توليا تطلق قاعدة بيانات شروط الدفع الدولية

Other

توفر قاعدة البيانات مستودعاً مركزياً للقوانين والأنظمة التي تحكم شروط الدفع 

سان فرانسيسكو -الخميس 5 نوفمبر 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أطلقت شركة "توليا"، الرائدة في مجال حلول تكنولوجيا رؤوس الأموال العاملة، حلّ "قاعدة بيانات شروط الدفع الدولية". وتوفّر قاعدة البيانات قائمة مفصّلة بالقوانين والأنظمة التي تحكم شروط الدفع في أكثر من 60 دولة حول العالم.

وتمّ إنشاء قاعدة البيانات هذه لتعزيز القدرات التحليلية التي تتمتع بها "توليا" لمساعدة الشركات بشكل أكبر على التنقل عبر التشريعات الواسعة والمعقدة ذات الصلة بشروط الدفع. وأجرت "توليا" أبحاثاً حول النصوص القانونية والمقالات الإخبارية في أكثر من 180 دولة وتواصلت مع وزارات التجارة والصناعة الحكومية لإنشاء مورد شامل وسهل الاستخدام. وبغرض تحديد معلوماتٍ حول التشريعات الإقليمية، يُمكنكم البحث بكل بساطة بحسب الدولة ومراجعة القوانين والأنظمة والملاحظات ذات الصلة بشروط الدفع.

وفي هذا السياق، قال بوب غلوتفلتي، نائب الرئيس لشؤون النمو في "توليا": "نلاحظ أنّ العديد من الدول تدرك أهمية تقديم المدفوعات في الوقت المناسب للموردين، خاصة فيما يتعلق بالشركات الصغيرة. وتُعد قاعدة بيانات شروط الدفع الدولية مورداً قيماً للشركات التي تبحث في هذه القوانين ومدونات السلوك في جميع أنحاء العالم. ونعتزم تكرار البحث وتوسيع نطاقه بشكل سنوي لضمان بقاء الشركات على اطلاعٍ على أحدث التطورات التي تطرأ على هذه التشريعات".

للوصول إلى قاعدة البيانات، يُرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي:

www.taulia.com/payment-terms

لمحة عن شركة "توليا"

تُعدّ "توليا" مزوداً رائداً لحلول إدارة رأس المال العامل وتتخذ الشركة من سان فرانسيسكو بكاليفورنيا مقراً رئيسياً لها. وبفضل مزيج فريد من منصة للتكنولوجيا والأشخاص والعمليات الخاصة بها، تُساعد "توليا" الشركات على الوصول إلى القيمة المرتبطة بسلسلة التوريد الخاصة بهم. وتتمثّل رؤية "توليا" في خلق عالم يمكن أن تزدهر فيه جميع الشركات من خلال تمكين المشترين والمورّدين من اختيار زمن الدفع أو تلقي الدفعات. وتستخدم شبكة من 2 مليون شركة تقنيات "توليا"، وتعالج الشركة أكثر من 500 مليار دولار أمريكي سنوياً. وتضع أكبر الشركات العالمية ثقتها بشركة "توليا" التي تتضمّن قائمة عملائها كلّاً من "إيرباص" و"أسترا زينيكا" و"فودافون". للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.taulia.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20201105005017/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

ماري أريتزا

مديرة مساعدة لقسم الاتّصالات التسويقيّة

البريد الإلكتروني: mary.arrizza@taulia.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/توليا-تطلق-قاعدة-بيانات-شروط-الدفع-الدولية/ar