أندرسن جلوبال توسّع حضورها في تشاد

Other

سان فرنسيسكو - الأربعاء, ٢٤. أغسطس ٢٠٢٢

 

(بزنيس واير) – تواصل "أندرسن جلوبال" توسّعها في القارة الأفريقية وتعلن عن إبرام اتفاقية مع الشركة المتعاونة "أكونا"، لتضيف بذلك مزيداً من القدرات الضريبية إلى منصتها القائمة في تشاد.

انطلقت "أكونا" في عام 2019 على يد المؤسسين المشاركين والمديرين الإداريين المشاركين تيودور موسينجار ميلنجار، الذي عمل سابقاً لدى شركة "بيه دبليو سي" طوال أكثر من 10 أعوام، وليوبولد نجارلينان دوكدينجار، الذي شغل منصب وزير المالية ومدير دائرة الضرائب العامة في تشاد. تعمل الشركة انطلاقاً من العاصمة التشادية إنجامينا، وتزوّد العملاء الإقليميين والمحليين بمجموعة متكاملة من الخدمات الضريبية.

وفي معرض تعليقه على هذا التعاون، قال تيودور موسينجار ميلنجار: "منذ تأسيس شركتنا، دأبنا على إرساء حضور قوي في البلاد ونواصل السعي لتلبية احتياجات عملائنا دائمة التطور في مجال الأعمال." وأضاف: "يمثّل تعاوننا مع ’أندرسن جلوبال‘ إنجازاً هاماً لشركتنا، ويبرهن عن التزامنا لعملائنا، في الوقت الذي نعمل فيه على تعزيز امتدادنا وتقديم الحلول الأفضل ضمن فئتها."

من جانبه، قال مارك فورساتز، رئيس مجلس إدارة "أندرسن غلوبال" والرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن"، في هذا السّياق: "لقد حققت ’أكونا‘ نمواً مشهوداً له على مرّ السنين منذ انطلاقتها وهي تساهم في إرساء معايير جودة الخدمات في السوق." وأضاف: "تساهم خبرات كلّ من تيودور وليوبولد ومؤهلاتهما المشتركة في توفير القيمة الفورية والرؤى العميقة لمؤسستنا، وهو أمر من شأنه أن يعزّز قدراتنا في أنحاء أفريقيا، وإعدادنا لتحقيق المزيد من النمو."    

تُعتبر "أندرسن جلوبال" رابطة دولية من الشركات الأعضاء المستقلة والمنفصلة قانوناً، وتضمّ اختصاصيين في الخدمات الضريبية والقانونية من جميع أنحاء العالم. تأسست الرابطة في العام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكية "أندرسن تاكس" المحدودة. وتضمّ "أندرسن جلوبال" حالياً أكثر من 12 ألف اختصاصي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 370 موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220823005106/en/

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


الرابط الثابت
https://aetoswire.com/ar/news/2408202226666
جهات الاتصال
ميغان تسوي

"أندرسن جلوبال"

هاتف: 4157642700