أندرسن جلوبال تضيف ساجيس إل بيه في أنغويلا إلى منصّتها في منطقة الكاريبي

Other

سان فرانسيسكو -الجمعة 2 أكتوبر 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – تعزّز "أندرسن جلوبال" منصّتها في منطقة الكاريبي من خلال توقيع اتّفاقيّة تعاون مع شركة المحاماة المتكاملة الخدمات "ساجيس إل بيه" في أنغويلا. وخلال فترة ثلاثة أشهر، قامت "أندرسن جلوبال" بتوسيع حضورها بشكل كبير في كافة أنحاء المنطقة، وستركّز على تأمين تغطية إضافيّة خلال فترة الـ 18 إلى الـ 24 شهراً القادمة.

تأسّست "ساجيس إل بيه" في عام 2018 من قبل أربعة شركاء، وهي تزوّد عملاءها بمجموعة من الخدمات القانونيّة بما في ذلك الخدمات المؤسسية، والتجارية، والمصرفيّة والمالية، والعقاريّة وخدمات الملكيّة الفكريّة. وبالإضافة إلى ذلك، يحظى فريق محامي الشركة باعترافٍ واسع النطاق من قبل "تشامبرز جلوبال" و"ورلد تريدمارك ريفيو".

وقال الشريك كينيث جي بورتر في هذا السياق: "لقد كنّا نركّز على تأمين حلول عالية الجودة لعملائنا من خلال تفكيرنا الاستراتيجي، كما نتمتّع بفهم عميق للحاجات القانونية الفريدة لعملائنا". وأضاف: "يمكّننا التعاون مع ’أندرسن جلوبال‘ من تحقيق هدفنا في التوسّع وتأمين خدمات أكثر ثباتاً، بالتوازي مع كوننا الشركة المفضلة في أنغويلا بالنسبة للعملاء المحليّين والعالميّين. ونتوقّع بالتالي نموّاً كبيراً خلال الأعوام القليلة المقبلة".

من جهته علّق مارك فورساتز، رئيس مجلس إدارة "أندرسون جلوبال" والرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن"، قائلاً: "يقدّم فريق عمل ’ساجيس‘ نوع الخبرة والقيادة والمهنيّة التي نحتاجها لضمان حصول العملاء على الحلول الأفضل ضمن فئتها. فهم يتمتّعون بخبرة هائلة في السوق وفهمٍ عظيم لتدفقات الأعمال العالميّة. وتشكّل هذه الشركة إضافة رئيسيّة أخرى ضمن استراتيجيّة توسّعنا في المنطقة".

وتُعتبر "أندرسن جلوبال" رابطة دولية من الشركات الأعضاء المستقلين والمنفصلين قانونيّاً، وتضم أخصائيي خدمات ضريبية وقانونية من جميع أنحاء العالم. تأسست الرابطة عام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكية "أندرسن تاكس" المحدودة. وتضم "أندرسن جلوبال" حالياً أكثر من 6,000 أخصائي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 204 موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20201001005335/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

ميغان تسوي

"أندرسن جلوبال"

هاتف: 4157642700


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/أندرسن-جلوبال-تضيف-ساجيس-إل-بيه-في-أنغويلا-إلى-منصتها-في-منطقة-الكاريبي/ar