أندرسن جلوبال تُوسّع نطاق تواجدها في إسكندينافيا من خلال توقيع اتفاقيات تعاون في فنلندا والدنمارك

Other

 

سان فرانسيسكو-الجمعة 10 يونيو 2022 [ ايتوس واير ]

 

(بزنيس واير) .. تواصل شركة "أندرسن جلوبال" توسعها في سوق الشمال الأوروبي من خلال توقيع اتفاقيات تعاون مع شركة المحاماة "باكمان/بارتنرز" التي تتخذ من الدنمارك مقراً لها، وشركة المحاماة "آي آند أو بارتنرز" التي تتخذ من فنلندا مقراً لها. وبناءً على قدرات الشركتين المتعاونتين في الوقت الحالي وهما "هيلستروم" السويدية و"براكس" النرويجية، تعزز هذه الإضافات التغطية الضريبية والقانونية الشاملة والمتكاملة للمؤسسة في المنطقة.

وتتولّى شركة "باكمان/بارتنرز"، من خلال مكاتبها في كوبنهاغن وآرهوس، تقديم مجموعة واسعة من الخدمات بما في ذلك الاختصام الضريبي والاستشارات وضريبة القيمة المضافة وضريبة الاستهلاك وقانون الضرائب الجنائية والتعاقب والتخطيط العقاري للأفراد من أصحاب الثروات الكبيرة والمكاتب العائلية والقانون الدولي للضرائب والأعمال. وقد تأسست الشركة، المُعترف بها من قبل "ليجال 500" كشركة تنافسية في المنطقة، في العام 2016 من قبل الشريك الإداري كريستيان باكمان وهي تقدم خدماتها للعملاء المحليين والدوليين على حدّ سواء.

وفي هذا السياق، قال كريستيان: "لقد بنينا سمعتنا على مدى الأعوام استناداً إلى معرفتنا الواسعة بقطاع الأعمال الدنماركي، وجميع المسائل المتعلّقة بقانون الضرائب على وجه التحديد. ونحن نتطلّع إلى العمل مع الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة مع ’أندرسن جلوبال‘، باعتبار أنّنا نحافظ على ميزة تنافسية في السوق ونقدم حلولاً شاملة للعملاء على مستوى العالم".

أمّا شركة "آي آند أو بارتنرز" التي تأسست في العام 2015، فهي تساعد العملاء في مجالات متنوعة بما في ذلك الخدمات المصرفية والمالية والاستشارات المؤسسية والخدمات التجارية وفضّ النازعات والتوظيف وعمليات الدمج والاستحواذ وتكنولوجيا بروتوكول الانترنت وإعادة الهيكلة وإدارة ثروات القطاع الخاص. ويعمل فريق الشركة الذي يضمّ أكثر من 16 اختصاصياً بقيادة الشريك الإداري أندريه أغانيموف، بشكل وثيق، مع الشركات المحلية والدولية إضافةً إلى عملاء القطاع الخاص.

وتعليقاً على هذا الأمر، قال أندريه: "لقد شهدت الشركة نمواً سريعاً وكبيراً منذ تأسيسها قبل ما يقرب من سبعة أعوام، ويعدّ تعاوننا مع شركة ’أندرسن جلوبال" الخطوة التالية من مراحل نمو شركتنا وتطورها. وهو يساعدنا على الاستفادة من القوة الجماعية لمؤسسة عالمية وتجاوز توقعات العملاء وتقديم خدمات سلسة لهم".

من جانبه، أشار مارك فورساتز، رئيس مجلس إدارة "أندرسن جلوبال" والرئيس التنفيذيّ لشركة "أندرسن" قائلاً: "تتشارك كلّ من شركتي ’باكمان/بارتنرز‘ و’آي آند أو بارتنرز‘ التزاماً قوياً بتقديم أفضل الخدمات ضمن فئتها وشغفاً بالإشراف والشفافية. وستكون الفرق مهمة للغاية فهي ستعمل على تلبية الاحتياجات المتزايدة لعملائنا وبشكل متآزر مع الأعضاء والشركات المتعاونة مع ’أندرسن جلوبال‘، فيما نواصل بناء قدراتنا في منطقة شمال أوروبا."

تُعتبر "أندرسن جلوبال" رابطة دولية من الشركات الأعضاء المستقلة والمنفصلة قانوناً، وتضمّ اختصاصيين في الخدمات الضريبية والقانونية من جميع أنحاء العالم. تأسست الرابطة في العام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكية "أندرسن تاكس" المحدودة. وتضمّ "أندرسن جلوبال" حالياً أكثر من 11 آلاف اختصاصي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 360 موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220609005294/en/

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

 


Contacts

ميغان تسوي

"أندرسن جلوبال"

هاتف: 4157642700



 

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/أندرسن-جلوبال-توسع-نطاق-تواجدها-في-إسكندينافيا-من-خلال-توقيع-اتفاقيات-تعاون-في-فنلندا-والدنمارك/ar