أندرسن جلوبال توسّع حضورها في رواندا

Other

 سان فرنسيسكو - الثلاثاء, ١٢. يوليو ٢٠٢٢

 

 

 

(بزنيس واير) – أبرمت "أندرسن جلوبال" اتفاقية تعاون مع شركة "ماج كونسالتينج" لتعزيز قدراتها في منطقة شرق ووسط أفريقيا، في الوقت الذي تواصل فيه المنظمة توسّعها في المنطقة.    

 

تعدّ شركة "ماج كونسالتينج"، التي تأسست في عام 2015، شركة متكاملة الخدمات في مجال الاستشارات الضريبية والتجارية تتخذ من رواندا مقراً لها، وقد عرفت نمواً متسارعاً في السنوات الأخيرة الماضية. تتولى "ماج كونسالتينج"، بقيادة المدير الإداري جيمس مويغاي، تقديم الحلول المخصّصة في مجال الضرائب الدولية والتسعير التحويلي، والامتثال الضريبي، والاستشارات الاستثمارية، وخدمات استشارات إدارة المخاطر، والاستشارات الإدارية، والإبلاغ المالي، وإدارة الرواتب، وخدمات الاستشارات التجارية.

 

وفي معرض تعليقه على الاتفاقية، قال جيمس مويغاي، المدير الإداري لشركة "ماج كونسالتينج": "يتألف فريقنا متعدد التخصصات من المهنيين الذين يكرّسون جهودهم لتزويد عملائنا بحلول تجارية شاملة." وأضاف: "نحن نتشاطر رؤية مشتركة مع ’أندرسن جلوبال‘، وهي رؤية تعكس سعينا لتخطي توقعات عملائنا. كما يؤهلنا هذا التعاون من توسيع نطاق قدراتنا الحالية على مستوى العالم."

 

من جانبه، قال مارك فورساتز، رئيس مجلس إدارة "أندرسن غلوبال" والرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن"، في هذا السّياق: "تنافس ’ماج كونسالتينج‘ نظيراتها من أكبر الشركات الدولية في المنطقة، وقد نجحت في إرساء علاقات موثوقة مع عملائها. لقد تبيّن لنا أن رواندا تمثّل سوقاً هامّة للغاية لجهودنا التوسعية، وأنا على ثقة من أن جيمس وفريقه سيشكّلون إضافة قيّمة إلى منصتنا القائمة."

 

تُعتبر "أندرسن جلوبال" رابطة دولية من الشركات الأعضاء المستقلة والمنفصلة قانوناً، وتضمّ اختصاصيين في الخدمات الضريبية والقانونية من جميع أنحاء العالم. تأسست الرابطة في العام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكية "أندرسن تاكس" المحدودة. وتضمّ "أندرسن جلوبال" حالياً أكثر من 11 ألف اختصاصي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 360 موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.

 

 

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220712005203/en/

 

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

 

الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/أندرسن-جلوبال-توسّع-حضورها-في-رواندا-1

جهات الاتصال

ميغان تسوي

 

"أندرسن جلوبال"

 

هاتف: 4157642700