حجم صغير. أداء كبير.

Other

"إي ميست" تطلق التكنولوجيا المستقبليّة للبخاخ المزوّد بالشحنات الكهربائيّة الساكنة


فورت وورث، تكساس -الثلاثاء 3 نوفمبر 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "إي ميست ديزنفكشن سوليوشنز" عن إطلاق البخاخ المطهّر "إي إكس-7000 ترو إلكتروستاتيك".

يتميز "إي إكس-7000" بخفة الوزن وسهولة الاستخدام ويزن 14.9 رطلاً فحسب، ما يجعله أخفّ بنصف رطل من البخاخات الأخرى. ويتمّ تجهيز البخاخ المزوّد بالشحنات الكهربائيّة الساكنة "إي إكس-7000" بالتكنولوجيا الذكيّة "تشارج ديتكت"، وهو يحدّد بشكلٍ مستمرّ استقطابيّة المستخدم والتجهيزات، ويتكيّف تلقائيّاً كي لا يشكّل التأريض مشكلة أبداً من أجل ضمان تغليف مطهّر أكثر شموليّة في القطاع، وخفض تكاليف العمل والتكاليف الكيميائيّة بنسبة 50 في المائة.

يتمّ في البداية ترذيذ المطهّر، ثمّ يمرّ عبر فوهة سحب تتميّز بشحنات كهربائيّة ساكنة، ويُشحن باستخدام إمداد طاقة ثنائيّ القطب، ويُفرغ باتجاه المساحة المستهدفة. ويؤدي الإمداد الثنائي القطب إلى إعادة توزيع الشحنات الكهربائيّة، ما يؤدي إلى تمتّع القطرات بفائض من الشحنات الإيجابيّة أو السلبيّة. وتنجذب هذه القطرات المشحونة بدرجة عالية إلى المساحة المستهدفة فتغطي الجوانب والأطراف والأجزاء الخلفيّة من الأسطح.

ويتمّ بناء بخاخات التطهير "ترو إلكتروستاتيك" من "إي ميست" على ستّ منصّات رئيسيّة، ما يؤدي إلى بخاخ مزوّد بالشحنات الكهربائيّة الساكنة ينتج شحنات كهربائيّة ساكنة مستمرّة بنسبة 100 في المائة ويلغي التأريض ويؤدي إلى تغطية شاملة متفوقة.

"ترو تكنولوجي": تكنولوجيا "إي بيه آي إكس" لتحديد الشحنات

تقوم البخاخات المزوّدة بالشحنات الكهربائيّة الساكنة باستخدام تكنولوجيا "إي بيه آي إكس" بتحديد استقطابيّة المستخدم والتجهيزات، وتتكيّف تلقائيّاً كي لا يشكّل التأريض أيّة مشكلة. وتقوم القطرات المفرّغة بالالتفاف حول الأسطح. ويخلق هذا التأثير الالتفافي تغطية متجانسة ومتماسكة وشاملة من المواد الكيميائيّة، ما يساهم بخفض تكاليف هذه المواد وتكاليف العمل.

"ترو كونفيدنس": حائز على براءة اختراع ومثبت وموثوق.

منذ ظهور فيروس "كوفيد-19"، برزت شركات كثيرة بين ليلة وضحاها لتدعي بأنّها تمتلك بخاخات مزوّدة بالشحنات الكهربائيّة الساكنة. وعند التعامل مع مسببات أمراض خطيرة على الحياة، يكون من المهمّ التأكّد من خبرة واحترام وموثوقيّة الشركة التي يتمّ الشراء منها. إنّ بخاخات "إي ميست" المزوّدة بالشحنات الكهربائيّة الساكنة حائزة على براءة اختراع، وهي مدعومة بدراسات مخبريّة مستقلّة، ومستخدمة خلال أزمة إيبولا في عام 2014، ومطوّرة من قبل مايك سايدز المتمرّس في قطاع الشحنات الكهربائيّة الساكنة والذي يعمل بشكلٍ متكرّر مع وزارة الدفاع الأمريكيّة، ومركز التميز في علم الحشرات في البحريّة الأمريكيّة، ووزارة الزراعة الأمريكيّة، ومنظمة الصحة العالميّة.

