جمهورية كوريا تستضيف مؤتمر الملاحة الإلكترونية الجارية في منطقة آسيا والمحيط الهادئ في نسخته الرابعة، مع عرض خاص لمنصة الاتصال البحري

Other

سيجونج، كوريا الجنوبية -الأربعاء 19 أغسطس 2020 [ ايتوس واير ]

 

(بزنيس واير) - تستضيف وزارة المحيطات ومصايد الأسماك في جمهورية كوريا مؤتمر الملاحة الإلكترونية الجارية (ENUW) الافتراضي في الفترة من 8 إلى 9 سبتمبر تحت شعار ’التعاون من أجل مواءمة معايير الرقمنة البحرية‘. وسيعقد المؤتمر باستخدام منصة افتراضية وينظَّم بالاشتراك مع سلطة البحرية الدنماركية والمنظمة الدولية للمساعدات الملاحية والمنارات البحرية ("إيالا").

وكانت سلسلة مؤتمرات ENUW، و​​التي تنظمها كل من سلطة البحرية الدنماركية للمنطقة الأوروبية منذ عام 2012، وخفر السواحل الأمريكية لمنطقة أمريكا الشمالية منذ عام 2014، ووزارة المحيطات ومصايد الأسماك لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ منذ عام 2017، على التوالي، بمثابة الحافز لتسهيل تطوير وتطبيق الملاحة الإلكترونية عالمياًّ.

وسيركز هذا المؤتمر على إطلاق مبادرة الرقمنة في البحار ’ديجيتال@سي‘ (Digital@Sea) كإطار للتعاون العالمي على صعيد الرقمنة البحرية. وبالاستناد إلى مبادرة الملاحة الإلكترونية التي تقودها المنظمة البحرية الدولية "آي إم أو"، سيستكشف هذا المؤتمر الخدمات البحرية المستقبلية الرقمية وشبكات الاتصالات، والتحديات التي تواجه الرقمنة البحرية، والتعاون الدولي.

وعلى هذا الصعيد، أكّد السيد أندرياس نوردسيث المدير العام لـسلطة البحرية الدنماركية، أنه بالإضافة إلى زيادة التعاون الدولي بشأن الرقمنة البحرية بطريقة شاملة، ستؤدي مبادرة "ديجيتال@سي" (Digital@Sea) إلى التطبيق العملي للعديد من مبادرات الرقمنة.

من جهته، قال السيد فرانسيس زكريا، الأمين العام لـ"إيالا": "تعدّ المواءمة الدولية والعالمية للمعايير ضرورية للغاية من أجل التطبيق الناجح لجدول الأعمال البحري الرقمي الطموح. وتشكل سلسلة مؤتمرات ’ENUW‘ و’ديجيتال@سي‘ (Digital@Sea) خطوة مثالية في هذا الاتجاه".

وستتولى كلّ من وزارة المحيطات ومصايد الأسماك و"نايفلينك" خلال المؤتمر استعراض منصة الاتصال البحري، وسبل استخدامها لتقديم الخدمات البحرية الرقمية. وتعد منصة الاتصال البحري منصة تنفذ الخدمات البحرية الرقمية العالمية، بما في ذلك خدمات الملاحة البحرية الإلكترونية العائدة للمنظمة البحرية الدولية. وفي هذا الإطار، صرح السيد سانبيه هونج من وزارة المحيطات ومصايد الأسماك قائلاً: "من المتوقع أن تحصل المزيد من المجتمعات البحرية على معظم مزاياها وحلولها من الملاحة الإلكترونية ومن خلال منصة الاتصال البحري".

هذا وسيستخدم المؤتمر والعرض الرسمي لهذا العام تقنية البث بالفيديو بالوقت الفعلي ضمن منصة عبر الإنترنت تسمح لأكثر من 500 شخص بالانضمام إلى النقاش، وسيتم بثها مباشرة على "يوتيوب". تجدر الإشارة إلى أن حضور المؤتمر مجاني، ويتوفر المزيد من المعلومات، فضلاً عن إمكانية التسجيل في المؤتمر، على الموقع الإلكتروني للمؤتمر (https://e-navap.org).

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200818005422/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

 


Contacts

وزارة المحيطات ومصايد الأسماك

الأمانة العامة لـمؤتمر مؤتمر الملاحة الإلكترونية الجارية (ENUW) آسيا والمحيط الهادئ 2020

يونيس كيم

هاتف: 827076883161+

البريد الإلكتروني: secretariat@e-navap.org

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/جمهورية-كوريا-تستضيف-مؤتمر-الملاحة-الإلكترونية-الجارية-في-منطقة-آسيا-والمحيط-الهادئ-في-نسخته-الرابعة-مع-عرض-خاص-لمنصة-الاتصال-البحري/ar