إكسبيريان تحدد التزاماتها في مجال الحوكمة البيئية والإجتماعية والمؤسسية وتنشر تقارير عالمية جديدة تركّز على الشمول المالي والتنوع والأداء الهادف

Other

لندن-السبت 11 يونيو 2022 [ ايتوس واير ]

 

(بزنيس واير): نشرت اليوم "إكسبيريان"، الشركة الرائدة في خدمات المعلومات العالميّة، تقريرين عالميين يعكسان التزامها بخلق مستقبل أفضل للأفراد والمنظمات في جميع أنحاء العالم.

ونظراً إلى أنّ ثلث السكان البالغين في العالم يفتقرون إلى الخدمات المالية الأساسية، فمن المهم بمكان أن تدرك الشركات على غرار "إكسبيريان" مسؤوليتها في تقديم المساعدة. أضف إلى ذلك مخاطر التضخم والضغوط الاقتصادية المتزايدة على الأسر في جميع أنحاء العالم، أصبحت مهمة "إكسبيريان"، المتمثلة في مساعدة الأفراد على تحسين صحتهم المالية، تتسم حالياً بأهمية أكبر من أي وقت مضى.

في تقرير بعنوان تحسين الصحة المالية، توضح "إكسبيريان" كيف يمكنها تحسين الصحة المالية لملايين الأفراد حول العالم، من خلال تقديم مجموعة من منتجاتها الرئيسية والابتكار الاجتماعي والاستثمارات المجتمعية.

يستخدم أكثر من 134 مليون مستهلك منصة المستهلكين المجانية المقدمة من "إكسبيريان"، التي تمنحهم إمكانية الوصول إلى الخدمات عبر الإنترنت، مثل "كريديت إكسبيرت" في المملكة المتحدة، و"كريديت تراكر" في الولايات المتحدة الأمريكية، و"سيراسا فري سكور" في البرازيل، والتي يمكن أن تسمح لهم بإدارة درجات الائتمان الخاصة بهم وتحسينها. هذا بالإضافة إلى "إكسبيريان جو"، وهي خدمة للمستهلكين تم إطلاقها هذا العام من شأنها تعزيز الشمول المالي ومساعدة المستهلكين ذوي "التاريخ الائتماني غير المرئي" على بناء ملفاتهم الائتمانية.

منذ تأسيس برنامج "متحدون من أجل الصحة المالية" قبل عامين، تواصلت كلّ من "إكسبيريان" وشركائها من المنظمات غير الحكومية مع 87 مليون شخص. وتسير "إكسبيريان" وشركاؤها على الطريق الصحيح للوصول إلى هدفها المتمثّل في الوصول إلى مائة مليون شخص بحلول عام 2024.

بدعم من الأفكار التي يقودها الموظفون والمصممة للتأثير إيجاباً على المجتمع، تمكنت استثمارات "إكسبيريان" في مجال تطوير منتجات الابتكار الاجتماعي، من الوصول إلى 82 مليون شخص منذ العام 2013، وتطوع موظفو "إكسبيريان" بحوالى 25 ألف ساعة من وقتهم في مجتمعاتهم المحلية خلال الأشهر الإثني عشر الماضية.

للمزيد من المعلومات حول أهداف "إكسبيريان" ذات الصلة بالحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية، يرجى الاطلاع على تقريرها السنوي.

وقد نُشر اليوم أيضاً تقرير "إكسبيريان" العالمي الثاني الذي يحمل عنوان المساواة في التنوع والشمول، والذي يغوص في نهج الشركة إزاء التنوع والمساواة والشمول.

لمحة عن شركة "إكسبيريان"

تُعدّ "إكسبيريان" شركة عالميّة رائدة لخدمات المعلومات العالميّة. وخلال اللحظات المهمّة في الحياة – بدءاً من شراء منزل أو سيارة، ووصولاً إلى إرسال ولد إلى الجامعة، وتوسيع الأعمال عبر التواصل مع مجموعة جديدة من العملاء – نقوم بتمكين المستهلكين وعملائنا من إدارة بياناتهم بثقة. ونحن نساعد الأفراد في اكتساب السيطرة الماليّة والوصول إلى الخدمات الماليّة، كما نساعد الشركات في اتخاذ قرارات أكثر ذكاءً وفي الازدهار، والمقرضين في منح القروض بمسؤوليّة أكبر، والمؤسسات في منع تزوير الهويّة والجرائم.

لدينا 20،600 موظف يعملون في 43 دولة، ونستثمر كلّ يوم في تقنيّات جديدة، وفي أشخاص موهوبين، وفي الابتكارات من أجل مساعدة جميع عملائنا على الاستفادة من كل فرصة إلى أقصى درجة. تجدر الإشارة إلى أنّ الشركة مدرجة في بورصة لندن تحت الرمز (EXPN)، وتشكّل جزءاً من مؤشر "إف تي إس إي 100".

للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.experianplc.com أو مركز المحتوى العالمي ومدونة الأخبار العالمية للاطّلاع على أحدث الأخبار والمعلومات المُعمّقة من مجموعتنا.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220610005340/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

 


Contacts

نيك جونز

العلاقات الإعلامية

البريد الإلكتروني: Nick.Jones@experian.com

 

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/إكسبيريان-تحدد-التزاماتها-في-مجال-الحوكمة-البيئية-والإجتماعية-والمؤسسية-وتنشر-تقارير-عالمية-جديدة-تركز-على-الشمول-المالي-والتنوع-والأداء-الهادف/ar