تيليفونيكا تختار مافينير لتزويدها بالنظام الفرعي للوسائط المتعددة القائمة على السحابة عبر بروتوكول الانترنت للشبكات الأساسية (IMS Core)

Other

يوفر نظام "آي إم إس" للشبكات الثابتة والجوالة القائم على السحابة من "مافينير" التغطية لثلاثة بلدان رئيسة في أمريكا اللاتينية لصالح شركة "تيليفونيكا" 

بوينس آيرس، الأرجنتين ومكسيكو سيتي -الخميس 2 يونيو 2022 [ ايتوس واير ]

 

(بزنيس واير) – أكدت اليوم شركة "مافينير"، وهي مزوّدة برمجيّات الشبكات التي تدعم مستقبل الشبكات ببرمجيّة ناشئة في السحابة تعمل عبر أيّ سحابة وتساهم بتحويل الطريقة التي يتّصل بها العالم، أنه تمّ اختيارها من قبل شركة "تليفونيكا" أمريكا الاسبانية (Hispanoamérica) لتزويدها بالنظام الفرعي للوسائط المتعددة القائمة على السحابة عبر بروتوكول الانترنت "آي إم إس كور" (IMS Core) للشبكات الثابتة والجوّالة في جميع أنحاء المكسيك وكولومبيا وتشيلي.

مع التطور المستمر والمتنامي لشبكات الهاتف الجوّال، وبروز الحاجة إلى التعامل مع الكميات المتزايدة من البيانات وتلبية احتياجات الأجهزة، تعمل منصة "آي إم إس" القائمة على السحابة من "مافينير" بمثابة تقنية أساسية لشبكات الجيل الخامس "5 جي" (5G). بالتالي، سيساهم الانتقال إلى منصة "آي إم إس" القائمة على السحابة والمؤتمتة بالكامل، بمنح شركة "تليفونيكا" أمريكا الاسبانية (Telefónica Hispam) القدرة على تطوير جميع الخدمات الصوتية الثابتة والجوّالة وتحديث العمليات. سيتم نشر هذا الحل على منصة "تي كلاود" (TCloud)، وهي البنية التحتية السحابية الخاصة التابعة لشركة "تيليفونيكا".

تم تصميم حلّ "آي إم إس" (IMS) من "مافينير" خصيصاً لتلبية احتياجات البيئات السحابية المؤتمتة بالكامل، وسيسمح لشركة "تيليفونيكا" بنشر خدماتها بسرعة على نطاق شبكة الانترنت، ما يضمن تحويل طبقات البنية التحتية لشبكات الجيل الخامس "5 جي" استناداً إلى شبكات الجيل الرباع "4 جي" القائمة، باستخدام بنية قائمة على الخدمات المصغّرة. كما يساهم نشر حاويات الحزم السحابية القائمة على إطار عمل التكامل المستمر "سي آي" والنشر المستمر "سي دي" (CI/CD) في زيادة الإنتاجية والاستفادة من استثمارات الشبكة الحالية من خلال منصة النظام الفرعي للوسائط المتعددة القائمة على السحابة عبر بروتوكول الانترنت لشبكات الجيل الخامس "5 جي".

وقال أليخاندرو غياني ، مدير التخطيط والهندسة في شركة "تليفونيكا" أمريكا الاسبانية (Telefónica Hispam) في هذا السياق: "تدرك شركة ’تليفونيكا‘ ضرورة تحديث وظائف الشبكة الأساسية لمواكبة تطوّر الشبكة، بالتالي، ستحتاج البنى الافتراضية إلى برمجيات تدعم كل من خدمات الاتصالات الصوتيّة عبر شبكات التطور طويل الأمد ’في أو إل تي إي‘ (VoLTE) وخدمة الصوت من الجيل الخامس (5G Voice). نحن متحمسون للغاية للشروع في هذه الرحلة مع ’مافينير‘ من أجل تحويل الشبكة."

