تكنوتري هي أول شركة تطوير للمنصات الرقمية في العالم تحصل على شهادة اعتماد لتنفيذ واجهة التطبيق البرمجية المفتوحة في العالم الواقعي من شركة تي إم فوروم

Other

إسبو، فنلندا - الاثنين, ١٩. سبتمبر ٢٠٢٢ أيتوس واي


(بزنيس واير): تعتبر شركة "تكنوتري"، وهي شريك عالمي رائد في مجال التحول الرقمي لقطاع الاتصالات، أول شركة متخصصة في مجال خدمات الاتصالات غير الهاتفية تحصل على شهادة اعتماد لتنفيذ واجهة التطبيق البرمجية المفتوحة الواقعية على قائمة الجهات الرائدة وفق معايير واجهة التطبيق البرمجية المفتوحة من منتدى "تي إم فوروم". تم إصدار الشهادات بالتعاون مع شركة "إم تي إن" في إطار عمليات مباشرة داخل بيئة "إم تي إن" وأثبتت التنفيذ الناجح لواجهة البرمجيات المفتوحة في المنتجات التجارية وعمليات النشر في العالم الواقعي. وكان التوافق مع معايير القطاع وأفضل الممارسات جزءاً من الثقافة المؤسسية لشركة "تكنوتري" واستراتيجية التحول الرقمي خاصتها وتثبت التزام الشركة بمعايير القطاع، ومنظومات العملاء والشركاء. ويسهم هذا الإنجاز البارز في جعل "تكنوتري" أول شركة لتطوير المنصات الرقمية ضمن قائمة من مزودي خدمات الاتصالات من قبيل "فيرايزون" و"بيل" و"جاي آي أو" تحصل على شهادة اعتماد لتنفيذ واجهة التطبيق البرمجية المفتوحة الواقعية.

 

هذا وتسهم منصة "تكنوتري" الرقمية، المدعومة من قبل واجهة التطبيقات البرمجية المفتوحة باستخدام بنية رقمية مفتوحة في تمكين التكامل السريع والمرن من أجل تحويل نماذج أعمال الاتصالات والعمليات التي تتخطى  الاتصال للسماح بتحقيق الدخل من نماذج الأعمال ومنظومات الشركاء القائمة على المنصات عبر القطاعات.

 

وقال جورج جلاس، الرئيس التنفيذي لشؤون التكنولوجيا لدى "تي إم فوروم"، في معرض تعليقه على الأمر: "نتوجه بالتهنئة إلى ’تكنوتري‘ لكونها أول شركة متخصصة في مجال خدمات الاتصالات غير الهاتفية تحصل على شهادة اعتماد لتنفيذ واجهة التطبيق البرمجية المفتوحة في العالم الواقعي في عمليات مباشرة بالتعاون مع ’إم تي إن‘." وأضاف: "إنها خطوة رائدة من قبل مزود لحلول البرمجيات وتؤكد من جديد التزام ’تكنوتري‘ بالمعايير المفتوحة واستثمارها في تحديث المنتجات من الجيل القادم. لقد كانت ’تكنوتري‘ داعمة كبيرة لعمل ’تي إم فوروم‘ وتبيّن القيمة التجارية لواجهة التطبيقات البرمجية المفتوحة في تمكين التحول الرقمي لعملائها".

 

ومن جهته، علق منذر علي، الرئيس التنفيذي لشؤون التكنولوجيا والمعلومات لدى "إم تي إن أوغندا" بالقول: "لطالما كانت ’إم تي إن‘ و’تكنوتري‘ في طليعة الجهود الرامية إلى المواءمة مع أطر عمل اتحاد ’تي إم فوروم‘ (إطار تطبيقات ’تي إم فوروم‘ ’تي إيه إم‘، وإطار المعلومات ’إس آي دي‘، وواجهة التطبيقات البرمجية المفتوحة، وإطار إجراءات العمل ’إي تي أو إم‘) في رحلة التحول الرقمي خاصتنا. وتعد سلسلة حلول أنظمة دعم الأعمال الرقمية من ’تكنوتري‘ البنية الرقمية لاتحاد ’تي إم فوروم‘ القائمة على المكونات والمجهزة للسحابة بشكل كامل، وتتمتع بمجموعة منسّقة من قدرة الخدمات الصغيرة التي تتيح لنا ليس تزويد خدمات الاتصال لمشتركينا فحسب، إنما أيضاً الخدمات الرقمية من القطاعات المجاورة، ما يساعدنا فعلاً على تحقيق الدخل من قوة شبكات الجيل الخامس".

