أندرسن جلوبال توسّع عملها في الإمارات العربية المتحدة

Other

 

سان فرانسيسكو -الأربعاء 21 يوليو 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) - تدخل " أندرسن جلوبال" في اتفاقية تعاون مع شركة المحاماة ذات الخدمات الكاملة "إبراهيم وشركاه" في الإمارات العربية المتحدة، مما يضيف بُعدًا وتغطية لقدرات المنظمة الحالية من خلال أعضائها والشركات المتعاونة في المنطقة.

تمتلك شركة "إبراهيم وشركاه" مكاتب في أبو ظبي ودبي، وهي واحدة من أفضل مجموعات عمليات الدمج والاستحواذ في الدولة. تأسست الشركة في عام 2018، ويقودها الشريك الإداري أحمد إبراهيم، الذي قاد سابقًا مجموعة ممارسة الدمج والاستحواذ في واحدة من أكبر مكاتب المحاماة في كل من الإمارات العربية المتحدة والشرق الأوسط. كما تم تصنيف أحمد كمحامي أسواق رأس المال في النطاق 1 من قبل "تشامبرز آند بارتنرز" في عام 2021 وتم تصنيفه سابقًا كمحامي من المستوى الأول لأسواق رأس المال من قبل "ليجال 500" في عام 2018.

بالإضافة إلى ذلك، تم تكريم الشركة بثبات من قبل "تشامبرز آند بارتنرز"، و"ليجال 500"، و"آي إف إل آر 1000". تشمل خبرات المتخصصين لديها التقاضي وقانون العمل والخدمات المصرفية والتمويل والأسهم الخاصة والصناديق والنفط والغاز، والبناء، والطاقة، والضرائب. كما يعد فريق أسواق رأس المال أحد أكثر فرق أسواق رأس المال نشاطًا في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث قاد جميع عمليات الاكتتاب العام وحقوق الاكتتاب في الدولة تقريبًا، بما في ذلك جهتا إصدار من الإمارات العربية المتحدة مدرجتان في بورصة لندن.

صرّح أحمد في هذا الإطار: "يشعر عملاؤنا بالاطمئنان بفضل الجمع بين المعرفة القانونية والتجارة والوعي القطاعي كما ينعكس من خلال الحلول الشاملة والمبتكرة التي يقدمها متخصصونا. يتيح لنا التعاون مع "أندرسن جلوبال" خدمة عملائنا الذين لديهم احتياجات متعددة الاختصاصات بطريقة سلسة وتعزيز مكانة شركتنا كمنظمة مرجعية تضع معيارًا للحلول الفضلى في فئتها والمفصلة في دولة الإمارات العربية المتحدة ".

كما قال مارك فورساتز، رئيس مجلس إدارة "أندرسن جلوبال" والرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن": "تتنافس شركة "إبراهيم وشركاه" مع بعض أكبر مكاتب المحاماة على المستوى الإقليمي، وستسمح لنا عروض خدماتهم بمواصلة تزويد العملاء بنطاق واسع من الحلول المستقلة والمتكاملة. إن بصمتهم الإقليمية وخبرتهم عبر الحدود تعزز منصتنا الحالية مع استمرار هذه المنطقة في الظهور كسوق عالمي رئيسي ".

وتُعتبر "أندرسن جلوبال" رابطة دولية من الشركات الأعضاء المستقلة والمنفصلة قانوناً، وتضمّ أخصائيين في الخدمات الضريبية والقانونية من جميع أنحاء العالم. تأسست الرابطة في العام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكية "أندرسن تاكس" المحدودة. وتضمّ "أندرسن جلوبال" حالياً أكثر من 8،000 أخصائي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 279 موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي.  https://www.businesswire.com/news/home/20210720005364/en/

 


Contacts

ميغان تسوي

"أندرسن جلوبال"

هاتف: 4157642700
 



 

 

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/أندرسن-جلوبال-توسع-عملها-في-الإمارات-العربية-المتحدة/ar