أندرسن جلوبال تعزز حضورها في القارة الأفريقية من خلال توسيع انتشارها في تنزانيا

Other

 سان فرانسيسكو - الأربعاء, ٣١. أغسطس ٢٠٢٢

 

 

(بزنيس واير): تواصل "أندرسن جلوبال" توسيع منصتها في أفريقيا من خلال إبرام اتفاقية تعاون مع شركة المحاماة "لوهيل آند كو أدفوكيتس" التي تتخذ في تنزانيا مقراً لها.

 

 

 

وتأسست "لوهيل آند كو أدفوكيتس" التي تتخذ من دار السلام مقراً لها عام 2019، وتتعاون مع عملاء محليين ودوليين، مثل الشركات والمنظمات الاستشارية الدولية. وتتولى هاديجا كينياكا، الشريك الإداري، قيادة الشركة التي تقدم خدمات الضرائب وقانون الشركات القانون التجاري، فضلاً عن التقاضي المدني الاستراتيجي الذي يشمل قطاعات متعددة بما في ذلك الاتصالات والطاقة والبنية التحتية والموارد الطبيعية والخدمات المصرفية والمالية والتجارة الدولية والتوظيف والهجرة.

 

 

 

وقالت هاديجا في هذا الصدد: "يسعى فريقنا من المتخصصين في مجال الضرائب والشركات إلى وضع سقفٍ جديد لمعايير جودة الخدمة في جميع القطاعات وأن يكون نقطة خدمات شاملة لجميع احتياجات الأعمال. وشهدا شركتنا تحولاً جذرياً خلال الأعوام القليلة الماضية، ويُعزز هذا التعاون مع ’أندرسن جلوبال‘قدرتنا على تزويد عملائنا المحليين والإقليميين والدوليين بأفضل الخدمات. ويساعد هذا التعاون الشركة بفاعلية على تحقيق رؤيتها بأن تحافظ على مكانتها بصفتها إحدى الشركات القانونية الرائدة في مجال قانون الضرائب والشركات في تنزانيا، وهو إنجاز مهم في توسعنا العالمي".

 

 

 

من جانبه، قال مارك فورساتز، رئيس مجلس إدارة "أندرسن جلوبال" والرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن": "تُظهر هاديجا وفريقها باستمرار أعلى المعايير المهنية، فقد أسّسوا شركة قائمة على الشفافية والإشراف. وبينما نواصل ترسيخ حضور قويٍ لنا في منطقة أفريقيا، ستوفر شركة ’لوهيل آند كو أدفوكيتس‘ فهماً قيماً للسوق التنزانية وستتعاون مع الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة المحيطة لتقديم خدمة سلسة على الصعيد العالمي".  

 

 

 

تُعتبر "أندرسن جلوبال" رابطة دولية من الشركات الأعضاء المستقلة والمنفصلة قانوناً، وتضمّ اختصاصيين في الخدمات الضريبية والقانونية من جميع أنحاء العالم. تأسست الرابطة في العام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكية "أندرسن تاكس" المحدودة. وتضمّ "أندرسن جلوبال" حالياً أكثر من 12 ألف اختصاصي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 380 موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.

 

 

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"businesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني التالي:

 

https://www.businesswire.com/news/home/20220830005235/en/

 

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

 

الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/3108202226759

جهات الاتصال

ميغان تسوي

 

"أندرسن جلوبال"

 

هاتف: 4157642700