ثلاث جوائز لشركة Moody’s Analytics ضمن فئتين من جوائز مجلة ريسك لأفضل تكنولوجيا لإدارة المخاطر

Other

نيويورك-الأربعاء 12 أغسطس 2020 [ ايتوس واير ]

 (بزنيس واير): للسنة الثالثة على التوالي، فازت Moody’s Analytics بجوائز مجلة "ريسك" لأفضل تكنولوجيا لإدارة المخاطر عن فئة أفضل مزوّد لبيانات الائتمان لهذا العام و أفضل برمجية لنمذجة الائتمان بالجملة لهذا العام. وتشكّل هاتان الجائزتان اثنتين من بين سبع فئات فازت بها الشركة ضمن جوائز مجلة "ريسك" لأفضل تكنولوجيا لإدارة المخاطر والتي تشمل وظائف الخدمات المالية والمحاسبة والتنظيم والائتمان.

يتضمن هذا البيان الصحفي وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على النسخة الكاملة للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200812005119/en/

وقال نيهيل باتيل، المدير الإداري لدى "Moody’s Analytics" في هذا السياق: "يعتمد عملاؤنا على Moody’s Analytics للحصول على إحاطة سريعة وشاملة لمدى تعرضهم للمخاطر الائتمانية". وأضاف: "لقد ساهمت جائحة كورونا في تسريع حاجتهم إلى النظر في إشارات تطلعية متعددة لتقييم المخاطر الائتمانية. نواصل الاستثمار - في المزيد من التغطية على مستوى الأصول، في مصادر البيانات البديلة، في التعلم الآلي الذي ينتج تحليلات ورؤى جديدة - لضمان حصول عملائنا على جميع المعلومات التي يحتاجونها تلبيةً لاحتياجات شركاتهم الأكثر إلحاحًا".

ومن قدرات بيانات الائتمان والنمذجة الشاملة التي تميّز عدداً من حلول Moody's Analytics التي ساهمت في الفوز بهاتين الجائزتين:

    تحالف البيانات "داتا ألاينس" وهو أحد أكبر اتّحادات البيانات وأكثرها شموليّة حول العالم. يشارك أعضاؤه البيانات عبر العديد من فئات الأصول ويحصلون في المقابل على تقييم عبر مجموعة من المقاييس.
    "أوربيس" من "بيرو فان دايك"، وهي إحدى الشركات التابعة لـ"Moody’s Analytics"، التي تقدّم معلومات حول أكثر من 375 مليون شركة خاصّة ومؤسسات أخرى.
    منصة تقييم الائتمانات "ريسك كالك" (RiskCalc) التي تجمع بين المعلومات الأساسية ومعلومات السوق المالية لتقييم المخاطر التنبؤية للشركات الخاصة.
    أداة "كريدت إيدج" (™CreditEdge) التي تساعد المستخدمين على تقييم المخاطر الائتمانية اليومية للشركات العامة والجهات السيادية مع تقديم احتمالات رائدة للنماذج التلقائيّة والتحليلات المتقدمة إلى أكثر من 60 ألف مؤسسة متداولة بشكل عام.
    منصة "كاب" (CAP) خاصتنا لإدارة دورة حياة النماذج التي تسمح للعملاء بدمج بيانات وأدوات Moody's Analytics الائتمانية مع أدواتهم الخاصة للحصول على التحليلات المخصصة لميزات الحافظة الفريدة في شركاتهم.

تساهم جوائز "ريسك تكنولوجي" في تكريم البائعين الاستثنائيين الذين يساعدون القطاع في مجالات إدارة ديون الأصول والائتمان والمخاطر التشغيلية وإدارة مخاطر المؤسسة.

وتشكّل هذه الجوائز إضافة قيّمة إلى قائمتنا المتنامية من الجوائز والتقديرات في القطاع.

لمحة عن "Moody’s Analytics"

توفر "Moody’s Analytics" المعلومات المالية والأدوات التحليلية التي من شأنها أن تساعد قادة الأعمال على اتخاذ قرارات أفضل بشكل أسرع. يساهم الدمج بين خبرتنا العميقة في مجال المخاطر، وموارد المعلومات الواسعة، والتطبيق المبتكر للتكنولوجيا، بمساعدة عملائنا على العمل بثقة في السوق المتطورة. ونحن نشتهر بحلولنا الرائدة في القطاع والحائزة على جوائز والتي تشمل الأبحاث والبيانات والبرمجيات والخدمات المهنية، المجمعة لتقديم تجربة سلسة للعملاء. كما أننا نبني الثقة مع آلاف المنظمات في جميع أنحاء العالم، بفضل التزامنا بالتميز، ومنهجية التفكير المفتوح التي نعتمدها، والتركيز على تلبية احتياجات العملاء. للحصول على المزيد من المعلومات حول "Moody’s Analytics"، بإمكانكم زيارة موقعنا الإلكتروني، أو متابعتنا على "تويتر" و"لينكد إن".

تعتبر "Moody’s Analytics" شركة تابعة لشركة "MOODY’S" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: MCO)، والتي سجلت عائدات بقيمة 4.8 مليار دولار أمريكي في عام 2019، ويعمل لديها حوالي 11,200 موظف حول العالم، ولديها حضور في 40 دولة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200812005119/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني. 

Contacts

 جاستين بورسزتين

قسم الاتصالات في "Moody’s Analytics"

هاتف: 12125531163+

البريد الإلكتروني: justin.bursztein@moodys.com

 

العلاقات الإعلامية في "Moody’s Analytics"

 

moodysanalytics.com

twitter.com/moodysanalytics

linkedin.com/company/moodysanalytics 

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/ثلاث-جوائز-لشركة-moodyrsquos-analytics-ضمن-فئتين-من-جوائز-مجلة-ريسك-لأفضل-تكنولوجيا-لإدارة-المخاطر/ar