بالتعاون مع محافظة القاهرة توفير منافذ لبيع السلع المخفضة استعدادا لرمضان.

Other

 

 

 

فى تعاون ليس بالجديد بين غرفة القاهرة ومحافظة القاهرة استقبل اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة المهندس ابراهيم العربي رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس غرفة القاهرة  أمس لبحث سبل التعاون الجديدة لتوفير السلع الغذائية باسعار مخفضة طبقا لتوجيهات القيادة السياسية بدعم المواطنين خاصة في ظل دخول شهر رمضان المبارك.

 

واكد اللواء خالد عبد العال ان التعاون الجديد مع الغرفة يستهدف اقامة عدد من الشوادر والمنافذ علي مستوي محافظة القاهرة لتخفيف العبئ عن كاهل المواطنين خاصة مع دخول الشهر الكريم باسعار مخفضة مشيرا الي ضرورة تكاتف الجميع من اجل زيادة توفير كافة السلع بما يلبي كافة احتياجات المواطنين .

 

وقال المهندس ابراهيم العربي ان هذا التعاون اضافة لاجندة الخدمات المجتمعية الجديدة التي تقدمها المحافظة وغرفة القاهرة التجارية للمواطنين خاصة في المواسم مثل شهر رمضان الكريم وان هذه الشوادر والمنافذ ستتضمن كافة السلع خاصة الاساسية باسعار خاصة في ظل دعمها من الغرفة والمحافظة مشيدا باستجابة المحافظ وزيادة هذا التعاون الذي ياتي في صالح المواطنين ودعمهم في ظل الشهر الكريم.

 

واتفق الطرفان علي تنظيم عدد من معارض السلع الغذائية ومستلزمات الاسرة المصرية خلال الشهر الكريم بجانب زيادة التعاون  من اجل استقرار السوق بزيادة معروض السلع في مناطق  محافظة القاهرة المختلفة.