بعد تحقيق النجاحات، ماتريكس سوفتوير تجتذب متمرسين في مجال الاتصالات وتعيّن خمسة مستشارين استراتيجيين

Other

ساراتوجا، كاليفورنيا -الجمعة 19 يونيو 2020 [ ايتوس واير ]

بالتزامن مع نموها السريع بعد عمليات الاستحواذ الرئيسية على "إيه تي آند تي" المكسيك و"أورانج" و"ستار هب"، برزت "ماتريكس" بسرعة باعتبارها مزود أنظمة الفوترة الأسرع نمواً لعمليات نشر تقنيات الجيل الخامس.

 

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "ماتريكس سوفتوير"، الشركة الرائدة عالمياً في حلول التجارة الرقمية من الجيل الخامس لمزودي خدمات الاتصالات، عن تعيين خمسة مستشارين استراتيجيين يتمتعون بخبرة عميقة في تأسيس شركات سريعة النمو متخصصة في تكنولوجيا الاتصالات. وسيساعد هؤلاء المستشارون المتمرّسون في القطاع "ماتريكس" على تطوير استراتيجيات لتوسيع ريادتها في تفعيل عمليات نشر شبكات الجيل الخامس لمشغلي الاتصالات حول العالم.

وتعتمد شركات رائدة عالمياً مثل "فودافون" و"سويسكوم" و"فيرايزون" و"أورانج" على شركة "ماتريكس" للحصول على الحلول السحابية الأصلية للتجارة الرقمية لتعزيز مرونتها التشغيلية بشكل جذري وزيادة مشاركة عملائها والتنافس على نطاق شبكة الإنترنت. ولم يسبق أن كانت حاجة مزودي خدمات الاتصالات للمنافسة على نطاق شبكة الإنترنت أكبر منها الآن، حيث أن البروز السريع لتقنيات الجيل الخامس يفسح في المجال أمام نماذج أعمال ونماذج تشغيلية جديدة للمشغلين وعملائهم من المؤسسات.

وأوضح جون أبراهام، المحلل الرئيسي في شركة "أناليسيس مايسون"، قائلاً: "ستدعم تقنيات الجيل الخامس فئة جديدة من الخدمات في سوق المؤسسات، حيث سيكون معظم مزودي خدمات الاتصالات غير مجهزين كما يجب لتحقيق عائدات فعالة باستخدام أنظمة الفوترة الحالية". وأضاف: "على المدى القصير والمتوسط، سوف يستثمر مزودو خدمات الاتصالات في منصات الفوترة المتقاربة الجديدة، مبتعدين بذلك عن الأطر الموحّدة المعقّدة وذات الصيانة المكلفة. إن المنتجات المتوافقة مع السحابة، القابلة للتكوين، والقائمة على المعايير والتي توفر مرونة استثنائية في البنى الهندسية سوف تصبح عاملاً رئيسياً في طريقة شراء مزودي خدمات الاتصالات للأنظمة في المستقبل".

وباعتبارها مزود الحلول الوحيد الملتزم بتقديم منتج غير تقليدي قابل للتكوين، برزت "ماتريكس" كشركة قادرة على إحداث ثورة في أسواق أنظمة دعم الأعمال والفوترة. وتدخل "ماتريكس" عصر الجيل الخامس مدفوعةً بمعدل نمو سنوي مرّكب مثير للإعجاب تخطى الـ40 في المائة في قيمة العقد السنوي خلال السنوات الأربع الماضية، بالإضافة إلى معدل احتفاظ بالعملاء بلغ 100 في المائة. وساهم نجاح "ماتريكس" المستمر في السوق في اجتذاب مواهب مستشارين جدد قادرين على تعزيز النمو التشغيلي للشركة وريادة علامتها التجارية.

وقالت جلو جوردان، الرئيسة التنفيذية لشركة "ماتريكس سوفتوير"، في هذا السياق: "سوف يضفي هؤلاء المستشارون الخمسة عمقاً واتساعاً استثنائيين على فريق عالمي المستوى بالفعل. تمتد خبرتهم لتشمل شركات ناشئة ناجحة ومزودي خدمات الاتصالات وشركات الربط الشبكي الراسخة". وأضافت: "بالتزامن مع دخولنا في مرحلة النمو الفائق، سيساهم كل واحد منهم بمعرفته وخبرته الغنية لدعم توسع ’ماتريكس‘".

وتابعت حديثها قائلةً: "لم يسبق أن ارتفع الطلب على حل التجارة الرقمية الذي نقدمه إلى هذا المستوى. تدرك الفرق المعنية بالشبكات التي تنشر شبكات الجيل الخامس أن الأسلوب الذي اعتمدناه  في الماضي لن يجدي نفعاً في المستقبل. فقد أصبحت الديناميات التنافسية وفرص المؤسسات الجديدة ومرونة الشبكة معززة بشكل أكبر بكثير بفضل تقنيات الجيل الخامس، ولهذا السبب يقع اختيار مزودي خدمات الاتصالات على ’ماتريكس‘ كشريك لهم في نظام الفوترة. تعد هذه المرحلة استثنائية جداً بالنسبة لنا ويسعدني أنهم اختاروا الانضمام إلينا في مسيرتنا هذه".