من جانبه، قال خافيير غافيلان، الرئيس التنفيذي للشؤون التقنية في منطقة الكاريبي وأمريكا اللاتينية في شركة "مافينير": "يحتاج التحوّل الناجح إلى تقنية الجيل الخامس شبكة قائمة على السحابة، تطورت لتصبح منصة قائمة بالكامل على نطاق شبكة الانترنت. يمكن نشر النظام الفرعي للوسائط المتعددة القائمة على السحابة عبر بروتوكول الانترنت ’آي إم إس كور‘ (IMS Core) من ’مافينير‘ على أي سحابة، ما يلغي بالتالي الحاجة إلى استخدام منصات الأجهزة القديمة." وأضاف: "تم نشر هذه البنية ’الجوالة أولاً‘ في مجموعة متنوعة من البيئات الكبيرة متعددة البائعين، تشمل كلاً من  شركة ’أو 2 تيليفونيكا‘ في ألمانيا و’فيرجن موبايل أو 2‘ في المملكة المتحدة. نحن سعداء للغاية لفوزنا بهذا المشروع الهام من قبل شركة ’تليفونيكا‘ أمريكا الاسبانية (Telefónica Hispam).

وختم غافيلان حديثه بالقول: "تعدّ ’مافينير‘ شركة رائدة عالمياً في تطبيقات برمجيات شبكات الهاتف الجوّال القائمة على السحابة، تدعم أكثر من 3 مليارات مشترك في جميع أنحاء العالم. يساهم نهج ’مافينير‘ الحديث القائم على البرمجيات بتحويل شبكات الاتصالات الجوّالة، وتمكينها من العمل في بيئة افتراضية بالكامل، يمكن فيها تشغيل الأجهزة والتطبيقات والخدمات على شبكة مؤتمتة باستخدام البنى المفتوحة والحاويات والذكاء الاصطناعي."

لمحة عن "مافينير"

تعمل "مافينير" على وضع الأُسس الكفيلة ببناء مستقبل الشبكات ودعم التكنولوجيا المتقدمة من خلال التركيز على تحقيق رؤيتها المتمثّلة في تطوير شبكة مؤتمتة واحدة قائمة على البرمجيات وتعمل على أي سحابة. وبصفتها المزود الوحيد لبرمجيات الشبكة السحابية المتكاملة في القطاع، تركز "مافينير" على تحويل الطريقة التي يتصل بها العالم، وتسريع تحول الشبكات البرمجية لأكثر من 250 من مزودي خدمات الاتصالات والشركات في أكثر من 120 دولة، الذين يقدمون خدماتهم إلى أكثر من 50 في المائة من المشتركين في العالم. www.mavenir.com

لمحة عن "تيليفونيكا" في أمريكا الاسبانية (Telefónica Hispam)

تعدّ "تيليفونيكا" واحدة من أكبر مزودي خدمات الاتصالات السلكية واللاسلكية في أمريكا الإسبانية. وتعمل الشركة تجارياً تحت العلامة التجارية "موفيستار" وتقدم خدمات اتصال النطاق العريض الثابت - وحلول الألياف إلى المنازل (FTTH) – وخدمات الاتصال الجوّال من خلال شبكات الجيل الرابع "4 جي" (4G)، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الخدمات الرقمية إلى أكثر من 109 مليون عميل سكني وتجاري في المنطقة. تقدم شركة "تليفونيكا" أمريكا الاسبانية (Telefónica Hispam) خدماتها في كلّ من المكسيك وكولومبيا وفنزويلا وبيرو والإكوادور وأوروغواي وشيلي والأرجنتين.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220602005163/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

 


Contacts

لاتصالات العلاقات العامة في "مافينير"

البريد الإلكتروني: PR@mavenir.com 

إيمانويلا سبيتيري

أو

لاتصالات العلاقات العامة في "تليفونيكا" أمريكا الاسبانية

البريد الالكتروني: dulce.jimenez@telefonica.com

دولسي هيمينيز


 

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/تيليفونيكا-تختار-مافينير-لتزويدها-بالنظام-الفرعي-للوسائط-المتعددة-القائمة-على-السحابة-عبر-بروتوكول-الانترنت-للشبكات-الأساسية-ims-core/ar