إنتلسات تعلن عن التقاعد المُخطّط للسيد ستيفن سبينجلر من منصب الرئيس التنفيذي

Other

ماكلين، فيرجينيا-السبت 23 أكتوبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير)— أعلنت اليوم شركة "إنتلسات" المُغفلة (المُدرجة في التداول خارج البورصة تحت الرّمز OTC: INTEQ)، التي تُعدّ مشغل أكبر شبكة ساتلية وأرضية متكاملة في العالم، أنّ الرئيس التنفيذي السيد ستيفن سبينجلر قد قرّر التقاعد من منصبه كالرئيس التنفيذي بعد انتهاء الشركة من عملية إعادة الهيكلة وتسمية خلفٍ له. وسيستمر السيد سبينجلر حتى ذلك الوقت في منصب الرئيس التنفيذي وفي قيادة شركة "إنتلسات" في المراحل الأخيرة لهذه العملية، ما يضمن عملية انتقال سلسة.

 

وقال سبينجلر في هذا الصدد:" نحن نوشك على الانتهاء من إعادة الهيكلة التي تترافق مع قوّة مالية معزّزة، ونحن بالتالي في وضع مثالي للشروع في استراتيجية عمل جديدة ومثيرة للجيل التالي من شبكات اتصالات الجيل الخامس." وأضاف: "يعدّ هذا الوقت المناسب لكي أوضح خطط التقاعد الخاصة بي بما يسمح للإدارة أن تبدأ البحث عن قائد جديد على المدى الطويل."

 

من جانبه، قال دايف ميكغلايد، رئيس مجلس الإدارة: "لقد قدم ستيف خدماته المتفانية لشركة ’إنتلسات‘ على مدى أكثر من 18 عاماً احتلّ فيها مناصب قيادية عليا مختلفة، من بينها منصب الرئيس التنفيذي في السنوات الست ونصف الأخيرة. وبفضل فهمه العميق لاحتياجات عملائنا، عرفت الشركة سنوات عدّة مكلّلة بالنجاح التجاري. لقد كانت قيادته الثابتة للشركة أثناء قيامنا بإعادة الهيكلة المالية جديرة بالثناء. وقد ساعد في وضع الأساس لمستقبل قوي، ونحن ممتنون له حقاً."

 

وتم تكليف شركة "إيجون زيندير"، وهي شركة بحث تنفيذية رائدة، بقيادة عملية البحث عن رئيس تنفيذي جديد.

 

لمحة عن "إنتلسات"

 

انطلاقاً من موقعها كالفريق الهندسي المصمّم لتكنولوجيا الأقمار الصناعيّة، تدير شركة "إنتلسات" شبكة الاتصالات عبر الأقمار الصناعية الأكثر ثقة في العالم. نقوم بتطبيق خبرتنا غير المسبوقة وامتدادنا العالمي لربط الناس والشركات التجاريّة والمجتمعات المحلية، مهما بلغت درجة الصعوبات. تقوم "إنتلسات" ببناء مستقبل الاتصالات العالمية مع أول شبكة للجيل الخامس هجينة متعددة المدارات ومحددة بالبرامج في العالم ومصممة لتغطية بسيطة وسلسة وآمنة على وجه التحديد عندما وأينما يحتاج عملاؤنا إليها. يمكنكم متابعة الرائدة في مجال الاتصال العالمي و "تخيلوا هنا"، معنا عبر  Intelsat.com.

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20211021005609/en/

 

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

Contacts
ميليسا لونغو

البريد الإلكتروني: melissa.longo@intelsat.com

هاتف: 12403081881+

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/إنتلسات-تعلن-عن-التقاعد-المخطط-للسيد-ستيفن-سبينجلر-من-منصب-الرئيس-التنفيذي/ar