إتش إس بي سي ونوفا كريديت تطلقان شراكة من أجل تزويد العملاء بإمكانية تحقق دولية عابرة للحدود من الائتمان

Other

نيويورك - الخميس, ٢٩. سبتمبر ٢٠٢٢ 

بعد الانتشار الناجح في سنغافورة، يستثمر "إتش إس بي سي فنتشرز" في "نوفا كريديت" من أجل مواصلة تسريع نشر "كريديت باسبورت" في أنحاء العالم كافة

(بزنيس واير): أعلنت "نوفا كريديت" – وهي عبارة عن مكتب الائتمان رائد في العالم ومعتمد من قبل المستهلك - اليوم عن إبرام شراكة مع "إتش إس بي سي" من أجل تزويد البنك بإمكانية الوصول العالمي إلى منتج البيانات الائتمانية العابر للحدود، "كريديت باسبورت"، مما يخلق فرصاً جديدة للوصول إلى الائتمان للعملاء عبر الحدود حول العالم. ستتيح هذه الشراكة لـ "إتش إس بي سي" الوصول إلى السجل الائتماني المترجم للعملاء الجدد في بلد ما كجزء من طلبات الائتمان الخاصة بهم، بعد الحصول على موافقتهم. سيسمح هذا الحل المبتكر للبنك بالموافقة على المزيد من الطلبات في الوقت الفعلي، على نطاق أوسع وبشكل مسؤول. تم النشر الأول، مع "إتش إس بي سي" سنغافورة خلال شهر مايو.

لتأكيد دعمها لـ"نوفا كريديت" وتسريع توسعها العالمي، استثمرت "إتش إس بي سي فنتشرز" بقيمة  10ملايين دولار أمريكي في الشركة.

 

عمليات الإطلاق العالمية تبدأ مع سنغافورة

تاريخياً، توقف السجل الائتماني عند الحدود، الأمر الذي منع الكثير من المقرضين وشركات الخدمات المالية من خدمة العملاء الذين أثبتوا الجدارة الائتمانية في بلدهم الأم، ولكنهم يصلون بدون شفافية ائتمانية. يقوم منتج "كريديت باسبورت" بالاندماج بسلاسة وأمان في عملية طلب الائتمان الخاصة بالمؤسسة المالية، ما يوفر وصولاً فورياً إلى السجلات الائتمانية لمقدم الطلب ودرجة الائتمان ببضع نقرات فقط.

يعد بنك "إتش إس بي سي" سنغافورة أول كيان تابع لـ "إتش إس بي سي" يطلق الميزة كجزء من طرح البنك العالمي. كما أنها أول مؤسسة على الإطلاق تنفذ "كريديت باسبورت" خارج الولايات المتحدة، مما يتيح لها الوصول الفوري إلى السجل الائتماني المترجم للعملاء الجدد القادمين إلى سنغافورة، وهذا ما يسهل وصولهم بشكل أسرع إلى الائتمان.

هذا وستستخدم "نوفا كريديت" و"إتش إس بي سي" سنغافورة في البداية "كريديت باسبورت" لدعم الآلاف من العملاء الجدد في سنغافورة الذين لديهم سجل ائتماني في الهند. يخطط البنك لتوسيع تغطية الحل ليشمل العملاء الذين لديهم سجل ائتماني في أستراليا والمملكة المتحدة والفلبين في عام 2022، وإلى مكاتب وطنية أخرى في عام 2023، مما يجعل الخدمة متاحة لمزيد من الوافدين الجدد إلى سنغافورة.

وقد قال تايلان توران، رئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد والاستراتيجية والثروة والخدمات المصرفية الشخصية في "إتش إس بي سي"، في هذا السياق: "يشكل فتح عالم مليء بالفرص جوهر هدف ’إتش إس بي سي‘، ونحن متحمسون دوماً لإيجاد طرق جديدة لحل المشاكل التي يواجهها عملاؤنا الدوليون. قد يكون الوصول إلى الائتمان في سوق جديدة أمراً صعباً، وقد ساعدنا عملاءنا في هذا الأمر لسنوات. نحن متحمسون للشراكة مع ’نوفا كريديت‘ لتعزيز قدرتنا على القيام بذلك أكثر، من خلال منتج ’كريديت باسبورت‘ الرقمي المبتكر خاصتها. ونحن فخورون بأن نكون أول مؤسسة تقدم هذا للعملاء في سنغافورة".

 

استثمارات إضافية لدعم البعد العالمي للشركة

لإثبات إيمانها برؤية "نوفا كريديت" لربط النظام المالي العالمي، استثمرت "إتش إس بي سي فنتشرز" بقيمة 10 ملايين دولار أمريكي في الشركة. سيسمح هذا الاستثمار لشركة "نوفا كريديت" بدعم "إتش إس بي سي" حيث تعمل على تسريع عملية نشر "كريديت باسبورت" حول العالم.

تنضم "إتش إس بي سي فنتشرز" إلى كبار المستثمرين مثل "كلينر بيركينز" و "كانابي فنتشرز" و"جنرال كاتاليست" و"إندكس فنتشرز" وتنفيذيين من "جولدمان ساكس" و"جيه بيه مورجان" و"سيتي" .

