أندرسن جلوبال تواصل التوسّع في آسيا مع إحدى أكبر شركات المحاسبة الضريبية في أندونيسيا

Other

سان فرانسيسكو-الأربعاء 20 أكتوبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير)-- ـتدخل شركة "أندرسن جلوبال" السوق الإندونيسيّة من خلال التعاون مع شركة "سوويتو، فجر آند بارتنرز"، التي تعمل باسم "تاكس برايم"، إحدى أكبر شركات المحاسبة الضريبية في البلاد.

 

تأسست "تاكس برايم" في عام 2012 من قبل الشريك الأول سوويتو والشريك الإداري محمد فجر بوترانتو، الذَين عملا سابقاً كمفتشي ضرائب في المديرية العامة للضرائب في إندونيسيا ("دي جي تي"). وتعمل الشركة التي تتخذ من جاكرتا مقراً رئيسياً لها، من خلال مكاتبها الثلاثة، مع تسعة شركاء وثلاثة من كبار المستشارين وأكثر من 170 متخصصاً، وتركّز على مساعدة الشركات متعددة الجنسيات من خلال مجموعة من القدرات المتكاملة في مجال الامتثال الضريبي والجمركي، والاستشارات الضريبية والجمركية، والتسعير التحويلي، وحلّ النزاعات الضريبية والجمركية، والضرائب الدولية وهيكلة المعاملات.

 

وقال فجر:" تلتزم شركتنا بتقديم أفضل الخدمات ضمن فئتها، ونحن نهدف باستمرار إلى توسيع خبراتنا. يعكس تعاوننا مع ’أندرسن جلوبال‘ التزامنا بتوفير خدمات سلسة للعملاء ممن يملكون عمليات عالمية، ونحن نتطلع إلى العمل مع الأخصائيين متقاربي التفكير الذين يعملون في الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة في الرابطة."

 

ومن جانبه، أضاف مارك فورساتز، رئيس مجلس إدارة "أندرسن جلوبال" والرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن" في هذا السياق: "إنّ نموّ ’تاكس برايم‘ على مر السنوات أمرٌ مثير للإعجاب حقاً، كما أنها تتمتع بسمعة ممتازة في السوق. تشكّل خبرة الشركة والخدمة المتميّزة التي تقدّمها للعملاء دليلاً واضحاً على تفانيها في مجال الإشراف، وستكون لإضافتها إلى منصتنا في آسيا تأثيراً هاماً على اللعملاء الذين يمارسون الأعمال التجارية في البلد والمنطقة."

 

وتُعتبر"أندرسن جلوبال" رابطة دولية من الشركات الأعضاء المستقلة والمنفصلة قانوناً، وتضمّ أخصائيين في الخدمات الضريبية والقانونية من جميع أنحاء العالم. تأسست الرابطة في العام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكية "أندرسن تاكس" المحدودة. وتضمّ "أندرسن جلوبال" حالياً أكثر من 9000 أخصائي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 323 موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20211019005132/en/

 

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

Contacts
ميغان تسوي

"أندرسن جلوبال"

هاتف: 4157642700

 


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/أندرسن-جلوبال-تواصل-التوسع-في-آسيا-مع-إحدى-أكبر-شركات-المحاسبة-الضريبية-في-أندونيسيا/ar