التي تضم تقنيات أجهزة استشعار "ليدار" المبتكرة. في عام 2005، قام مؤسس الشركة ورئيسها التنفيذي ديفيد هول بتطوير أنظمة "ليدار" للرؤية المحيطة بالوقت الفعلي كجزء من عمليات شركة "فيلودين أكوستيكس"، محدثاً بذلك ثورة في مجال الرؤية والقيادة الذاتية في مجموعة من التطبيقات الخاصة بالسيارات وأنظمة الحركة الجديدة ورسم الخرائط والروبوتات والأمن. يشمل خط منتجات الشركة عالية الأداء مجموعة واسعة من حلول الاستشعار، بما فيها حل "بوك" الفعال من حيث التكلفة، و"ألترا-بوك" متعدد الاستعمالات، و"ألفا-برايم" المحسّن للقيادة الذاتية، وحل "فيلاراي" المعزز بنظام قيادة السائق المتطورة، فضلاً عن برمجيات "فيلا" الرائدة المتخصصة في مساعدة السائق.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"businesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20200724005059/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شون دودال

شركة "لانديس" للاتصالات لصالح

هاتف: 4152867121

البريد الإلكتروني: velodyne@landispr.com


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/حلول-فيلودين-ليدار-وباريفكس-تتيح-مراقبة-ذكية-لحركة-المرور/ar