اختيار إكساغريد ضمن قائمة المرشحين النهائيين لجوائز إس دي سي 2021

Other

 ترشيح إكساغريد ضمن أربع فئات للنسخة الـ12 من حفل توزيع الجوائز المرموق في قطاع تكنولوجيا المعلومات

 

مارلبورو، ماساتشوستس -الأربعاء 20 أكتوبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "إكساغريد"، المزوّد الوحيد في القطاع لحلول تخزين النسخ الاحتياطي في طبقات، عن ترشيحها ضمن أربع فئات من جوائز التخزين والرقمنة والسحابة ("إس دي سي") السنوية بنسختها الـ12. وتُركز الجوائز على الاحتفاء بالنجاح وتكريمه في مجال المنتجات والخدمات التي تُعتبر أساس التحول الرقمي. وبدأ التصويت لتحديد الفائز عن كل فئة وسيُختتم في 17 نوفمبر. وسيُعلن عن الفائزين بجوائز "إس دي سي" لعام 2021 في 24 نوفمبر في حفل توزيع الجوائز في لندن.

 

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان كاملاً عبر الرابط الالكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20211019005231/en/

 

تشمل فئات الجوائز التي رُشّحت "إكساغريد" لنَيلها ما يلي:

 

    أفضل برنامج لقناة البائع للعام
    أفضل أجهزة التخزين المبتكرة للعام
    أفضل ابتكار في مجال النسخ الاحتياطي/الأرشيف للعام
    أفضل شركة في مجال التخزين للعام

 

وفي يناير 2021، أصدرت "إكساغريد" مجموعة جديدة من أجهزة التخزين الاحتياطية في طبقات، بما في ذلك أكبر أجهزتها حتى الآن، "إي إكس 84". ويمكن أن يستوعب أكبر أنظمة "إكساغريد"، الذي يتكوّن من 32 جهاز "إي إكس 84"، ما يصل إلى 2.7 بيتابايت من النسخ الاحتياطية الكاملة بمعدل استيعاب يصل إلى 488 تيرابايت بالساعة، ما يجعله أكبر نظام في القطاع يُوفر إلغاءً نشطاً لتكرار البيانات. وبالإضافة إلى السعة التخزينية المتزايدة، فإن نموذج "إي إكس 84" الجديد أكثر كفاءة في التنظيم ضمن الرفوف بنسبة 33 بالمائة مقارنةً بنموذج "إي إكس 63000 إي" السابق. ويمكن خلط الأجهزة الجديدة ومطابقتها مع أي من الأجهزة السابقة من "إكساغريد" في ذات النظام القابل للتوسيع، ما يحافظ على عمر الاستثمارات السابقة للعملاء ويُحدّ من تقادم المنتجات.

 

وقال بيل أندروز، الرئيس والرئيس التنفيذي لـ"إكساغريد": "نُعرب عن سعادتنا باختيارنا ضمن قائمة المرشحين النهائيين ضمن أربع فئات من الجوائز، إذ تحاكي هذه الفئات المجالات المختلفة التي تميز شركتنا؛ ابتداءً من ابتكاراتنا كمزود التخزين الاحتياطي في طبقات الوحيد في القطاع، ومروراً بنمونا المستمر كشركة، ووصولاً إلى شراكاتنا القيمة في القنوات. ويرافقنا في هذا الترشيح مجموعة رائعة من الشركات الرائدة الأخرى في القطاع التي تمّ ترشيحهم لجوائز ’إس دي سي‘ لهذا العام، ونحن متحمسون لمعرفة الشركات والخدمات والمنتجات التي سيختارها المصوتون".

 

تخزين النسخ الاحتياطي في طبقات من "إكساغريد" – مصمّم خصيصاً للنسخ الاحتياطي

وتوفّر "إكساغريد" خاصية تخزين احتياطي ضمن طبقات مزودة بذاكرة قرصيّة مؤقتة، تمثّل طبقة الأداء، التي تنقل البيانات كتابياً مباشرةً إلى القرص للحصول على أسرع عمليات النسخ الاحتياطية وتستعيد النسخ مباشرة من القرص للحصول على أسرع عمليات الاستعادة وتشغيل الآلات الافتراضية. ويتم تخزين بيانات الاحتفاظ طويلة الأمد ضمن طبقات في مستودع بيانات غير مكررة، وهي طبقة الاحتفاظ، للحدّ من حجم تخزين البيانات المحتفظ بها والتكلفة الناجمة عن ذلك. وتُوفر هذه المقاربة ثنائية الطبقات أسرع أداء للنسخ الاحتياطي والاستعادة بأقل تكلفة تخزين.

 

بالإضافة إلى ذلك، تُوفّر "إكساغريد" هيكلية قابلة للتوسيع حيث تتم إضافة الأجهزة ببساطة مع نمو البيانات. ويتضمّن كل جهاز وحدة معالجة وذاكرة ومنافذ للشبكة؛ بالتالي، وبالتزامن مع نمو البيانات، تكون جميع الموارد المطلوبة متاحةً بغرض الحفاظ على طول ثابت لنافذة النسخ الاحتياطي. ويحدّ نهج التخزين القابل للتوسيع من الحاجة إلى التحديثات الجذريّة الباهظة التكلفة ويُتيح الجمع بين الأجهزة على اختلاف أحجامها وطرازاتها في نفس النظام القابل للتوسيع، ما يحدّ من تقادم المنتج ويُوفر في الوقت ذاته حماية لاستثمارات تكنولوجيا المعلومات بشكل مُسبق ومع مرور الوقت.

 

لمحة عن "إكساغريد"

تقدم "إكساغريد" خاصية تخزين النسخ الاحتياطي ضمن طبقات، مع منطقة تجمّع مزودة بذاكرة قرصية مؤقتة فريدة من نوعها، ومخازن للحفظ طويل الأمد وبنية هندسية واسعة النطاق. وتكفل منطقة تجمّع "إكساغريد" أسرع عمليات نسخ احتياطي واسترجاع للبيانات وعمليات استرجاع فورية للآلة الافتراضية. وتقدم مخازن الحفظ التكلفة الأقلّ لحفظ طويل الأمد. وتشمل بنية "إكساغريد" واسعة النطاق أجهزةً كاملةً وتضمن نافذة ثابتة للنسخ الاحتياطي مع استمرار نمو البيانات، لتلغي التحديثات الجذرية باهظة الثمن وتقادم المنتج. توفر "إكساغريد" نهج تخزين النسخ الاحتياطي الوحيد في طبقتين مع مستوى غير مواجه للشبكة، وحذف مؤجل، وكائنات البيانات الثابتة للتعافي من هجمات برامج الفدية. الرجاء زيارتنا عبر الموقع الإلكتروني: exagrid.com والتواصل معنا عبر موقع "لينكد إن". يمكنكم الاطلاع على ما يقوله عملاؤنا عن تجاربهم مع "إكساغريد" والسبب وراء قضائهم الآن وقتاً أقل بكثير في القيام بعمليات النسخ الاحتياطي من خلال قصص نجاح العملاء.

 

"إكساغريد" هي علامة تجارية مسجلة تابعة لشركة "إكساغريد سيستمز". جميع العلامات التجارية الأخرى هي مملوكة من قبل أصحابها على التوالي.

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20211019005231/en/

 

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

Contacts

ماري دومينيتشيلي

"إكساغريد"

البريد الإلكتروني: mdomenichelli@exagrid.com

 

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/اختيار-إكساغريد-ضمن-قائمة-المرشحين-النهائيين-لجوائز-إس-دي-سي-2021/ar