تنظيم احتفالية وندوة لإعلان العلامة التجارية لميديكال كوريا

Other

- "ميديكال كوريا" في العصر العادي الجديد -


سيول، كوريا الجنوبية-الجمعة 9 أكتوبر 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): منذ عام 2009، قامت كوريا بتعزيز قدرتها التنافسية في المجال الطبي، فأنشأت علامة تجارية طبية وطنية بعنوان "الرعاية الذكية، ميديكال كوريا"، لتمثيل التميز في الخدمات الطبية في كوريا.

بين عامي 2009 و2019، سافر أكثر من 2.76 مليون زائراً إلى كوريا قادمين من 190 دولة حول العالم لتجربة الخدمات الطبية. وقدّمت كوريا أيضاً برنامجاً تدريبياً طبياً للأخصائيين الدوليين في المجال الطبي والقادمين من 31 دولة مختلفة، حيث قامت بمشاركة وتوسيع المنظومة الطبية والموارد الكورية في جميع أنحاء العالم.

وكُرمت هذه الجهود دولياً من خلال حصولها على جائزة "السياحة الصحية والطبية: وجهة العام" لمرتين متتاليتين في عامي 2018 و2019 خلال حفل توزيع جوائز السفر الطبي المقدّمة من قبل مجلة السفر الطبية الدولية، وهو حفل مرموق لتوزيع جوائز السياحة الطبية العالمية. وتقديراً لسمعة العلامات التجارية الطبية الكورية المحسّنة في جميع أنحاء العالم والتفاني المستمر لتعزيز الرعاية الصحية، نالت كوريا أيضاً "جائزة بورتر للتميز في خلق قيمة مشتركة"، التي تحمل اسم مايكل إي. بورتر، المتخصص في إدارة الأعمال ذائع الصيت عالمياً.

من أجل مواجهة الجائحة العالمية الأخيرة "كوفيد-19"، قامت "ميديكال كوريا" بتجديد علامتها التجارية لتصبح "ميديكال كوريا، حيث تنطلقون في حياتكم مجدداً" والتي تؤكد على القيمة الإنسانية لاستعادة الحياة اليومية. في ظل هذه العلامة التجارية، ستبقى "ميديكال كوريا" في الطليعة للحفاظ على صحة وعافية الشعوب في جميع أنحاء العالم.

سيعلن معهد تطوير الصناعة الصحية الكوري ("كي إتش آي دي آي") عن تجديد علامته التجارية وتحديد توجه جديد لقطاع الرعاية الصحية في حقبة تفشي "كوفيد-19" وذلك خلال "احتفالية وندوة إعلان العلامة التجارية لـ’ميديكال كوريا‘"، التي ستعقدها وزارة الصحة والرعاية وينظمها معهد تطوير الصناعة الصحية الكوري ("كي إتش آي دي آي")، في 14 أكتوبر 2020 (من الساعة 11:00 لغاية الساعة 17:10، بتوقيت غرينيتش+9).

سوف يُستهل الحدث بكلمة رئيسية يلقيها الدكتور جيروم كيم، المدير العام لمعهد اللقاحات الدولي ("آي في آي")، تليها عروض يقدّمها كل من الدكتور أندرو تريستر، نائب مدير الصحة الرقمية والابتكار في مؤسسة "بيل آند ميليندا غيتس"، وهيونغ-جيون (هاريس) بيون، نائب رئيس "كيه تي" للإتصالات. ستسلط العروض التقديمية الضوء على تأثير الثورة الصناعية الرابعة على قطاع الخدمات الطبية، وستُبث مباشرة عبر الإنترنت. (https://www.medical-korea.org/eng/symposium/symposium.do)

لمحة عن معهد تطوير الصناعة الصحية الكوري ("كي إتش آي دي آي")

يعد معهد تطوير الصناعة الصحية الكوري مؤسسة تابعة للحكومة تقدّم الدعم المنتظم والمتخصص لتحسين الصحة العامة وتعزيز القدرة التنافسية الدولية في قطاع الصحة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20201008005268/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
"دبليو ميديكال ستراتيجي جروب"

ممثل الولايات المتحدة الأمريكية

البريد الإلكتروني: wgroup@wmedical.org

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/تنظيم-احتفالية-وندوة-لإعلان-العلامة-التجارية-لميديكال-كوريا/ar