إيتون تعلن عن تعيين بو يانج رئيساً لمجموعة أعمال المركبات والتنقلية الإلكترونية في منطقة آسيا والمحيط الهادئ

Other

غاليسبورغ، ميشيغان -الجمعة 9 أكتوبر 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم شركة "إيتون" المتخصّصة في إدارة الطاقة عن تعيين بو يانج لتولي منصب رئيس مجموعة أعمال المركبات والتنقليّة الإلكترونية في منطقة آسيا والمحيط الهادئ. سيستمر الرئيس الجديد، الذي سيعمل انطلاقاً من مقر عمله في شنغهاي بالصين، رفع تقاريره إلى جوا فاريا، رئيس مجموعة المركبات لدى "إيتون". علاوة على ذلك، سيوسّع السيد يانج نطاق مسؤوليّاته في مجال أعمال المركبات والتنقليّة الإلكترونيّة لتشمل كامل منطقة آسيا والمحيط الهادئ، وسيتولى الإشراف المباشر على العمليّات، وأداء المبيعات، وتطوير السوق، ونموّ العائدات.

وقال فاريا في هذا السياق: "لقد كان للسيد بو تأثير كبير على أعمالنا منذ انضمامه إلى ’إيتون‘. ويساهم كلّ من سجله الموثوق، وتجربته العالمية ومعرفته بشؤون السوق وخبرته التقنيّة، بجعله الشخص المناسب لهذا المنصب."

وانضمّ يانج إلى مجموعة أعمال المركبات في "إيتون" في يناير 2019 حيث شغل منصب نائب الرئيس والمدير العام لمجموعة أهمال المركبات والتنقليّة الإلكترونيّة في الصين. وقبل انضمامه إلى "إيتون"، عمل يانج لدى "بورج وارنر"، حيث شغل منصب المدير العام لقسم أعمال أنظمة خفض الانبعاثات والأنظمة الحراريّة في الصين. كما سبق أن أمضى 14 عاماً لدى شركة "نافيستار" في الولايات المتحدة الأمريكيّة والصين، حيث شغل مناصب قياديّة مختلفة. وبدأ مسيرته المهنيّة مع شركة "فورد موتور" كمهندس أبحاث في ديترويت بميشيغان.

تجدر الإشارة إلى أن يانج حائز على شهادة الماجستير في إدارة الأعمال من كلية بوث للأعمال في جامعة شيكاغو؛ وشهادة الماجستير في الهندسة الميكانيكيّة من جامعة فاندربيلت في ناشفيل بتينيسي؛ وشهادة الماجستير في الهندسة الميكانيكيّة من جامعة تسينغ – هوا في بكين بالصين. كما يحمل يانج شهادة بكالوريوس في هندسة آلات توليد الطاقة من جامعة جيجيانغ في جيجيانغ بالصين.

يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات عبر زيارة الرابط الإلكتروني التالي: Eaton.com.

هذا وتتمثّل مهمّة "إيتون" في تحسين جودة الحياة والبيئة من خلال استخدام تقنيّات وخدمات إدارة الطاقة. نحن نقدّم حلولاً مستدامة تساعد عملاءنا على الإدارة الفعالة للطاقة الكهربائيّة والهيدروليكيّة والميكانيكيّة – بسلامة وفعاليّة وموثوقيّة أكبر. بلغت عائدات "إيتون" 21.4 مليار دولار أمريكي في عام 2019، ونحن نبيع منتجاتنا إلى العملاء في أكثر من 175 دولة. ولدينا حوالي 93,000 موظف. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.eaton.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20201008005537/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

Contacts
توماس نيلنباخ

البريد الإلكتروني: thomasjnellenbach@eaton.com  

هاتف: 2163332876 (خلوي) 

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/إيتون-تعلن-عن-تعيين-بو-يانج-رئيسا-لمجموعة-أعمال-المركبات-والتنقلية-الإلكترونية-في-منطقة-آسيا-والمحيط-الهادئ/ar