"ترو تشارج": أفضل أداء

تعتبر استقطابيّة البخاخ المزوّد بالشحنات الكهربائيّة الساكنة مهمّة، إذ تتمتّع غالبيّة الأسطح بشحن سلبي أو محايد (إنّ الأرض بنفسها سلبيّة). ويجب أن تقوم البخاخات المزوّدة بالشحنات الكهربائيّة الساكنة وفق وكالة حماية البيئة الأمريكية بإطلاق شحنة إيجابيّة لتنجذب قطرات المطهّر المشحونة إيجابيّاً إلى الأسطح المستهدفة السلبيّة أو المحايدة الشحن. وتزيد القطرات المشحونة إيجابيّاً من التصاق القطرات.

"ترو ديزاين": عمليّة أكثر أماناً

عند رشّ مساحات كبيرة، أو مباني ضخمة، أو نواحي ضيّقة، يسمح لكم البخاخ اللاسلكي بالمناورة والتحرّك بحريّة. إنّ بخاخات "إي مسيت" سهلة الاستخدام، وخفيفة الوزن، ولاسلكيّة؛ ويشير ذلك إلى قدرة المشغلين على نقل البخاخ إلى مكان الحاجة بدل الاعتماد على مقابس الجدران في موقع العمل. وتشكّل إمكانيّة النقل ميزة واضحة لأيّ مستخدم يحتاج إلى الوصول إلى مكان العمل لإنجازه بطريقة مناسبة.

"ترو أشورانس": سلامة المستخدمين

إنّ بخاخات المطهرات المزوّدة بالشحنات الكهربائيّة الساكنة يجب أن تتمتّع بمتوسط حجم قطرة يفوق 40 ميكرون وفق وكالة حماية البيئة الأمريكية. ويجب أن تكون القطرات كبيرة بحجم يكفي لمقاومة التبخر والانجراف، لكن صغيرة لدرجة تسمح للقطرات بتغيير مسارها عند اقترابها من هدف معين. وتقوم غالبيّة البخاخات المنافسة بإنتاج قطرات تقلّ عن 40 ميكرون، ما يجعلها معرّضة كثيراً للانجراف ويزيد مخاوف تنشق المستخدمين لها. وتحافظ بخاخات "إي ميست" على متوسط لحجم القطرة يبلغ 75 ميكرون.

"ترو كوست": تكلفة إجماليّة منخفضة للملكيّة

انطلاقاً من الحاجة إلى تطهير مساحات كبيرة، يعتبر التطبيق اليدوي للمطهرات شيئاً من الماضي. أمّا التطبيق بالشحنات الكهربائيّة الساكنة، فهو الوضع الطبيعي الجديد. ويشهد في العادة العملاء الذين يستخدمون أنظمة "إي ميست" انخفاضاً يصل إلى 50 في المائة في تكاليف العمال والمواد الكيميائيّة. ويقوم كلّ من تكنولوجيا الشحنات الكهربائيّة الساكنة، هي المتقدمة والحائزة على براءة اختراع والتي تتمتّع بأسعار تنافسيّة، والأداء الموثوق بتأمين تكلفة ملكيّة إجماليّة أكثر انخفاضاً.

وأعلنت "إي ميست" عن برنامج حماية لجهات الشراء الراغبة بتأمين وحداتها في ديسمبر. وستبدأ الشركة بتسجيل حجوزات قابلة للاسترداد بقيمة 50 دولار أمريكي عبر موقعها الإلكتروني الرسمي بدءاً من الثاني من نوفمبر بتمام الساعة الثامنة صباحاً بتوقيت المنطقة الزمنية الوسطى. ويتوافر "إي إكس-7000" من خلال موزعي "إي ميست" بسعر 3,995 دولار أمريكي.

لمحة عن "إي ميست"

تتّخذ "إي ميست" من فورت وورث في تكساس مقرّاً لها، وهي تطوّر بخاخات ذكيّة للمطهرات المزوّدة بالشحنات الكهربائيّة الساكنة تجعل من المساحات أكثر صحة. يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات عبر زيارة الموقع الإلكتروني التالي: EMist.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية gلبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20201102005026/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
دوغ موريل

هاتف: 8178370200

البريد الإلكتروني: doug@teleosmarketing.com


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/حجم-صغير-أداء-كبير/ar