جي إيه تيليسيس تخطط لتجديد الثقة بالسفر الجوي من خلال اتفاقية توزيع عالمية جديدة مع شركة هانيويل لنظام حديث لتطهير مقصورات الطائرات بالأشعة فوق البنفسجية

Other

فورت لودرديل، فلوريدا -الخميس 1 أكتوبر 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): في إطار سعيها للمساعدة في استعادة ثقة الجمهور العام بقطاع الطيران، تعاونت "جي إيه تيليسيس" مع شركة "هانيويل" ووقّعت اتفاقية تضطلع بموجبها بدور موزعٍ عالمي لنظام تطهير مقصورات الطائرات بالأشعة فوق البنفسجية. وتأتي هذه الخطوة في سياق تطوير قدرة مجموعة حلول "تارماك" التابعة لشركة "جي إيه تيليسيس" على تقديم حلّ شامل للأدوات المتخصصة ومعدات الدعم الأرضي لشركات الطيران حول العالم.

ويستخدم نظام المقصورة الأشعة فوق البنفسجية التي تجتاز بصورة سريعة كلّاً من مقصورة الطائرة والمطابخ والحمامات خلال أقل من عشر دقائق. وبالإضافة إلى الإجراءات التي اتخذتها شركات الطيران بالفعل خلال الرحلات الجوية من قبيل استخدام نظام تبديل الهواء في المقصورة وفلاتر الهواء عالي كفاءة الجسيمات "هيبا"، يُسهم هذا النظام الجديد، عند تطبيقه بصورة صحيحة، في الحدّ من بعض أنواع الفيروسات والبكتيريا على أسطح مقصورة الطائرة ويمكن أن يساعد في خلق بيئة أكثر نظافةً للركاب والطاقم بعد هبوط الطائرة وقبل كل رحلة. ويهدف نظام تطهير مقصورات الطائرات بالأشعة فوق البنفسجية إلى المساعدة في تعزيز ثقة المسافرين من رجال الأعمال والسياح فيما تواصل الحركة الجوية تعافيها من جائحة "كوفيد-19".

وفي هذا السياق، قال جايسون ريد، رئيس مجموعة حلول الرحلات الجوية في "جي إيه تيليسيس": "منذ بداية هذه الجائحة، أراد فريق مجموعة حلول الرحلات الجوية في ’جي إيه تيليسيس‘ أن يكون جزءاً من الحل لإعادة الأشخاص إلى استخدام الطائرات. ويُسهم هذا المنتج الجديد في تحقيق ذلك. ولطالما اتّسمت شراكتنا مع ’هانيويل‘ بالمتانة، ونُعرب عن حماسنا للتعاون معهم من خلال إضافة خط الإنتاج الجديد هذا إلى مجموعة أدوات مجموعة حلول ’تارماك‘".

ومن جانبه، قال براين ديفيس، نائب الرئيس لشؤون المبيعات في شركة "هانيويل إيروسبيس": "شهدنا اهتماماً فورياً ومستمراً من شركات الطيران حول العالم منذ أن أطلقنا نظام تطهير مقصورات الطائرات بالأشعة فوق البنفسجية قبل بضعة أشهر. وستساعدنا هذه الاتفاقية مع ’جي إيه تيليسيس‘ على توفير هذه التكنولوجيا التي تشتد الحاجة إليها بسرعة وكفاءة لشركات الطيران والمشغلين في جميع أنحاء العالم بالتعاون مع شريك قناة موثوق يتمتّع بعلاقات راسخة مع شركات الطيران"

لمحة عن "جي إيه تيليسيس"

تُعدّ "جي إيه تيليسيس" مزوداً رائداً للخدمات المتكاملة في قطاع الطيران التجاري. وتتضمن وحدات الأعمال العالمية للشركة التأجير/ التمويل، وحلول المكونات، وخدمات الصيانة والإصلاح والتشغيل، وإصلاح المحركات التوربينية، بالإضافة إلى الحلول الرقمية. وتُوفّر منظومة "جي إيه تيليسيس" أحد الموارد المتميّزة لشركات الطيران.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي:

/https://www.businesswire.com/news/home/20200930005682/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
كاثي موابيري

هاتف: 9546763111

البريد الإلكتروني: marketing@gatelesis.com


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/جي-إيه-تيليسيس-تخطط-لتجديد-الثقة-بالسفر-الجوي-من-خلال-اتفاقية-توزيع-عالمية-جديدة-مع-شركة-هانيويل-لنظام-حديث-لتطهير-مقصورات-الطائرات-بالأشعة-فوق-البنفسجية/ar