إكسبنسيفاي تمنح المحاسبين فرصة للفوز بمقعد في مؤتمر إكسبنسيكون (ExpensiCon) في إيطاليا

Other

بورتلاند، أوريجون - الأربعاء, ٠٥. أكتوبر ٢٠٢٢

اعتباراً من اليوم، تتاح للمحاسبين فرصة الفوز بخمسة مقاعد مدفوعة التكاليف بالكامل للمشاركة في "إكسبنسيكون" (ExpensiCon)، وهو مؤتمر المحاسبة العالمي الأول الذي تستضيفه "إكسبنسيفاي" في مايو 2023 في مجمّع "بورجو إجنازيا" في بوليا بإيطاليا

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "إكسبنسيفاي" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز Nasdaq: EXFY)، وهي تطبيق فائق للمدفوعات يهدف إلى مساعدة الأفراد والشركات في جميع أنحاء العالم على إدارة أموالهم من خلال حلول مبسّطة لسداد النفقات والفواتير وبطاقات الشركات، عن مسابقة "إربح مقعدك للمشاركة في ’إكسبنسيكون‘ (ExpensiCon)". تجدر الإشارة إلى أنّ أبواب التسجيل في المسابقة مفتوحة لجميع المحاسبين، إلاّ أنّ خمسة منهم فقط بإمكانهم الفوز بمقعد للمشاركة وأحد ضيوفهم في هذا المؤتمر الحصري الذي يقتصر على الدعوة فقط.

وفي هذا السياق، قال ديفيد باريت، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "إكسبنسيفاي": "يهدف هذا اللقاء إلى جمع مائة من أفضل وألمع الشركات في هذا المجال، وتوجد حالياً خمسة من أكثر المقاعد المرغوبة للغاية مجال المحاسبة وهي متاحة للمحاسبين في الشركات من الأحجام كافة". وأضاف: "تعد هذه فرصة استثائية للانضمام إلى مجتمع عالمي من رواد المحاسبة الذين يتمتعون بخبرة متراكمة على مدى مئات السنين تخولهم التخطيط للأجيال المستقبلية في هذه المهنة. يمكننا التعاون معاً للكشف عن التحديات الأكثر تعقيدًا في هذا المجال خلال الأعوام المقبلة واجتراح الحلول لها".

سيتضمّن مؤتمر "إكسبنسيكون" (ExpensiCon) مجموعة واسعة ومتنوعة من الأنشطة، من الكلمات الرئيسة، وحلقات النقاش، وجلسات حول التعليم المهني المستمر، والدردشات الجانبية، وفرص التواصل والتعارف الفردية وورش العمل الاستراتيجية، فضلاً عن الفعاليات المخصّصة لكبار الشخصيات. كذلك، سيختبر الحضور وضيوفهم جمال منطقة بوليا من خلال رحلات منسّقة لتوطيد العلاقات في جميع أنحاء المنطقة، وأنشطة متنوعة مثل صنع المعكرونة وتذوق النبيذ وجولات على اليخوت وغير ذلك الكثير.

وكانت النسخ السابقة من مؤتمر "إكسبنسيكون" التي عُقدت في بورا بورا وماوي قد شهدت مشاركة نخبة من الحضور، من شركات مرموقة من قبيل "برايس ووترهاوس كوبرز" و"ديلويت" و"بي دي أو" و"سي إل إيه" و"بايكر تيلي" و"إيسنر أمبر"، بالإضافة إلى متحدثين رئيسيين على غرار ترافيس كالانيك من شركة "أوبر"، ورينيه لاسيرت من "بيل دوت كوم" وزاك نيلسون من "نت سويت"، ورود دروري من "زيرو".

تنتهي مسابقة "إحجز مقعدك في مسابقة ’إكسبنسيكون‘ (ExpensiCon)" في الأول من مارس 2023 وسيتم الإعلان عن الفائزين بعد فترة وجيزة. تسجّلوا اليوم قبل فوات الأوان!


لمحة عن "إكسبنسيفاي"

تعدّ "إكسبنسيفاي" تطبيقاً فائقاً للمدفوعات يتولى مساعدة الأفراد والشركات في جميع أنحاء العالم على تبسيط إدارة أموالهم. يستخدم أكثر من 12 مليون شخص الخصائص والميزات المجانية لتطبيق "إكسبنسيفاي"، والتي تشمل بطاقات الشركات، وتتبع النفقات، والسداد في اليوم التالي، والفواتير، وسداد الفواتير، وكشف الرواتب، وحجز السفر ضمن تطبيق واحد. سواء كنت تملك شركة صغيرة أو تدير فريقاً أو تتولى إدارة ومعالجة الحسابات لصالح عملائك، فإن تطبيق "إكسبنسيفاي" يسهّل عليك كلّ هذه المهام، ويمنحك المزيد من الوقت للتركيز على الأمور التي تهمّ فعلاً.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com)على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20221004005072/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

الرابط الثابت
https://www.aetoswire.com/ar/news/0510202227546

جهات الاتصال

فونج لو
البريد الإلكتروني: press@expensify.com