بومي تعيّن قادة جددًا لدعم نمو عملائها السريع بعد نجاحها كشركة مستقلة حديثًا

Other

 

تشيستربروك، بنسلفانيا -الخميس 16 يونيو 2022 [ ايتوس واير ]

 

 •  بعد صفقة بقيمة 4 مليارات دولار أصبحت بموجبها شركة مستقلة، سجلت "بومي" مؤخرًا الرقم القياسي في القطاع لأكبر قاعدة عملاء مع أكثر من 20000 عميل عالمي؛

 •  قادة من المستوى العالمي يتمتعون بخبرات سابقة في "باي بال" و"ريد هات" و"في إم وير" و"إن بي سي بوسطن" و"أكسنتشور"، مع خلفيات أكاديمية ممتازة من ضمنها كلية إدارة الأعمال في ستانفورد، وفائز بجائزة "إيمي"، ينضمون جميعهم إلى "بومي"، رائدة فئة البرمجيات الخدمية لدعم النمو السريع للشركة؛

•  بعدما فازت بالعديد من الجوائز الخاصة بتميز المنتج وبالثقافة، منها مؤخرًا جائزة "غولد غلوبي"® في فئة النظام الأساسي كخدمة، وتسميتها كواحدة من أفضل أماكن العمل في "إنك مغازين"، تخطط "بومي" لتوظيف عدة مئات من الموظفين على مستوى العالم بحلول نهاية العام.

 

(بزنيس واير) - أعلنت شركة  "بومي"™، الشركة الرائدة في مجال الاتصال والأتمتة الذكية، اليوم، عن تعيين مادلين لينغ في منصب المدير المالي، ومارسي كامبل في منصب الرئيس التنفيذي لشؤون الإيرادات، وفران ويلسون كرئيسة تنفيذية لشؤون التسويق - ساري المفعول على الفور. بالإضافة إلى ذلك، تنضم الصحافية الإخبارية كريستا ديلكامب الحائزة على جائزة "إيمي" إلى "بومي" لدعم العلاقات العامة والاستراتيجية الإعلامية، وينضم جيمس دايسون إلى الشركة لقيادة سياسة التنوع والإنصاف والشمول في اجتذاب المواهب على الصعيد العالمي.

وقد قال ديفيد ميريديث، الرئيس التنفيذي في "بومي": "إن إطلاق 'بومي' مؤخرًا كشركة مستقلة - إلى جانب نمونا المرتفع وتقنياتنا المتطورة القائمة على السحابة - يوفر الفرصة لبناء فريق قيادتنا كجزء من توسع أكبر بكثير، مع انضمام عدة مئات من الموظفين الجدد هذا العام". وأضاف: "لقد مكّنتنا منصتنا الرائدة في القطاع وثقافتنا الحائزة على جوائز من توظيف مواهب متفوقة، تتميز بتفكيرها العالمي وسجلات حافلة بالإنجازات وشغف لتسريع مهمتنا لجعل العالم مكانًا أفضل من خلال ربط الجميع بكل شيء، في أي مكان."

هذا وتأتي التعيينات القيادية الجديدة بعد استقلال "بومي" مؤخراً بدعم من شركات الأسهم الخاصة الرائدة، "فرانسيسكو بارتنرز" و"تي بي جي"، في صفقة بقيمة 4 مليارات دولار. وبصفتها رائدة في قطاع البرمجيات الخدمية (إس إيه إيه إس") مع أكثر من 20000 عميل – تروج "بومي" لمجتمع مستخدم متزايد يضم أكثر من 100000 عضو، وشبكة عالمية تضم أكثر من 800 شريك، وواحدة من أكبر مجموعات تكامل الأنظمة العالمية في عالم منصات التكامل الخدمية، والتي تشمل "أكسانتشور"، و"ديلويت"، و"ساب"، و"سنوفلايك"، بالإضافة إلى أكبر ثلاثة مزودين للخدمات السحابية،  أي "أمازون ويب سرفيسز" و"غوغل" و"مايكروسوفت"، وآخرين.

