بياريان دي إكس وبينش إنترناشونال تعلنان عن تعيين مارك ماكدونو لتولي منصب الرئيس التنفيذي الجديد

Other

سانت لويس وسان دييغو-الأربعاء 18 نوفمبر 2020 [ ايتوس واير ]

 

(بزنيس واير): أعلنت اليوم كل من شركة "بياريان دي إكس" الرائدة في مجال النظم المعلوماتية الخاصة بعلم الجينوم السريري، و"بينش إنترناشونال"، وهي شركة عالمية متخصصة في مجال الأبحاث التنفيذية عن تعيين مارك ماكدونو لتولي منصب الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة "بياريان دي إكس"، في قرار يسري مفعوله فوراً. انطلاقاً من منصبه الجديد، سيتولى ماكدونو المساعدة على تلبية عرض القيمة الفريد الخاص بالشركة والمتمثل في تمكين الطب الدقيق بفضل قاعدة المعرفة الأفضل ضمن فئتها والخاصة بتفسير المتغيرات، والبنية التحتية المتكاملة، وخصائص الإبلاغ عن نتائج الأبحاث في مجال علم الجينوم السريري في حالات أمراض السرطان والأمراض الوراثية على حد سواء. يأتي ماكدونو خلفاً لرئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي المؤقت جو بورايدي الذي سيبقى في منصبه كرئيس مجلس إدارة شركة "بياريان دي إكس".

وقال جو بورايدي في معرض تعليقه على الأمر: " يتمتع مارك بفهم عميق لسوق التشخيص، ويسرنا الترحيب به في عائلة ’بياريان دي إكس‘ خلال هذه الفترة المثيرة من نمو الشركة. وسيتولى مارك قيادة جهود تنفيذ استراتيجية الشركة في مجال التشخيص المخبري وتعزيز مكانتها الرائدة في السوق العالمية لتشخيص السرطان والأمراض الوراثية".

هذا ويعتبر مارك ماكدونو تنفيذياً عالمياً في مجال التكنولوجيا يتمتع بخبرة تناهز 30 عاماً. تتمثل مهمته الشخصية في تحقيق التغيير في قطاع الرعاية الصحية، من خلال العمل بأسلوب يتسم بالعطف والحزم على حد سواء، وأن يكون مثالاً يُحتذى به. شغل مارك مؤخراً منصب الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة شركة "إيميونس.إيه آي"، حيث تمكن خلال ستة أشهر من الحصول على تمويل وتطوير فريق رائد لإطلاق اختبار مناعي جديد عن طريق خزعة سائلة غير جراحية لمرضى سرطان البروستات الخاضعين ’للمراقبة النشطة‘. وقبل ذلك، شغل ماكدونو منصب الرئيس والرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة "كومبي ماتريكس" منذ عام 2012 وحتى عام 2018، حيث تولى الاشراف على عملية بيع الشركة إلى "إنفيتاي" في نوفمبر 2017. وشهدت "كومبي ماتريكس" في ظل قيادته 14 ربعاً متتالياً من النمو القياسي. وفي وقت سابق من حياته المهنية، شغل مناصب عدة في مجال المبيعات ضمن قطاع المختبرات السريرية وقام بتطوير مهاراته القيادية كضابط في مجال الرصد الحربي والاتصالات في البحرية الأمريكية.

ومن جهتها، قالت ديدي ديمان، رئيسة مجلس الإدارة والرئيسة التنفيذية لشركة "بينش إنترناشونال": "يعتبر مارك قائداً راسخاً ويحظى بكثير من الاحترام والتقدير في قطاع علم الجينوم، وهو الرئيس التنفيذي المثالي لشركة ’بياريان دي إكس‘. ويتمتع بسجل رائع فيما يتعلق بتطوير الفرق وجمع الأموال وتوجيه الاستراتيجية المؤسسية ونمو الأعمال".