وقد أقامت شركة "نوفا كريديت"، منذ إطلاقها في الولايات المتحدة في عام 2016، علاقات مع مكاتب ائتمانية في أكثر من 20 دولة من أجل أن تكون قادرة على الوصول، بترخيص من المستهلك، إلى أكثر من مليار ملف ائتماني. كما أقامت شراكات مع كبار جهات الإقراض مثل "أميريكان إكسبريس" و"فيرايزون".  

ومن جهتها، قالت كاثرين تشو، الرئيسة العالمية لشؤون المشاريع والابتكار الرقمي والشراكات في "إتش إس بي سي": "تقف ’ نوفا كريديت‘ ومنتجها ’كريديت باسبورت‘ في طليعة الابتكار المالي ويسعدنا أن نقدم هذا الحل لقاعدة عملائنا الدولية الواسعة. بالنظر إلى نجاح الشركة في الوصول إلى مجتمعات المهاجرين على مدى السنوات الست الماضية في الولايات المتحدة، لا بد من مشاركة ’كريديت باسبورت مع جمهور أوسع. هذه هي الخطوة الأولى في رحلة مثيرة، وإننا نتطلع قدماً إلى العمل مع ’نوفا كريديت‘ لتنمية الأعمال بشكل عام، وعملها هي أيضًا، من أجل الشمول المالي".

وأوضح ميشا إسيبوف، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة "نوفا كريديت": "على الرغم من العولمة الكبيرة، فإن عالمنا المالي بعيد كل البعد عن التحرر من الحدود. هذه الشراكة التاريخية مع ’إتش إس بي سي‘ ستجلب ’كريديت باسبورت‘ إلى أجزاء أخرى من العالم، وتفتح آفاقاً جديدة في تدفق المعلومات المالية. تضمن هذه الشراكة أن يتمكن المزيد من الأشخاص العابرين للحدود من إحضار بياناتهم معهم، بشكل آمن ومتوافق، للوصول في نهاية المطاف والازدهار في بلدهم الجديد".

ومن جانبه، أشار كولين جالستر، نائب رئيس العمليات الدولية في "نوفا كريديت": "يشكل هذان الشراكة والتمويل الخطوة الأولى نحو تحقيق الهدف الرئيس والمتمثل في تقديم ’كريديت باسبورت‘ في جميع أنحاء العالم، مما يضمن أن هويتك المالية هي هويتك الشخصية، بغض النظر من أين أتيت وأينما تختار العيش. يشرفنا أن نتخذ هذه الخطوة التاريخية بالشراكة مع ’إتش إس بي سي‘".

 

لمزيد من المعلومات حول "كريديت باسبورت"، يرجى زيارة الرابط التالي: www.novacredit.com/business/credit-passport

 

لمحة حول "نوفا كريديت"

تعتبر "نوفا كريديت" مكتب ائتمان معتمدًا من قبل المستهلك يقدم منتجين يساعدان الشركات على اتخاذ قرارات غير متحيزة ومستنيرة بشأن مقدمي طلبات الائتمان. يقوم منتج "كريديت باسبورت" بفتح البيانات عبر الحدود من مكاتب الائتمان لمساعدة الشركات في تمويل مجموعات من الوافدين الجدد إلى بلد ما. ويوفر منتج "كاش أتلاس" رؤية أفضل للتدفق النقدي لأي مقدم طلب، بما في ذلك التحقق من دخله بدقة أكبر مقارنة بالحلول البديلة. تستخدم الشركات هذين المنتجين للموافقة على المزيد من المتقدمين من دون تحمل مخاطر إضافية، ويمكن للمستهلكين إظهار أفضل جانب لهم في طلباتهم. كما يتم استخدام مصادر البيانات المتباينة للشركة وتحليلات الملكية من قبل شركات رائدة مثل "أميريكان إكسبريس" و"فيرايزون" و"إتش إس بي سي" و"سو فاي" و "ياردي". يتم دعم "نوفا كريديت" من قبل مستثمرين من قبيل "كلينر بيركينز" و"جنرال كاتاليست" و"إندكس فنتشرز" و"كانابي" بالإضافة إلى تنفيذيين من "جولدمان ساكس" و"جيه بيه مورجان" و"سيتي". يمكنكم الاطلاع على مزيد من المعلومات عبر الموقع الإلكتروني التالي: www.novacredit.com.     

 

لمحة حول "إتش إس بي سي هولدينجز بيه إل سي"

تتخذ "إتش إس بي سي هولدينجز بيه إل سي"، وهي الشركة الأم لـ بنك "إتش إس بي سي"، من لندن مقراً رئيساً لها. تقدم "إتش إس بي سي" خدماتها للعملاء في جميع أنحاء العالم من مكاتب في 63 دولة ومنطقة في المناطق الجغرافية التالية: أوروبا وآسيا وأمريكا الشمالية وأمريكا اللاتينية والشرق الأوسط وشمال إفريقيا. مع أصول تبلغ قيمتها 2.985 مليار دولار أمريكي اعتباراً من 30 يونيو 2022، تعد "إتش إس بي سي" واحدة من أكبر مؤسسات الخدمات المصرفية والمالية في العالم.

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"businesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220928005259/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


الرابط الثابت
https://aetoswire.com/ar/news/2909202227406
جهات الاتصال
لاتصالات وسائل الإعلام:

راشيل ليفي

"في 2 كوميونيكيشنز" نيابة عن "نوفا كريديت"

البريد الإلكتروني: novacredit@v2comms.com