تم تصنيف "بومي" كشركة رائدة بحسب "ماجيك كوادرنت"™ من "غارتنر"®  لمنصات المؤسسات كخدمة ("إي آي باس")1، لمدة ثماني سنوات متتالية. كما حصلت الشركة مؤخرًا على جائزة غولد غلوبي  ® في فئة النظام الأساسي كخدمة  ("باس")، وحصلت على العديد من الجوائز لكونها جهة عمل مفضلة، من ضمنها إدراجها مؤخرًا كواحدة من أفضل أماكن العمل بحسب "إنك. ماغازين". ومع استمرارها في التوسع بسرعة لتلبية الطلب العالمي للمؤسسات على الاتصال الرقمي والتكامل والأتمتة، تخطط "بومي" لتوظيف عدة مئات من الأعضاء الجدد هذا العام لتسريع جميع وظائف الأعمال.

"بومي" تجتذب كفاءات من مستوى عالمي

مادلين لينغ، المديرة المالية

تحمل لينغ ماجستير في إدارة الأعمال من كلية الدراسات العليا في إدارة الأعمال بجامعة ستانفورد، وتمتلك ما يقرب من 25 عامًا من الخبرة في قيادة منظمات المشاريع العالمية المدعومة بالأسهم خلال نموها الاستراتيجي والدولي. تولت منصب المدير المالي مرات عديدة خلال حياتها المهنية، بما في ذلك المهام الدولية في الخارج. شغلت لينغ مؤخرًا منصب المدير المالي لشركة تابعة لهلمان وفريدمان ذات محفظة مدعومة بالأسهم الخاصة، كما شغلت مناصب سابقة في "في إم وير" و"ذا بوسطن كونسلتينغ غروب" و"إنتل".

مارسي كامبل، الرئيسة التنفيذية لشؤون الإيرادات

تجلب كامبل إلى "بومي" ما يزيد عن 30 عامًا من الخبرة في قيادة المؤسسات الكبرى المتجهة إلى السوق لصالح شركات عالمية تتراوح من تلك المدرجة على لائحة "فورتشن 500" إلى شركات التكنولوجيا المدعومة برأس المال. شغلت مؤخرًا منصب نائب الرئيس الأول في "باي بال" حيث قادت المبيعات العالمية والخدمات المهنية والعمليات. في "بومي"، ستقود كامبل استراتيجيات إدرار الإيرادات للشركة مع التركيز على دفع النمو السريع والاستمرار في تقديم قيمة للعملاء.

فران ويلسون، الرئيسة التنفيذية لشؤون التسويق

مع أكثر من 20 عامًا من الخبرة الناجحة في مؤسسات البرمجيات الخدمية والتجارة الإلكترونية بين الشركات، وفرت ويلسون القيادة التسويقية خلال الاكتتاب العام الأولي لشركة "ريد هات"، وخلال نمو إيراداتها السريع من 400 مليون دولار إلى أكثر من 4 مليارات دولار، وصولاً إلى الذروة المتمثلة ببيعها إلى "آي بي إم" مقابل 34 مليار دولار.

كريستا ديلكامب، العلاقات العامة والاستراتيجية الإعلامية

تمتلك ديلكامب أكثر من عقدين من الخبرة في العلاقات العامة والصحافة وإنشاء المحتوى والاتصالات عبر مجموعة متنوعة من المنصات، بما في ذلك تلك الرقمية / الاجتماعية والمحطات التي تملكها وتديرها "إن بي سي" و"سي بي سي" والراديو / البث الصوتي والمطبوعات. كصحافية إخبارية حائزة على جائزة "إيمي"، ستساعد خبرة ديلكامب الواسعة في سرد ​​القصص المؤثرة "بومي" على زيادة وعي السوق بمنصتها الرائدة في القطاع ومهمتها المهمة القاضية بوصل العالم بعضه ببعض.

