بنك بوبيان يحتفل بالذكرى السنوية الخامسة عشر على تأسيسه بواسطة بطاقات آيديميا المعدنية الحصرية

Other

الكويت-الاثنين 7 سبتمبر 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): يتعاون بنك "بوبيان"، وهو أحد البنوك الرقمية الأكثر ابتكاراً في الكويت، مع شركة "آيديميا"، الرائدة عالميّاً في مجال الهويّات المعززة، لتزويد مجموعة مختارة من العملاء ببطاقات معدنية حصرية احتفاءَ بالذكرى السنوية الخامسة عشرة على تأسيس البنك.

هذا وتميّز بنك "بوبيان" بريادته منذ تأسيسه. فقد حاز على العديد من الجوائز الدولية، من بينها أفضل بنك رقمي إسلامي من "جلوبال فاينانس" للعام الخامس على التوالي. علاوة على ذلك، يقوم البنك باستمرار برفع معايير خدمة العملاء. وخلال هذا العام، حصل البنك على جائزتين من "سيرفس هيرو"، وهو مؤشر خدمة العملاء الدولي المدعوم من قبل المستهلك. وتشمل الجائزتان جائزة الفائز في خدمة العملاء في البلاد للمرة الخامسة وجائزة أفضل بنك إسلامي في خدمة العملاء للعام العاشر على التوالي.

ووقع اختيار بنك "بوبيان" على شركة "آيديميا"، الرائدة في تقنيات البطاقات المعدنية المبتكرة، لتوحيد جهودهما وطرح بطاقة ائتمان معدنية تذكارية. ستُقدم البطاقة للعملاء الذين تعاونوا مع "بوبيان" منذ تأسيسه منذ أكثر من 15 عاماً، كعربون امتنان لولائهم الدائم.

وقال يوسف الماجد، المدير التنفيذي لمنتجات البطاقات، في بنك "بوبيان" في هذا الصدد: "يسعدنا أن نتعاون مع ’آيديميا‘ للاحتفال بهذا الإنجاز. تعد البطاقات المعدنية عالية الجودة المقدمّة من ’آيديميا‘ مناسبة تماماً لنمط حياة عملائنا المتميزين ومتطلباتهم".

تتميز بطاقة الإئتمان المعدنية "وورلد إيليت ماستركارد" المصممة خصيصاً للاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة عشرة على تأسيس البنك بتصميم عمودي أنيق ومتطور.

ومن جهتها، قالت جوليا شوننبرغ، نائب الرئيس الأول للمؤسسات المالية في "آيديميا" في الشرق الأوسط وأفريقيا: "نفخر بأن ’كومبوسيكيور‘، منتج البطاقات المعدنية الخاص بنا قد تم اختياره من قبل بنك ’بوبيان‘ لهذا المشروع الذي يشكل منارة مضيئة". وأضافت: "تساهم هذه الخطوة بتسليط الضوء على الثقة التي توليها مؤسسة ’بوبيان‘ في ’آيديميا‘ كونهما شركاء في هذا المشروع. وباعتبارنا شركة رائدة في تقنيات البطاقات المعدنية، فإن ’آيديميا‘ تسعى جاهدة من أجل توفير منتجات عالية الجودة تعكس التزام عملائنا تجاه المستهلكين لدينا".

-انتهى-

لمحة عن  شركة "آيديميا"

تُعتبر "آيديميا" شركة رائدة عالمياً في مجال الهويات المعززة توفّر بيئة موثوقة تمكّن المواطنين والمستهلكين على حدّ سواء، من أداء أنشطتهم اليومية المهمّة (كسداد الدفعات، والتواصل، والسفر) عبر الحضور الشخصي والفضاء الرقمي على حدّ سواء.

وبات تأمين هويتنا أمراً بالغ الأهمية في العالم الذي نعيش فيه اليوم. ومن خلال دعم الهوية المعزّزة التي تضمن السرية والموثوقية وأداء المعاملات بطرق آمنة تتيح التحقق من أصالتها وصحّتها، نعيد تحديد أساليبنا في التفكير بهويتنا كأفراد أو بهوية الأغراض، وإنتاجها، واستخدامها، وحمايتها على أنها رأسمال بالغ الأهمية بالنسبة إلينا، متى وحيثما يتعيّن علينا حماية أمننا. نقدّم حلول الهوية المعزّزة لعملاء دوليين في قطاعات المال، والاتصالات، والهوية، والأمن العام، وإنترنت الأشياء. يعمل لدى "آيديميا" نحو 15 ألف موظف حول العالم وهي تقدم خدماتها للعملاء في 180 بلد.

للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.idemia.com / يمكنكم متابعتنا على "تويتر" عبر الحساب  @IDEMIAGroup

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس وايرbusinesswire.com) ") على الرابط الإلكتروني التالي:  https://www.businesswire.com/news/home/20200907005138/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
  

 للاتصالات الصحفية:

بالاك ميهتا

"هافاس باريس" للعلاقات العامة

هاتف: +971502918191

البريد الإلكتروني: Palak.mehta@havasprme.com 

 


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/بنك-بوبيان-يحتفل-بالذكرى-السنوية-الخامسة-عشر-على-تأسيسه-بواسطة-بطاقات-آيديميا-المعدنية-الحصرية/ar