إكساغريد تسجّل صافي نقاط ترويج معتمد يبلغ +81

Other

مارلبورو، ماساتشوستس - الأربعاء, ٢١. سبتمبر ٢٠٢٢ 


أكثر من 3600 عميل بنسبة 99 في المائة تربطهم بالشركة عقود صيانة ودعم سنوية

 

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "إكساغريد"، المزوّد الوحيد في القطاع لحلول تخزين النسخ الاحتياطي في طبقات، أن الشركة سجلت صافي نقاط ترويج بلغ +81 نقطة. يهدف صافي نقاط الترويج إلى قياس ولاء العملاء للشركة. وتقاس النتائج من خلال استطلاع مكوّن من سؤال واحد، وتتراوح قيمته ما بين -100 إلى +100. غالباً ما يتم اعتبار صافي نقاط الترويج كالمعيار القياسي الذهبي لتجربة العملاء. وتعد النتائج مقياساً لمدى احتمالية قيام العملاء الحاليين بالتوصية بـ"إكساغريد" إلى أحد الأصدقاء أو الزملاء.

 

تساهم هذه النتائج في تفرّد تخزين النسخ الاحتياطي في طبقات من "إكساغريد" وجعلها شركة رائدة في القطاع، بفضل بنية منتجاتها المميزة، حيث تقدم أكبر الأنظمة وأوسعها نطاقاً في القطاع، نظام يتألف من 32 جهاز "إي إكس 84" يمكن أن تصل قدرتها الاستيعابية إلى 2.7 بيتابايت من النسخ الاحتياطي الكامل في نظام واحد، وهو أكبر بنسبة 50 في المائة من أي حلّ آخر مع إلغاء البيانات المتكررة بشكل قوي، بالإضافة إلى برامج القنوات المبتكرة من "إكساغريد" ودعمها الاستثنائي للعملاء.

 

وقال بيل أندروز، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "إكساغريد" في هذا الصدد: "يعترينا هاجس تقديم منتج يقوم بما نمليه عليه، منتج يعمل مدعوماً من العملاء من الدرجة الأولى باستخدام نموذجنا الفريد لمهندسي الدعم المتفانين". وأضاف: "شركتنا ترّكز بشكل حصري على تقديم أفضل تخزين ممكن للنسخ الاحتياطي، من خلال تحسين الأداء وقابلية التوسع واقتصاديات النسخ الاحتياطي، وتقديم أفضل دعم للعملاء في القطاع. تعكس هذه النتيجة التي تتخطى الـ 81 نقطة التزامنا وإلمامنا بتخزين النسخ الاحتياطي".

 

لمحة عن  "إكساغريد"

تقدم "إكساغريد" خاصية تخزين النسخ الاحتياطي ضمن طبقات، مع منطقة تجمّع مزودة بذاكرة قرصية مؤقتة فريدة من نوعها، ومخازن للحفظ طويل الأمد وبنية هندسية واسعة النطاق. وتكفل منطقة تجمّع "إكساغريد" أسرع عمليات نسخ احتياطي واسترجاع للبيانات وعمليات استرجاع فورية للآلة الافتراضية. وتقدم مخازن الحفظ التكلفة الأقلّ لحفظ طويل الأمد. وتشمل بنية "إكساغريد" القابلة للتوسيع الخارجي أجهزةً كاملةً وتضمن نافذة ثابتة للنسخ الاحتياطي مع استمرار نمو البيانات، لتلغي التحديثات الجذرية باهظة الثمن وتقادم المنتج. توفر "إكساغريد" نهج تخزين النسخ الاحتياطي الوحيد في طبقتين مع مستوى غير مواجه للشبكة، وحذف مؤجل، وكائنات البيانات الثابتة للتعافي من هجمات برامج الفدية.

 

ولدى "إكساغريد" مهندسي أنظمة مبيعات مادية وأنظمة ما قبل البيع في البلدان التالية: الأرجنتين وأستراليا وبنلوكس والبرازيل وكندا وتشيلي وبلدان رابطة الدول المستقلة وكولومبيا وجمهورية التشيك وفرنسا وألمانيا وهونغ كونغ وشبه جزيرة إيبيريا والهند وإسرائيل واليابان والمكسيك ودول الشمال الأوروبي وبولندا والمملكة العربية السعودية وسنغافورة وجنوب أفريقيا وكوريا الجنوبية وتركيا والإمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية ومناطق أخرى.

 

يُرجى زيارتنا عبر الموقع الإلكتروني التالي: exagrid.com والتواصل معنا عبر موقع "لينكد إن". يمكنكم الاطلاع على ما يقوله عملاؤنا عن تجاربهم مع "إكساغريد" والسبب وراء قضائهم الآن وقتاً أقل بكثير في القيام بعمليات النسخ الاحتياطي من خلال قصص نجاح العملاء. يرجى الاطلاع على مراجعات "بير إنسايت" من "جارتنر" التي يتجاوز عددها المائة مراجعة.

 

"إكساغريد" هي علامة تجارية مسجلة تابعة لشركة "إكساغريد سيستمز". جميع العلامات التجارية الأخرى هي مملوكة من قبل أصحابها على التوالي.

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220920005056/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


الرابط الثابت
https://aetoswire.com/ar/news/2109202227182
جهات الاتصال
لاتصالات وسائل الإعلام:

ماري دومينيتشيلي

"إكساغريد"

البريد الإلكتروني: mdomenichelli@exagrid.com