جيمس دايسون، التنوع والإنصاف والشمول في اكتساب المواهب على الصعيد العالمي

يتمتع دايسون بأكثر من 20 عامًا من الخبرة في قيادة وإدارة اكتساب المواهب في الشركات العالمية، بما في ذلك "أكسنتشور". سيستفيد دايسون، في منصبه الجديد، من خبرته العميقة وشبكته الدولية الواسعة لدعم نمو "بومي" السريع ومواصلة بناء ثقافة الشركة الحائزة على جوائز.

موارد إضافية

إخلاء مسؤولية شركة "غارتنر"

لا تؤيد "غارتنر" أي بائع أو منتج أو خدمة مذكورة في منشوراتها البحثية ولا تنصح مستخدمي التكنولوجيا باختيار البائعين الحاصلين على أعلى التصنيفات أو أي إشارة أخرى. تتكون منشورات "غارتنر" البحثية من آراء مؤسسة أبحاث "غارتنر" ولا يجب تفسيرها على أنها بيانات وقائع. تُخلي "غارتنر" مسؤوليتها عن جميع الضمانات، الصريحة أو الضمنية، فيما يتعلق بهذا البحث، بما في ذلك أي ضمانات خاصة بالتسويق أو الملاءمة لغرض معين. إن "غارتنر" و"ماجيك كوادرنت" علامتان تجاريتان مسجلتان وعلامة خدمة لشركة "غارتنر"  و/أو الشركات التابعة لها في الولايات المتحدة وعلى الصعيد الدولي ويتم استخدامهما هنا بعد الحصول على إذن. جميع الحقوق محفوظة. ملاحظة: كانت "بومي" تعرف تحت اسم "دل بومي" من 2014 إلى 2019.

________________________

1 "غارتنر"، ماجيك كوادرنت لمنصات تكامل المؤسسات كخدمة، إريك ثو، كيث غوتريدج، بندي بهولار، شامين بيلاي، أبهيشك سينغ، 29 سبتمبر 2021.

 

لمحة عن "بومي"

تربط "بومي" الجميع، على الفور، بكل شيء، في أي مكان، وذلك من خلال منصتها السحابية الأصلية الموحدة والمفتوحة والذكية. ويحظى نظام "بومي" للتكامل كخدمة ("آي باس") بثقة أكثر من 20000 عميل على مستوى العالم نظرًا لسرعته وسهولة استخدامه وانخفاض التكلفة الإجمالية لامتلاكه. وتتمثل رؤية "بومي"، الرائدة في دعم الاستخدام الذكي للبيانات، في جعل اكتشاف البيانات وإدارتها وتنظيمها أمرًا سريعًا وسهلاً على العملاء والشركاء، بالتوازي مع توصيل التطبيقات والعمليات والأشخاص لتحقيق نتائج أفضل وأسرع. لمزيد من المعلومات، زوروا:  http://www.boomi.com

الحقوق محفوظة لـ"بومي إل بي" © 2022. إن "بومي"، وشعار حرف "بي"، و"بوميفرس" و"أتومسفير" هي علامات تجارية لـ"بومي إل بي" أو الشركات التابعة لها. جميع الحقوق محفوظة. قد تكون الأسماء أو العلامات الأخرى علامات تجارية مملوكة لأصحابها.

إنَّ نصَّ اللغة الأصليَّة لهذا البيان هو النسخة الرسميَّة المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قُدِّمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصِّ اللغة الأصليَّة الذي يمثِّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانونيّ.

بإمكانكم الإطلاع على نسخة المصدر على موقع "بزنيس واير" من خلال الرابط الإلكتروني التالي:

 https://www.businesswire.com/news/home/20220613005227/en/

 

 


Contacts

كريستن واكر

الاتصالات المؤسسية العالمية
kristenwalker@boomi.com
+1-415-613-8320



 

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/بومي-تعين-قادة-جددا-لدعم-نمو-عملائها-السريع-بعد-نجاحها-كشركة-مستقلة-حديثا/ar