أندرسن جلوبال تعلن عن تعاونها مع شركة المحاماة الرائدة في مولدوفا

Other

سان فرانسيسكو-الأربعاء 9 سبتمبر 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): تعزز شركة "أندرسن جلوبال" حضورها في أوروبا الشرقية مع توقيعها اتفاقية تعاون مع "توركان كازاك"، شركة المحاماة التجارية الرائدة في جمهورية مولدوفا.

وتأسست شركة "توركان كازاك"، التي يقودها الشريك الإداري ألكسندر توركان، في عام 1999، وحصلت على تصنيف ضمن فئة "النطاق 1" من قبل مؤسسة "تشامبرز جلوبال". كما كرمتها "تشامبرز جلوبال" و"تشامبرز أوروبا" و"ليجال 500" و"آي إف إل آر 1000" و"بيست لويرز" باعتبارها شركة محاماة للأعمال والشركات رائدة في مولدوفا منذ عام 2001. وتشمل الحافظة الحالية للشركة أكثر من 500 شركة أجنبية تعمل في مولدوفا، وتتمتع بالقدرة على تقديم خدمات متكاملة في مجالات الاندماج والاستحواذ والخدمات المالية والشركات والخدمات التجارية والتقاضي والتوظيف.

وقال ألكسندر في هذا الصدد: "أسست شركتنا على مر السنين مكانة مرموقة وذائعة الصيت في مجال توفير أفضل الخدمات القانونية في البلاد. وشهدت خدماتنا الضريبية أيضاً نمواً هائلاً لتصبح مجالاً هاماً في الشركة". وأضاف: "يساهم التعاون مع ’أندرسن جلوبال‘ في تعزيز نمو شركتنا وقدرتها على تقديم أعلى مستوى من الخدمات للعملاء حول العالم، ونتطلع إلى مواصلة العمل معاً".

وصرّح مارك فورساتز، رئيس مجلس إدارة "أندرسن جلوبال" والرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن"، قائلاً: "تعد ’توركان كازاك‘ شركة رائدة في سوق مولدوفا، ويعكس هذا التعاون رغبتنا في مؤازرة الشركات التي تشاركنا رؤيتنا ويؤكد على التزامنا بتقديم الخدمة الأفضل في فئتها بسلاسة لعملائنا". وأضاف: "بالإضافة إلى ذلك، أقام ألكسندر وفريقه علاقات عمل مع العديد من شركاتنا المتعاونة في المنطقة. ويساهم هذا الأمر في خلق تواصل هام، ويرسي أساساً قوياً فيما نواصل توسيع منصتنا العالمية في المنطقة".

وتُعتبر "أندرسن جلوبال" رابطة دولية من الشركات الأعضاء المستقلة والمنفصلة قانوناً، وتضمّ أخصائيين في الخدمات الضريبية والقانونية من جميع أنحاء العالم. تأسست الرابطة في العام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكية "أندرسن تاكس" المحدودة. وتضمّ "أندرسن جلوبال" حالياً أكثر من ستة آلاف أخصائي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 196 موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" على الرابط الإلكتروني التالي:  https://www.businesswire.com/news/home/20200908005061/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

ميغان تسوي

"أندرسن جلوبال"

هاتف: 4157642700

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/أندرسن-جلوبال-تعلن-عن-تعاونها-مع-شركة-المحاماة-الرائدة-في-مولدوفا/ar