تعيين جيسون كيلار لمنصب الرئيس التنفيذي لشركة وارنر ميديا

Other

نيويورك -الجمعة 3 أبريل 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): تمّ تعيين المسؤول التنفيذي في مجال الإعلام والترفيه والتكنولوجيا، جيسون كيلار، لمنصب الرئيس التنفيذي لشركة "وارنر ميديا"، على أن يدخل القرار حيّز التنفيذ في الأوّل من مايو. وسيصدر تقاريره إلى جون ستانكي، الرئيس والرئيس التنفيذي لشؤون العمليات لدى "إيه تي آند تي".

وشغل في السابق كيلار، البالغ من العمر 48 عاماً، منصب الرئيس التنفيذي المؤسس لشركة "هولو" ونائب الرئيس التنفيذي لشركة "أمازون".

وقال ستانكي في هذا السياق: "إنّ جيسون مسؤول تنفيذي ديناميكي يتمتّع بمجموعة مناسبة من المهارات لقيادة ’وارنر ميديا‘ نحو المستقبل. وتُعدّ خبرته في مجال الإعلام والترفيه، وبثّ الفيديو مباشرةً إلى المستهلك، والتسويق مناسبة تماماً لشركة ’وارنر ميديا‘. ويسرّني أنّه سيقود الفصل التالي من نجاح ’وارنر ميديا‘. ولقد حقّق فريقنا بقيادة بوب جرينبلات، وآن سارنوف، وجيرهارد زيلر، وجيف زاكر عملاً رائعاً على صعيد فرض علاماتنا كرائدة في قلوب وعقول المستهلكين. وستساهم إضافة جيسون إلى عائلة ’وارنر ميديا‘ الموهوبة مع إطلاقنا ’إتش بي أو ماكس‘ في مايو بإتاحة فريق الإدارة المناسب لتحضير حافظتنا الرائدة من العلامات بشكلٍ استراتيجي، وموهبتنا العالميّة المستوى، وحافظتنا الغنيّة من الملكيّة الفكريّة للنموّ المستقبلي".

وقال كيلار في معرض تعليقه على الأمر: "يسرّني الحصول على فرصة التوجه نحو المستقبل في ’وارنر ميديا‘ بالتعاون مع هذا الفريق العالمي المستوى. لطالما كانت القصص المتلوّة بطريقة جيدة مهمّة، وهي مهمّة أكثر خلال هذه الفترة المليئة بالتحديات على صعيد العالم. ويشرفني أن أقوم بالاختراع، والابتكار، وتقديم الخدمات مع هذا العدد الكبير من الأشخاص الموهوبين. وأنتظر حلول الأوّل من مايو بفارغ الصبر".

وتجدر الإشارة إلى أن كيلار شغل في السابق منصب الرئيس التنفيذي لشركة "هولو" منذ انطلاقتها في عام 2007 ولغاية عام 2013. وخدم في الكثير من المناصب القياديّة لدى "أمازون" من 1997 إلى 2006، بما في ذلك منصب نائب الرئيس التنفيذي لبرمجيّة التطبيق حول العالم. وكان كيلار أيضاً مشاركاً في التأسيس والرئيس التنفيذي لخدمة "فيسيل" لبث الفيديو من عام 2013 ولغاية 2017. بالإضافة إلى ذلك، عمل كعضو في مجلس إدارة "دريم ووركز أنيمايشن" (2013-2016) و"يونيفيجن كومونيكيشنز" (2016-2020). وحاز على بكالوريوس (في الصحافة والأعمال) من جامعة ولاية كارولينا الشمالية في تشابل هيل، وعلى ماجستير إدارة أعمال من كليّة هارفارد لإدارة الأعمال.

لمحة عن "وارنر ميديا"

تعد "وارنر ميديا" شركة إعلامية وترفيهية رائدة تقوم بإنشاء وتوزيع المحتوى المتميز والشائع، المقدّم من مجموعة متنوعة من رواة القصص والصحفيين ذوي المؤهلات العالية إلى الجماهير العالمية بواسطة أقسامها التشغيليّة "إتش بي أو"، و"تورنر"، و"وارنر برذرز"، و"أوتر ميديا". تعتبر "وارنر ميديا" وحدة تشغيليّة من شركة "إيه تي آند تي" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:T)، شركة متنوعة رائدة عالميّاً في مجال الاتصالات السلكيّة واللاسلكيّة، والإعلام والترفيه، والتكنولوجيا.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200401005550/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

Contacts

كيث كوكوتزا

هاتف: 2124847482 / 3479526487

البريد الإلكتروني: Keith.Cocozza@warnermediagroup.com

أو

جيف كوسون

هاتف: 6463023314

البريد الإلكتروني: Jeff.cusson@hbo.com


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/تعيين-جيسون-كيلار-لمنصب-الرئيس-التنفيذي-لشركة-وارنر-ميديا/ar