المجلس الاستشاري الاستراتيجي

يسر شركة "ماتريكس" أن ترحب في مجلسها الاستشاري الاستراتيجي بالأعضاء الجدد، وهم:

 

حسن أحمد - المؤسس والرئيس التنفيذي ورئيس مجلس الإدارة السابق لشركة "أفيرمد نيتووركس"، التي استحوذت عليها "مايكروسوفت" مؤخراً. وقبيل تأسيسه لشركة "أفيرمد"، تولى حسن أحمد منصب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "سونوس نتووركس" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: Nasdaq:SONS). وقبل "سونوس"، شغل منصب نائب الرئيس التنفيذي والمدير العام لقسم محولات الشبكات الرئيسية في شركة "أسيند كوميونيكايشنز" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز:Nasdaq ASND) ومنصب نائب رئيس شؤون الهندسة والرئيس التنفيذي لشؤون التكنولوجيا في شركة "كاسكاد كوميونيكايشنز" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: Nasdaq: CSCC). كما شغل حسن أيضاً مناصب قيادية رئيسية في شركة "موتورولا" و"أنالوج ديفايسز".
دانيال كولينز - المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشؤون التكنولوجيا في شركة "جاسبر تكنولوجيز" والرئيس التنفيذي السابق لشؤون التكنولوجيا لوحدة أعمال إنترنت الأشياء في شركة "سيسكو" بعد أن استحوذت هذه الأخيرة على "جاسبر" عام 2016 مقابل 1.4 مليار دولار أمريكي. ويعد دانيال قائداً متمرساً ومؤلفاً في مجال الاتصالات. وقبيل انضمامه إلى "جاسبر"، شغل دانيال مناصب قيادية عليا في "ألكاتيل" و"تيليووركس" و"إريكسون"، وكان له دور فعال في إطلاق التقنيات الجديدة المحدّدة للفئات بنجاح على مستوى العالم، بما في ذلك تقنيات الجيل الثالث وإنترنت الأشياء.
هاينز هيرين - الرئيس التنفيذي السابق لشؤون التكنولوجيا والرئيس التنفيذي السابق لشؤون المعلومات وعضو المجلس التنفيذي الحالي في شركة "سويسكوم". قدم هاينز أيضاً خبرته للعديد من الشركات المعروفة من خلال المشاركة في مجالس إدارتها أو لجانها الاستثمارية، وتشمل هذه الشركات: شركة "كابلكس" المحدودة، وشركة "سويسكوم برودكاست"، وشركة "بارك إينوفير" المحدودة، وشركة "سويس إينوفايشن"، وشركة "تيكو إنيرجي سوليوشنز"، و شركة "كريدي سويس".
كليف جونسون - نائب الرئيس الأول السابق لشركة "جاسبر تكنولوجيز" ونائب الرئيس لعمليات خدمات إنترنت الأشياء العالمية في شركة "سيسكو" بعد استحواذها على "جاسبر" عام 2016. وقبيل انضمامه إلى "جاسبر"، شغل كليف منصب نائب الرئيس ورئيس عمليات دعم العملاء في شركة "إريكسون" في أمريكا الشمالية. وتولى أيضاً قيادة العمليات في الشركة الناشئة "سبايشال وايرلس" التي استحوذت عليها "ألكاتيل".
ماكاريو نامي - يشغل حالياً منصب الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق في شركة "إيه إس إيه بيه بيه". وعمل ماكاريو سابقاً على رأس شؤون الاستراتيجيات الخاصة بوحدة أعمال إنترنت الأشياء في "سيسكو" والرئيس التنفيذي لشؤون التسويق ونائب رئيس الشؤون الإستراتيجية في شركة "جاسبر تكنولوجيز". وقد تولى ماكاريو، وهو المتمرس الذي يتمتع بخبرة هامة في الشركات الناشئة في وادي السيليكون، مناصب قيادية عليا في كل من "ويبكس" و"إي بيبول" و"لايكوس".
 

ويقع اختيار مزودي خدمات الاتصالات العالميين على شركة "ماتريكس" لنشر تقنيات الجيل الخامس الخاصة بهم لأنهم يدركون أن أساليب المنافسة الجديدة تتطلب شركاء تقنيين جدد. وببساطة، لا تتيح البنى القديمة المرونة اللازمة لتلبية طلب السوق المتغير ديناميكياً للعروض والخدمات الجديدة. وصمِّم حل "ماتريكس" للتجارة الرقمية لمواكبة المستقبل ويشمل:

تقنية متوافقة مع السحابة الأصلية حاصلة على براءة اختراع ومصممة على نطاق شبكة الإنترنت
إعدادات النقر وليس الرمز لدعم التركيب المتواصل/التسليم المستمر
بنية تتوجه بدايةً إلى واجهة برمجة التطبيقات
 

للاطلاع على المزيد من المعلومات حول المرونة التي حققها مزودو خدمات الاتصالات العالميون، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.matrixx.com/customers.

لمحة عن "ماتريكس سوفتوير"

تقدّم "ماتريكس سوفتوير" حلولاً سحابية من الجيل الجديد للتجارة الرقميّة تحوّل كيفيّة قيام الشركات بأعمالها. ومن خلال تقديم خدماتها إلى الكثير من أكبر شركات الاتّصالات والجهات الفاعلة في مجال إنترنت الأشياء ومزوّدي الخدمات الرقميّة الناشئة في العالم، تلتزم "ماتريكس" بتقديم منصّة حديثة للتجارة تتوسّع بسهولة لدعم الأسواق العالميّة والخدمات القائمة على الاستهلاك. ومن خلال التزامها الثابت بتميز المنتجات ونجاح العملاء، تدعم "ماتريكس" الشركات لتجديد نفسها والنجاح كرائدة في المجال الرقميّ.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

Contacts
جينيفر كيرياكاكيس

البريد الإلكتروني: mediainquiry@matrixx.com


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/بعد-تحقيق-النجاحات-ماتريكس-سوفتوير-تجتذب-متمرسين-في-مجال-الاتصالات-وتعين-خمسة-مستشارين-استراتيجيين/ar