الأجهزة الطرفيّة غير التلامسيّة باستخدام المقاييس الحيويّة من آيديميا تتيح وصولاً أسرع وسلامة لمقيمي المساكن المشتركة في ساو باولو في البرازيل

Other

ساو باولو -الثلاثاء 21 أبريل 2020 [ ايتوس واير ]

تقوم أجهزة "مورفو ويف كومباكت" بالمسح والتأكّد من 4 بصمات خلال ثانية واحدة بحركة يد غير تلامسيّة
سلامة متزايدة، ووصول أسرع، ورقابة صحيّة للسكان؛ وتركيب أسهل وأعمال صيانة منخفضة لخبراء التكامل
(بزنيس واير): أعلنت شركة "آيديميا"، الرائدة العالميّة في مجال الهويّة المعززة، عن نشر استخدام الأجهزة الطرفيّة "مورفو ويف كومباكت" التي تستخدم المقاييس الحيويّة في الكثير من المساكن المشتركة الجديدة في منطقة بارويري في ساو باولو بالبرازيل. ويستفيد حاليّاً كلّ من السكان، ومزوّدي الخدمات، والزوّار من تحكّم غير تلامسي بالوصول، مع قدر أكبر من الأمن والملاءمة.

هذا ويشكّل "مورفو ويف كومباكت" تكنولوجيا ثوريّة وفريدة للتحكّم بالوصول عبر المقاييس الحيويّة: يجري القارئ مسحاً وتأكيداً ثلاثيّ الأبعاد لأربع بصمات أصابع في أقلّ من ثانية واحدة، وبحركة يد "تلويح" سهلة وسريعة وغير تلامسيّة. ويمنح ذلك الملاءمة والسرعة، لكنّه أيضاً أكثر صحّة إذ لا تلامس الأصابع المستشعر أبداً.

وتمّ نشر هذا الحلّ مسبقاً في مساكن مشتركة ونوادي مهمة في منطقة ساو باولو (مثل "ريزيدنسيال ألفافيل زيرو"، و"ريزيدنسيال ألفافيل 1"، و"تامبوري 1"، و"تامبوري 3" وغيرها)، وأحدث ثورة فعليّة في طريقة دخول السكان وخروجهم من المساكن المشتركة.

ويتمتّع "مورفو ويف كومباكت" أيضاً بقيمة عالية بالنسبة إلى خبراء تكامل النظم. ويتميّز تركيبه بالسرعة والبساطة عبر المداخل والبوابات الدوارة الحاليّة التي يمكن إعادة استعمالها: واحتاج هذا المشروع حوالي 20 يوماً لنشره في منطقة بارويري. ويتمّ أيضاً تبسيط عملية الصيانة بما أنّ هذه الأجهزة عالية الموثوقية، من دون أي قطع متحرّكة ولا احتكاك وذلك بفضل تجربة المستخدم غير التلامسيّة.

وكشف ريكاردو ميرالا، مدير المبيعات الإقليميّة في البرازيل والمخروط الجنوبي لدى "آيديميا"، أنّ "مورفو ويف كومباكت" يقدّم أمناً وملاءمة متزايدَين لموظفي ومقيمي وزوار المساكن المشتركة. وقال في هذا السياق: "ثمّة مرونة أكبر في دخول السكان، ما يتيح مزيداً من الأمن. ولا نحتاج سوى لثلاثين ثانية لتسجيل مستخدم جديد. بالإضافة إلى ذلك، وبسبب انعدام وجود اتّصال مباشر بين المستخدم والقارئ، تشكّل الصحة نقطة أخرى شديدة الأهميّة".

لمحة عن شركة "آيديميا"

تُعتبر "آيديميا" شركة رائدة عالمياً في مجال الهويات المعززة، توفّر بيئة موثوقة تمكّن المواطنين والمستهلكين على السواء من أداء أنشطتهم اليومية المهمّة (كسداد الدفعات والتواصل والسفر) عبر الحضور الشخصي والفضاء الرقمي على حدّ سواء.

وبات تأمين هويتنا أمراً بالغ الأهمية في العالم الذي نعيش فيه اليوم. ومن خلال دعم الهوية المعزّزة التي تضمن السرية والموثوقية وأداء المعاملات بطرق آمنة تتيح التحقق من أصالتها وصحّتها، نعيد تحديد أساليبنا في التفكير بهويتنا كأفراد أو بهوية الأغراض، وإنتاجها، واستخدامها، وحمايتها على أنها رأسمال بالغ الأهمية بالنسبة إلينا، متى وحيثما يتعيّن علينا حماية أمننا. نقدّم حلول الهوية المعزّزة لعملاء دوليين في قطاعات المال، والاتصالات، والهوية، والأمن العام، وإنترنت الأشياء. وتقدّم "آيديميا" خدماتها للعملاء في 180 دولة مع 13 ألف موظّف منتشرين حول العالم.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.idemia.com ومتابعة حسابنا على "تويتر" عبر @IdemiaGroup.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200420005362/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
للاتّصالات الصحفية

"فيرديلهو للاتّصالات" لصالح "آيديميا"

روبسون ميليندري

البريد الإلكتروني: imprensa@verdelho.com.br


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/الأجهزة-الطرفية-غير-التلامسية-باستخدام-المقاييس-الحيوية-من-آيديميا-تتيح-وصولا-أسرع-وسلامة-لمقيمي-المساكن-المشتركة-في-ساو-باولو-في-البرازيل/ar