أندرسن جلوبال توسع قدراتها في أوروبا بإضافة خمسة مواقع في فرنسا

Other

 سان فرانسيسكو - الأربعاء, ٢١. سبتمبر ٢٠٢٢ 

 

 

(بزنيس واير): وسّعت "أندرسن جلوبال" حضورها في فرنسا من خلال إبرام اتفاقية تعاون مع شركة "سكوير"، ما يعزز تغطية الشركة في أوروبا لتلبية احتياجات العملاء بسلاسة.

 

 

 

وتأسست شركة "سكوير لو" للمحاماة عام 2019 على يد أوليفر لوبيز وداميان جورس. ويُوفّر فريق الشركة من المتخصصين متعددي التخصصات إمكانات واسعة في مجال المنافسة وقانون المستهلكين والتقاضي وتسوية المنازعات وعمليات الدمج والاستحواذ والنظام الأوروبي العام لحماية البيانات والامتثال والضرائب والتوظيف والملكية الفكرية والتكنولوجيا. وتُدير الشركة خمسة فروع في البلاد تنتشر في باريس ونانت وليون وبوردو وإيكس أون بروفانس.

 

 

 

وفي هذا السياق، قال أوليفر لوبيز، الشريك الإداري بشركة "سكوير": "حققت شركة ’سكوير‘ خلال الأعوام القليلة الماضية النجاح بفضل نموذج أعمالنا المتمحور حول العملاء والذي يُولي الأولوية لتوفير حلول عملاء شاملة تُعدّ الأفضل ضمن فئتها. ونسعى جاهدين لترسيخ وتوسيع حضورنا في فرنسا، ويُسلّط تعاوننا مع ’أندرسن جلوبال‘ الضوء على التزامنا بتزويد عملائنا بقدرات تعاون متكاملة عبر الحدود".

 

 

 

من جانبه، قال مارك فورساتز، رئيس مجلس إدارة "أندرسن غلوبال" والرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن"، في هذا السّياق: "تدعم رؤية ’سكوير‘ المبتكرة للأعمال وتفاني الفريق في الإشراف والقيم الأساسية المشتركة مؤسستنا لتلبية احتياجات الأعمال المتنامية. وتُعدّ إضافة الشركة ذات أهمية بالغة لنمونا العالمي وتتوقع علاقة عمل قوية بين الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة في المنطقة. ويمنح تعاوننا مع ’سكوير‘ مؤسستنا العالمية منصة قانونية واسعة النطاق في أوروبا".

 

 

 

تُعتبر "أندرسن جلوبال" رابطة دولية من الشركات الأعضاء المستقلة والمنفصلة قانوناً، وتضمّ اختصاصيين في الخدمات الضريبية والقانونية من جميع أنحاء العالم. تأسست الرابطة في العام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكية "أندرسن تاكس" المحدودة. وتضمّ "أندرسن جلوبال" حالياً أكثر من 12 ألف اختصاصي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 380 موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.

 

 

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

 

https://www.businesswire.com/news/home/20220920005372/en/

 

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

 

الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/2109202227184

جهات الاتصال

ميغان تسوي

 

"أندرسن جلوبال"

 

هاتف: 4157642700