تقرير إيه إم بيست لقطاع الأسواق: تحسّن ظروف السوق يُشير إلى تغيّر لصالح شركات إعادة التأمين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

Other

لندن -السبت 2 أكتوبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): بعد عدة سنوات من استمرار ظروف السوق غير المواتية، بدأت الأسعار والشروط في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تتحول لتصبّ في صالح شركات إعادة التأمين في هذه المنطقة، بحسب تقرير "إيه إم بيست".

 

ويشير تقرير جديد صادر عن شركة "إي إم بيست"، تحت عنوان "شركات إعادة التأمين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: تحسّن ظروف السوق يُشير إلى تغيّر لصالح شركات إعادة التأمين في المنطقة"، إلى أنّ تشدد ظروف السوق الحالية هو مؤشر إيجابي لمزودي خدمات إعادة التأمين في المنطقة. ويُعزى ذلك جزئياً إلى التوجّهات العالمية لقطاع إعادة التأمين وكاستجابة للضغوط الإقليمية على أداء الاكتتاب.

 

ومع ذلك، ما تزال شركات إعادة التأمين تواجه التحديات في المنطقة. وما يزال السوق يمتلك قدرة كبيرة، وقد يؤدي احتدام المنافسة الناتجة عن ذلك إلى تقليص مدى قدرة شركات إعادة التأمين في المنطقة على الاستفادة من ظروف السوق الصعبة. إضافةً إلى ذلك، تُشكّل التداعيات الاقتصادية الناتجة عن جائحة "كوفيد-19" عاملاً إضافياً يُضاف إلى التحديات التي تواجها شركات إعادة التأمين العاملة في المنطقة.

 

للإطلاع على نسخة مجانية من هذا التقرير الخاص، يرجى زيارة الرابط لإلكتروني التالي http://www3.ambest.com/bestweek/purchase.asp?record_code=313070.

 

تعتبر "إيه إم بيست" وكالة تصنيف ائتماني عالمية، وناشرة للأخبار، ومزوّدة لتحليلات البيانات متخصّصة في قطاع التأمين. تتّخذ "إيه إم بيست" من الولايات المتحدة الأمريكيّة مقرّاً لها، وتعمل الشركة مع أكثر من 100 دولة وتملك مكاتب إقليميّة في كلّ من لندن وأمستردام ودبي وهونج كونج وسنغافورة ومكسيكو سيتي. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.ambest.com.

 

حقوق الطبع والنشر لعام 2021 محفوظة لشركة "إيه. إم. بيست" لخدمات التصنيف و/أو شركاتها التابعة. جميع الحقوق محفوظة.

 

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

Contacts
إيميلي تومسون

محلّلة مالية

هاتف: 442073970291

البريد الإلكتروني: emily.thompson@ambest.com

 

ريشارد بانكس

مدير الأبحاث الصناعية في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا

هاتف: 442073970322

البريد الإلكتروني: richard.banks@ambest.com

 

أليكس رافيرتي، محاسب قانوني معتمد

المدير المساعد لقسم التحليلات

هاتف: 442073970312

البريد الإلكتروني: alex.rafferty@ambest.com

 

إيديم كوينيهيا

مدير قسم تنمية السوق والاتصالات

هاتف: 442073970280

البريد الإلكتروني: edem.kuenyehia@ambest.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/تقرير-إيه-إم-بيست-لقطاع-الأسواق-تحسن-ظروف-السوق-يشير-إلى-تغير-لصالح-شركات-إعادة-التأمين-في-منطقة-الشرق-الأوسط-وشمال-أفريقيا/ar