بيه جاي إس سي ماغنيتوغورسك آيرون آند ستيل ووركس: إم إم كي تُصدر إخطاراً ببدء عملية التماس قبول حملة السندات

Other

 ماغنيتوغورسك، روسيا -الثلاثاء 7 يونيو 2022 [ ايتوس واير ]

 

(بزنيس واير): أصدرت شركة "بيه جاي إس سي ماغنيتوغورسك آيرون آند ستيل ووركس" الروسية (المشار إليها فيما يلي بـ "إم إم كي") و(المدرجة في بورصة موسكو تحت الرمز MOEX: MAGN؛ وفي بورصة لندن تحت الرمز LSE: MMK) إخطاراً ببدء عملية التماس قبول حملة السندات (المشار إليها فيما يلي بـ"التماس القبول") في 6 يونيو 2022.

 

الشركة المساهمة العامة "ماغنيتوغورسك آيرون آند ستيل ووركس" (يشار إليها فيما يلي بـ"الجهة الضامنة")

 

تبلغ قيمة السندات 500 مليون دولار أمريكي بفائدة4.375 في المائة. السندات المضمونة مستحقة الدفع في عام 2024 صادرة عن شركة "إم إم كاي إنترناشيونال كابيتال دي إيه سي" (يشار إليها فيما يلي بـ "جهة الإصدار")

 

(يشار إليها فيما يلي بـ "السندات")

 

(الرقم الدولي لتعريف الأوراق المالية: ISIN: XS1843434959 (اللائحة التنظيمية "إس" من قانون الأوراق المالية)/ US553142AA88 (القاعدة 144A)؛ الرمز الموحد: 111730628 (اللائحة التنظيمية "إس" من قانون الأوراق المالية) / 111730628 (القاعدة 144A الرمز الموحد))

 

صادرة عن جهة الإصدار وبضمان غير مشروط وغير قابل للنقض من قبل الشركة المساهمة العامة "ماغنيتوغورسك آيرون آند ستيل ووركس"

 

نظرًا لقيود الحظر التي فرضها الاتحاد الأوروبي والمملكة المتحدة وانهيار وظائف المعاملات بين الاتحاد الأوروبي وأنظمة المقاصة الروسية والضوابط النقدية التي فرضتها السلطات الروسية، فقد يتم حظر مدفوعات الفائدة التي تدفعها الجهة الضامنة لصالح حاملي السندات أو تجميدها أو تأخيرها لفترة زمنية غير مؤكدة من قِبل أنظمة المقاصة أو الهيئات الأخرى التي تعالج هذه المدفوعات.

 

تؤكّد الجهة الضامنة ما يلي:

 

أنها تمتلك موارد مالية كافية وتبذل قصارى جهدها لدفع الفوائد المستحقة لحملة السندات بمجرد ضمان معالجة المدفوعات.

 

أنّها تُعِدُّ مستندات الإيداع لدى السلطات المختصة بغرض الحصول على التراخيص من السلطات في الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وأيرلندا ذات الصلة والمطلوبة لضمان الممارسة الواجبة للحقوق والالتزامات فيما يتعلق بالسندات المتوافقة مع جميع العقوبات المعمول بها.

 

وبالنظر إلى ما سبق، تبدأ جهة الإصدار والجهة الضامنة عملية التماس القبول وتدعوان حاملي السندات للموافقة على بعض التعديلات و/ أو التنازلات عن شروط السندات بغرض ضمان الأداء المستحق والدقيق فيما يتعلق بالسندات وبهدف حماية حقوق حاملي السندات ومصالحهم.

 

تشجّع الجهة الضامنة حاملي السندات على الاتصال بقسم علاقات المستثمرين و/ أو "ريبالكين" و"جورتسانيان" و"داياكن" و"بارتنرز أدفوكايت بورو" (المشار إليه فيما يلي بـ"آر جي دي") مباشرةً للحصول على نسخة من مذكرة التماس القبول ومناقشة الأمور الأخرى ذات الصلة.

 

ستكون جميع الوثائق المتعلقة بالتماس القبول والتحديثات متاحة عند الطلب لدى "آر جي دي" على الرابط الإلكتروني التالي: MMKconsentsolicitation2022@rgd.legal. ويُرجى تأكيد القيمة الاسمية الإجمالية للسندات التي تمتلكونها وموقع الإيداع في بيانكم الصادر.

 

عند الحاجة إلى المساعدة، يمكن لحاملي السندات الاتصال بـ"آر جي دي" عبر البريد الإلكتروني على: MMKconsentsolicitation2022@rgd.legal. إذا كان لدى حاملي السندات أي أسئلة إضافية، فيرجى الاتصال بقسم علاقات المستثمرين لدى الجهة الضامنة عبر البريد الإلكتروني التالي: ir@mmk.ru.

 

الرقم الدولي لتعريف الأوراق المالية:

 

US5591892048

 

رمز الفئة:

 

MSCM

 

رمز "تي آي دي إم" للأدوات القابلة للتداول:

 

MMK

 

رمز معرف الكيان القانوني:

 

253400XSJ4C01YMCXG44

 

رقم التسلسل:

 

166355

 

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220606005732/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

Contacts

قسم علاقات المستثمرين

 

فيرونيكا كرياتشكو

 

هاتف: +7(3519)257501

 

البريد الإلكتروني: kryachko.vs@mmk.ru

 

أو

 

قسم الاتصالات

 

دميتري كوتشوموف

 

هاتف: +7(499)2382613

 

البريد الإلكتروني: kuchumov.do@mmk.ru

 

 

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/بيه-جاي-إس-سي-ماغنيتوغورسك-آيرون-آند-ستيل-ووركس-إم-إم-كي-تصدر-إخطارا-ببدء-عملية-التماس-قبول-حملة-السندات/ar