وعلق مارك ماكدونو على الأمر بالقول: "إنني متحمس للانضمام إلى ’بياريان دي إكس‘ وقيادة هذا الفريق الموهوب والملتزم بتزويد شركائنا وعملائنا بالدوات الضرورية التي تمكن من اعتماد الطب الدقيق على نطاق واسع. نحن نؤمن بوجوب إتاحة اختبارات الجينوم وجعلها في متناول الجميع بأعلى جودة وبأقل تكلفة. وإنني أتطلع قدماً إلى المساعدة في دفع عجلة الشركة في حين نوسع ريادتنا في السوق ونقدم خدماتنا للمزيد من المرضى من خلال شركائنا وعملائنا".

لمحة عن "بياريان دي إكس"

تأسست "بياريان دي إكس" عام 2014 في جامعة واشنطن في سانت لويس، وتتمثل مهمتها في تطوير تشخيصات السرطان وجعل العلاجات المستهدفة في متناول أنظمة الرعاية الصحية والمختبرات والمرضى في جميع أنحاء العالم. توفر أحدث تقنيات الجينوم السريري الخاصة بها، ومختبرها المعتمد من قبل الكلية الأمريكية لعلماء الأمراض ("كاب") ومعايير تعديلات تحسين المختبرات السريرية (سي إل آي إيه)، والقاعدة المعرفية وحلول إعداد التقارير خاصتها الجاهزة للتشخيص المخبري وخبرتها النهج الأكثر تكاملاً وموثوقية وتعاوناً على امتداد نطاق الرعاية السريرية بأكمله. وابتداءً بتسلسل الجينوم ونظم المعلوماتية الحيوية في المختبر وصولاً إلى إعداد التقارير ودعم صنع القرارات بجوار سرير المريض، تعزز "بياريان دي إكس" اعتماد علم الجينوم في الرعاية السريرية وتسرع في مكافحة السرطان وأمراض السلالات الجرثومية الوراثية. www.pieriandx.com

لمحة عن "بينش إنترناشونال"

تعتبر "بينش إنترناشونال" من أقدم شركة الأبحاث التنفيذية التي تم تأسيسها على يد امرأة وهي تقدم خدماتها لقطاعي علوم الحياة والرعاية الصحية. كما تعدّ الشركة واحدة من أبرز الخبراء في مجال التوظيف المتنوع غير المتحيز على مستوى مجلس الإدارة والمستوى التنفيذي، وكذلك في قيادة الأبحاث والتطوير. يعكس سجل الأداء الخاص بشركة "بينش" أكثر من 150 مليار دولار من عمليات خروج العملاء الناجحة، وسجل إنجاز للمشاريع بنسبة 98 في المائة، مع نسبة الاحتفاظ بالأشخاص المعينين لمدة خمس سنوات أو أكثر تبلغ 75 في المائة. تميز 33 في المائة من جميع القادة الذين تعاقبوا على إدارة شركة "بينش" طوال تاريخها الممتد على 45 عاماً بتنوّعهم من حيث الجنس والعرق. تتخذ الشركة من سان دييغو، كاليفورنيا مقراً لها ولديها مكاتب فرعية في كل من لوس أنجلوس ونيويورك وبوسطن والمملكة المتحدة وسويسرا. وتشكل "بينش" فريقاً عالمياً واحداً، بلا حدود ولا قيود، وميزانية إجمالية واحدة، مما يخفف من حدة المنافسة الداخلية بين المكاتب المختلفة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي:   www.benchinternational.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"businesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20201117005961/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

 


Contacts

"بياريان دي إكس"

ليزا أوين

رقم الجوال: 2068516246

البريد الإلكتروني: lowen@pieriandx.com

أو

"بينش إنترناشونال"

جولين شولتز

رقم الجوال: 7602718150

البريد الإلكتروني: Joleen@joleenschultzassociates.com

 

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/بياريان-دي-إكس-وبينش-إنترناشونال-تعلنان-عن-تعيين-مارك-ماكدونو-لتولي-منصب-الرئيس-التنفيذي-الجديد/ar