إيه إم بيست تفوز بجائزة أفضل وكالة تصنيفات دوليّة لقطاع التكافل خلال حفل توزيع جوائز التكافل الدوليّ لعام 2019

Other

لندن -الثلاثاء 16 يوليو 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – حصلت "إيه إم بيست" على جائزة "أفضل وكالة تصنيفات دوليّة" لقطاع التكافل خلال حفل جوائز ألتكافل ألدوليّ لعام 2019 الذي عُقد بالتوازي مع مؤتمر ألتكافل ألدولي الثالث عشر في فندق "ميلينيوم جلاوساستر" في لندن.

وتكرّم جوائز ألتكافل ألدولي إنجازات الشركات التي قامت بإسهامات كبيرة وأظهرت ريادتها في قطاع (إعادة) التكافل. وتُعتبر هذه المرة الخامسة على التوالي التي تحصل فيها "إيه إم بيست" على جائزة "أفضل وكالة تصنيفات دوليّة"، تسلّم الجائزة بالنيابة عن "إيه إم بيست" ماهيش ميستري، ألمدير الأول لقسم التحليلات ممثلاً  مكتب وكالة التصنيفات الدوليّة في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

وقال نيك تشارتيريس-بلاك، ألمدير الإداري لشؤون تطوير الأسواق لمنطقة أوروبا وألشرق ألأوسط وأفريقيا، في هذا السياق: "إنطلاقاً من موقعنا كوكالة ألتصنيف الائتمانيّة الدوليّة الوحيدة التي تركّز حصريّاً على قطاع التأمين، تساهم هذه الجائزة بتسليط الضوء على المساهمة والالتزام القويّين اللذَين نقدمهما إلى سوق (إعادة) التكافل، وتشكّل انعكاساً لخبرة فريقنا من ألمحللين. وفي الوقت الذي يشهد فيه قطاع التكافل الدولي نموّاً كبيراً مع طلب متزايد على منتجات متوافقة مع الشريعة، تستمرّ ’إيه إم بيست‘ بتقديم فهمها الموسّع لقطاع التأمين لتغطية سوق (إعادة) التكافل."

تعدّ "إيه إم بيست" مصدراً موثوقاً للبيانات والرؤى ذات الصلة بسوق التأمين، ووكالة التصنيفات الائتمانيّة الدوليّة الوحيدة التي تتمتّع بتركيز فريد على قطاع التأمين. وتُعدّ التصنيفات الائتمانيّة من "بيست" مؤشراً مهمّاً عن القوّة الماليّة والجدارة الائتمانيّة لمزوّد التأمين. يرجى زيارة الرابط الإلكتروني www.ambest.com للاطّلاع على المزيد من المعلومات.

حقوق التأليف والنشر لعام 2019 محفوظة لشركة "إيه. إم. بيست" لخدمات التصنيف و/أو شركاتها التابعة. جميع الحقوق محفوظة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20190710005615/en

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

 إيديم كوينيهيا 

مدير قسم تنمية السوق والاتصالات 

هاتف: 442073970280+ 

البريد الإلكتروني: edem.kuenyehia@ambest.com

أو

جيم بيفي

مدير العلاقات العامة

هاتف: +19084392200 رقم داخلي: 5644

البريد الإلكتروني: james.peavy@ambest.com 


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/إيه-إم-بيست-تفوز-بجائزة-أفضل-وكالة-تصنيفات-دولية-لقطاع-التكافل-خلال-حفل-توزيع-جوائز-التكافل-الدولي-لعام-2019/ar