المضخات التوربينية الجزيئية المثبتة من مجموعة نكست المقدمة من إدواردز أصبحت متاحة الآن مع سرعات ضخ متزايدة وتعزيزات في الأداء

Other

قامت "إدواردز" بتوسيع مجموعة "نكست" من المضخات التوربينية الجزيئية الخاصة بها عبر طرح نسختين أكبر حجماً من هذه المضخات، مما يساهم في توفير أداء أسرع في الضخ ومعدلات ضغط استثنائية لزيادة أوقات الدورات المحسّنة وخفض الضغوطات المطلقة.


بورغس هيل، إنجلترا-الخميس 16 أبريل 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أطلقت شركة "إدواردز" النسختين الجديدتين "نكست 730" و"نكست 930" من المضخات التوربينية الجزيئية من مجموعة "نكست"، لتوفر بذلك سرعات ضخ تصل إلى 730 لتراً بالثانية و925 لتراً بالثانية من النيتروجين. تشكّل هذه المضخات الخيار المثالي للعملاء الذين يحتاجون إلى مضخات ذات أداء عالي، وأوقات محسّنة في مجال إنجاز العمل، وضغوط تشغيلية مخفضة. ستعمل المضخات في أي اتجاه بفضل مرونة استخدامها؛ وبفضل تصميمها المدمج ووحدة التحكم المتكاملة، فإن تركيب هذه المضخات لم يكن يوماً بمثل هذه السهولة.

منذ إطلاقها الأولي عام 2012، أثبتت مجموعة "نكست" قدراتها في العديد من التطبيقات للمستخدمين النهائيين ومصنعي المعدات الأصلية، حيث تراوحت سرعات الضخ ما بين 85 لترًا بالثانية إلى 400 لتراً بالثانية، مما ساهم في جعل شركة "إدواردز" شريكاً موثوقاً به في مجال المضخات التوربينية الميكانيكية. وسيسهم طرح النسختين الأكبر حجماً من طراز "نكست 730" و"نكست 930" في تعزيز مزايا المجموعة لتشمل تطبيقات جديدة، بما في ذلك الطلاء المتخصص، وقطاعات أخرى مثل المعالجة الحرارية، والأفران، واللحام بالحزمة الإلكترونية، وتقنيات غرص الأيونات، وتفريغ الأسطوانات من الغاز. وتدعم هذه التطبيقات أيضًا حقيقة أن المضخات مصنفة وفقًا لمعيار "آي بيه 54" باعتباره معياراً قياسياً.

تتوافق كل من "نكست 730" و"نكست 930" الجديدتين بالكامل مع وحدات التحكم "تي آي سي" و"تي إيه جي"، حيث أنها تتميز بنفس قدرات التحكم والمراقبة والواجهة لمجموعة "نكست" الحالية. كما أنها متوافقة تمامًا مع برمجية "إدواردز سوبورت بيه سي" لخيارات المراقبة والتكوين والتحكم، مما يجعل ميزة إنشاء نظام جديد في أي نظام تفريغ جديد أو قائم أمرًا في غاية السهولة.

وفي معرض تعليقه، قال جون وود، مدير الإنتاج العالمي لشؤون المضخات العلمية لدى "إدواردز": "مع وجود أكثر من 80 ألف مضخة من مجموعة ’نكست‘ في مجال العمل، قمنا بإنشاء هذه المنصة الناجحة لتصميم مضخة توربينية جزيئية أكبر حجماً من أجل توفير العديد من الفرص الجديدة لعملائنا". وأضاف: "لطالما قدّمت مجموعة ’نكست‘ سرعات ضخ رائدة ضمن فئتها، مع معدلات ضغط استثنائية. وبفضل هذه المضخات الكبيرة الجديدة، أصبح بإمكان عدد أكبر من العملاء الاستفادة من مجموعة ’نكست‘ في المزيد من التطبيقات، ليضمنوا بالتالي الحصول على أنظمة ثابتة ومستقرة لسحب الهواء في السنوات القادمة بفضل الضغط المطلق المنخفض والموثوقية العالية التي نقدمها".

للمزيد من المعلومات حول "إدواردز"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.edwardsvacuum.com

لمحة عن "إدواردز"

تُعتبر "إدواردز" مطوّراً ومصنّعاً رائداً لمنتجات التفريغ وأنظمة إدارة الآثار السلبية للعوادم المتطورة وغيرها من الخدمات ذات القيمة المضافة ذات الصلة. وتُعدّ هذه المنتجات والأنظمة أساسيةً بالنسبة لعمليات تصنيع أشباه الموصلات وشاشات العرض المسطحة، والصمامات الثنائية الباعثة للضوء والخلايا الشمسية وهي مستخدمة في مجموعة متنوعة آخذة في الازدياد من العمليات الصناعية ومن ضمنها تطبيقات الطاقة والزجاج وتطبيقات طلاء أخرى فضلاً عن الفولاذ والتعدين، والعمليات الصناعية الدوائية والكيماوية وللمعدات العلمية وطيف واسع من تطبيقات البحث والتطوير.

وتوظِّف "إدواردز" أكثر من 4,000 موظف في كافة أنحاء العالم، يعملون في تصميم وتصنيع ودعم معدات إدارة التفريغ وتقليص آثار العوادم عالية التقنية. وتملك "إدواردز" مرافق تصنيع متطورة في كل من أوروبا وآسيا وأمريكا الشمالية.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200402005291/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
ديبي تومسون، مديرة الاتصالات

هاتف: +44(0)7810155939

البريد الإلكتروني: debbie.thompson@edwardsvacuum.com

 


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/المضخات-التوربينية-الجزيئية-المثبتة-من-مجموعة-نكست-المقدمة-من-إدواردز-أصبحت-متاحة-الآن-مع-سرعات-ضخ-متزايدة-وتعزيزات-في-الأداء/ar