 

ومن جانبها، أشارت بادما رافيتشاندر، الرئيسة التنفيذية لشركة "تكنوتري": "يشكل هذا التقدير شهادة حقيقية لرحلتنا كشركة رائدة في مجال شهادة اعتماد واجهة التطبيق البرمجية المفتوحة من ’تي إم فوروم‘. تشكل شهادة الاعتماد والامتثال لواجهة التطبيق البرمجية المفتوحة في العالم الواقعي التي نالتها ’تكنوتري‘ انعكاساً لالتزامنا تجاه عملائنا لمساعدتهم على إطلاق العنان لقوة شبكات الجيل الخامس وتحقيق الدخل منها من خلال مجموعة من المنتجات والخدمات الرقمية. يمكن توفير هذه الحلول لعملائها، إلى جانب الاتصال السلس والسرعة والمرونة وقابلية التشغيل البيني، عبر منصة حلول أنظمة دعم الأعمال الرقمية من ’تكنوتري‘ خاصتنا. كما تتيح منصتنا للمشغلين إمكانية التعاون مع أفضل الجهات الفاعلة في المنظومة داخل القطاع لتحقيق الدخل من عروض الأعمال المباشرة بين الشركات ’بي2بي‘ و’بي2بي2إكس‘ لخدمات الاتصالات غير الهاتفية من خلال الاستفادة من شبكات الجيل الخامس لتجارب رقمية متعددة جديدة".

 

تجدر الإشارة إلى أنه تم تطوير مجموعة واجهة التطبيقات البرمجية المفتوحة من "تي إم فوروم" من خلال التعاون الهادف إلى تعزيز مرونة تكنولوجيا المعلومات وتحول الأعمال الرقمية. تشكّل هذه الشهادة تقديراً لمدى توافق الحلول والعمليات التجارية أو واجهة التطبيقات البرمجية المفتوحة للشركة مع معايير القطاع. وهي تسمح بإطلاق العنان لمجموعة من فرص النمو من خلال توفير إمكانية الوصول للمنتجات والخدمات الجديدة مع خفض التكلفة والوقت اللازم للوصول إلى السوق. يستخدم عدد كبير من كبار المشغلين والموردين العالميين معايير التوافق مع واجهة التطبيق البرمجية المفتوحة من "تي إم فوروم"، ويتم نشر واجهات التطبيقات البرمجية في أنحاء العالم كافة.

 

لمحة عن "تكنوتري"

 

تُعدّ "تكنوتري" الشركة المزوّدة لأنظمة دعم الأعمال الرقمية القائمة على شبكات الجيل الخامس "5 جي"، تتمتع بقدرات هامة في مجال لغة ترميز الذكاء الاصطناعي("إيه آي إم إل") وقابلية التوسع في سحابات متعددة. وتُعدّ "تكنوتري" إحدى الشركات الأولى في العالم التي حصلت على شهادة الاعتماد البلاتينية وفق معايير واجهة التطبيق البرمجية المفتوحة من شركة "تي إم فوروم"، وتتضمن منتجاتنا وحلولنا المرنة القائمة على التكنولوجيا مفتوحة المصدر مجموعة كاملة (من الطلب وحتى الدفع) من إجراءات الأعمال وإدارة الاشتراكات لمزودي خدمات الاتصالات وغيرهم من مزوّدي الخدمات الرقمية، لخلق فرص واعدة تتخطى قطاع الاتصالات. وتتولى الشركة تزويد قاعدة مشتركيها بسوق رقمي متعدد الخبرات للتكنولوجيا المالية ونموذج "بي2بي2إكس" من خلال منصة "تكنوتري مومنتس" لتمكين المجتمعات المتصلة رقمياً عبر قطاعات الألعاب والصحة والتعليم وبثّ المحتوى عبر الإنترنت وغيرها من المنظومات الرأسية الأخرى. كما تقدم منتجات وخدمات منصة "تكنوتري" الرقمية اليوم خدماتها لأكثر من مليار مشترك على الصعيد العالمي في أكثر من 70 دولة. وتجدر الإشارة إلى أنّ شركة "تكنوتري" مُدرجة في بورصة ناسداك هلسنكي تحت الرّمزTEM1V .

 

للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.tecnotree.com

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"businesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220919005054/en/

 

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


الرابط الثابت
https://aetoswire.com/ar/news/1909202227141
جهات الاتصال
بادما رافيتشاندر

الرئيس التنفيذي لشركة "تكنوتري"

البريد الإلكتروني: marketing@tecnotree.com