تقارير شلمبرجير عن المدفوعات المقدمة إلى الحكومات للعام المنتهي في 31 ديسمبر 2019

Other

باريس-الخميس 2 يوليو 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): تقدم شركة "شلمبرجير" المحدودة الإفصاح التالي وفقاً للمادة "إل.225-102-"3 من القانون التجاري الفرنسي، الذي يقتضي الإفصاح عن مدفوعات معينة سددتها شركة "شلمبرجير" المحدودة والشركات الفرعية الموحدة التابعة لها (المشار إليها مجتمعةً في ما يلي بـ"الشركة") للحكومات للعام المنتهي في 31 ديسمبر 2019، في ما يتعلق بـ"الصناعات الاستخراجية" وفق تعريف القانون التجاري الفرنسي وبمقتضاه. وتكشف الجداول التالية عن المدفوعات التي قامت الشركة بتسديدها عام 2019 للحكومات في كل من بوليفيا وجورجيا والمغرب والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية فيما يتعلق بالأنشطة الاستخراجية لشركة "شلمبرجير" بموجب القانون التجاري الفرنسي، بما في ذلك تشغيل مناجم الرمل والباريت.

هذا ويتم الإفصاح عن المدفوعات بالدولار الأمريكي. وحيثما قلت الدفعة أو سلسلة المدفوعات ذات الصلة عما يعادل 100,000 يورو (أي ما يعادل 111,982 دولاراً أمريكياً)،  يجري استثناؤها (بما يتماشى مع القانون التجاري الفرنسي). ويتم تحويل المدفوعات المسددة بعملات غير الدولار الأمريكي على أساس سعر الصرف الأجنبي بمتوسط ​​المعدل السنوي ذي الصلة.1

يشار إلى أن الضرائب لا تشمل الضرائب المفروضة على الاستهلاك، من قبيل الضرائب على القيمة المضافة أو الضرائب على الدخل الشخصي أو على المبيعات.

العام المنتهي في 31 ديسمبر 2019 (الأرقام بالدولار الأمريكي بالآلاف)


لمحة عن "شلمبرجير"

تعتبر "شلمبرجير" الموّرد الرائد عالمياً في مجال التكنولوجيا لتوصيف الاحتياطي والحفر والإنتاج ومعالجة قطاع النفط والغاز. وبفضل أكثر من 103 آلاف موظف بدءاً من نهاية الربع الأول من عام 2020 يمثّلون أكثر من 170 جنسية ويعملون في أكثر من 120 بلداً، تقدّم "شلمبرجير" أكبر مجموعة من المنتجات والخدمات في القطاع، بدءاً من مرحلة الاستكشاف وصولاً إلى مرحلة الإنتاج، علاوة على حلول متكاملة من المسامي إلى خطوط الأنابيب التي من شأنها أن تحسّن استرجاع الهيدروكربون لتقديم استدامة لأداء الآبار.

تملك شركة "شلمبرجير" المحدودة مكاتب تنفيذية في باريس وهيوستن ولندن ولاهاي. وفي عام 2019، بلغت عائداتها من العمليات المستمرة 32.92 مليار دولار أمريكي. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.slb.com.

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

Contacts

سيمون فارانت

نائب الرئيس لشؤون المستثمرين في شركة "شلمبرجير" المحدودة

أو

جوي في. دومينجو

مدير علاقات المستثمرين في شركة "شلمبرجير" المحدودة


Image not found
اللغة

    English

آخر الأخبار

    تقارير شلمبرجير عن المدفوعات المقدمة إلى الحكومات للعام المنتهي...
    شلمبرجير تعلن عن انقضاء فترة تقديم العروض لأيّ وكافة السندات...
    شلمبرجير تعلن عن تسعير عطاءٍ على أيّ من أو جميع سندات شركة...

المزيد من الأخبار

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/تقارير-شلمبرجير-عن-المدفوعات-المقدمة-إلى-الحكومات-للعام-المنتهي-في-31-ديسمبر-2019/ar