إطلاق الجيل الجديد من المكانس الآليّة الممتازة – نيتو دي 10 ودي 9 ودي 8 – من نيتو في معرض إيفا لعام 2020

Other

 المكانس الآليّة الذكيّة من "نيتو" تركّز على تسهيل الحياة اليوميّة 

برلين -السبت 5 سبتمبر 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "نيتو روبوتكس"، وهي مزودة رائدة للمكانس الآليّة الذكيّة المنزليّة، عن إطلاق أحدث طرازات مجموعتها الفاخرة – "نيتو دي 10" و"دي 9" و"دي 8" – في معرض "إيفا" في برلين لعام 2020. وتشكّل المكانس الآليّة من "نيتو" الشريك المثالي للتنظيف، إذ تتميز بأفضل تكنولوجيا ضمن فئتها وإعداد سهل وجهاز مصمّم ليدوم.

وقال توماس نيدير، الرئيس التنفيذي لشركة "نيتو"، في هذا السياق: "قمنا بدمج خبرة ’نيتو‘ في هذا القطاع الممتدة على 15 عاماً مع ملاحظات العملاء، وأحدث الابتكارات في مجال علم الروبوتات وتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي؛ ويسعدنا أن نطلق هذه المنتجات الجديدة الرائعة – الأفضل لدينا لغاية اليوم – في أنحاء العالم كافة. وإنّ المجموعة الحديثة من المكانس الآليّة الذكيّة من ’نيتو‘ فريدة بتصميمها وتقنيّتها، مع تجربة مستخدم فاخرة وتطبيق ’ماي نيتو‘ الجديد الذي يظهر التزامنا بتسهيل الحياة اليوميّة من خلال الروبوتات".

هذا وتتمتّع المكانس الآليّة الجديدة من "نيتو" بجودة وتجربة عملاء هي الأفضل ضمن فئتها، بالتزامن مع الاستفادة من التصميم الأوّل من نوعه في القطاع على شكل حرف "D". ويستطيع مالكو "نيتو" أن يصلوا إلى الزوايا والأطراف لتنظيف أكثر اكتمالاً باستخدام أكبر فرشاة وأكبر سلّة أوساخ في السوق. تتميّز المكنسة الآليّة "نيتو دي 10" بفلتر "ترو هيبا" الجديد من نوعه في السوق، وتلتقط ما يصل إلى 99.97 في المائة من مسببات الحساسيّة والجزيئات الشبيهة بالغبار والوبر الصغير بحجم 0.3 ميكرون. ولم يكن إعداد منتج "نيتو" أبداً بهذه السهولة، مع اتّصال ممكّن بتقنيّة "بلوتوث" وصولاً إلى تقنية "واي-فاي" وعمليّة منظمة من ستّ خطوات عبر تطبيقنا الجديد "ماي نيتو" – أقصر عمليّة إعداد في القطاع – للتنظيف بشكلٍ فوريّ.

"نيتو دي 10"

مع وقت تشغيل يصل إلى 150 دقيقة، وفلتر "ترو هيبا" لالتقاط ما يصل إلى 99.7 في المائة من مسببات الحساسيّة الصغيرة بحجم 0.3 ميكرون، وأحدث تقنيّة "ليزر سمارت" القائمة على تقنيّة "ليدار"، تتمتّع المكنسة الآليّة "دي 10" بأداء متفوق لتنظيف مثالي.

"نيتو دي 9"

تقوم "نيتو دي 9" بتنظيف الأوساخ عنكم. ومن خلال فلتر متفوق الأداء بأسلوب "هيبا" يلتقط 99.5 في المائة من الغبار ومسببات الحساسيّة، ووقت تشغيل يصل إلى 120 دقيقة، وتكنولوجيا "ليزر سمارت" من توقيع "نيتو"، ستقوم مكنسة "نيتو" بالتنظيف متى وأينما ترغبون، حتّى في الظلام.

"نيتو دي 8"

تأتي المكنسة الآليّة "نيتو دي 8" مع الجودة من توقيع الشركة والتكنولوجيا الأولى في القطاع التي تتوقعونها من "نيتو" – مثل أكبر سلّة للأوساخ، والفرشاة الكبيرة جداً، وأحدث تكنولوجيا "ليزر سمارت" – مع تجربة أفضل للمستخدمين، ووقت عمل يصل إلى 90 دقيقة، وفعاليّة محسنة للتنظيف.

وستتوافر مجموعة المنتجات الجديدة في خريف 2020 لدى تجار التجزئة المشاركين في جميع أنحاء أمريكا الشماليّة، وأوروبا، واليابان، والولايات المتحدة الأمريكيّة عبر الرابط الإلكتروني التالي: NeatoRobotics.com.

لمحة عن "نيتو"

تقوم "نيتو روبوتكس" بتصميم روبوتات ذكيّة للمنزل من أجل تحسين حياة الناس وحلّ المشاكل الفعليّة. وتلتزم "نيتو" بخلق تجربة تنظيف مخصّصة بالفعل، ما يضمن تطور الروبوتات وتكيفها مع المستهلك. وتقود "نيتو" الابتكار من خلال تقنية "ليزر سمارت" الذكيةّ والقائمة على "ليدار"، ورسم الخرائط، واتصال المنزل الذكي، وتقنيات التنظيف المتفوقة. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة الرابط الإلكتروني www.neatorobotics.com والانضمام إلى "نيتو روبوتكس" عبر "فيسبوك" و"إنستاجرام" و"تويتر" و"يوتيوب".

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20200904005038/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

كريسيل لاران

رئيسة الاتصالات العالمية لدى "نيتو"

البريد الإلكتروني: press@neatorobotics.com

أو

أليكس ستيفان

نائب رئيس مجموعة "زينو"

البريد الإلكتروني: alex.stephan@zenogroup.com


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/إطلاق-الجيل-الجديد-من-المكانس-الآلية-الممتازة-ndash-نيتو-دي-10-ودي-9-ودي-8-ndash-من-نيتو-في-معرض-إيفا-لعام-2020/ar