أندرسن جلوبال تدخل نيوزيلندا من خلال إضافة شركتين متعاونتين

Other

 سان فرانسيسكو- - الأربعاء, ٢٩. يونيو ٢٠٢٢ أيتوس واير

 

(بزنيس واير): تؤسس شركة "أندرسن جلوبال" القدرات الضريبية والقانونية في نيوزيلندا من خلال إبرام اتفاقيتي تعاون مع شركتين تتخذان من أوكلاند مقراً لهما، وهما شركة المحاماة "تيرنر هوبكنز"، وشركة الخدمات الضريبية والاستشارات "بيلينجهام والاس". تحافظ هذه الشركات على اتصالات عميقة في المنطقة، وسوف تؤدي دوراً محورياً في تعزيز الأعمال وتقديم حلول عالمية متكاملة لخلق قيمة طويلة الأجل لصالح العملاء.

 

 

 

هذا وتأسست شركة "تيرنر هوبكنز" عام 1923، منذ حوالى مائة عام، وقدمت قدرات كاملة الخدمات في مجالات العقارات، وقانون الشركات والقانون التجاري، والتقاضي، والخدمات المالية، وقانون العمالة، والأسرة، والعميل الخاص، والممتلكات، والهجرة. يتمتع فريق الأخصائيين متعدد التخصصات التابع لـ"تيرنر هوبكنز" بخبرة واسعة في العمل عبر مجموعة من القطاعات وتلبية احتياجات العملاء بواسطة حلول شاملة ومخصصة.

 

 

 

وقال مايكل روبنسون، الشريك الإداري في شركة "أندرسن جلوبال"، في هذا الصدد: "نفخر بالنهج الذي نتبعه والمرتكز على العميل وبالتزامنا بالاحتفاظ بالمحامين والمهنيين ذوي المستوي العالي، مما سمح لنا بالحفاظ على ميزة تنافسية في منطقة أوكلاند لحوالى قرن من الزمن". وأضاف: "يتيح لنا التعاون مع ’أندرسن جلوبال‘ مواصلة العمل بسلاسة مع العملاء وتقديم حلول عالية الجودة للعملاء الذين بدأت احتياجاتهم تأخذ بشكل متزايد صبغة عالمية بطبيعة الحال".

 

 

 

تأسست "بيلينجهام والاس" عام 2012 على يد الشريكين الإداريين المشتركين، مات بيلينجهام وآرون والاس، للعمل عن كثب مع العملاء من الشركات الصغيرة إلى الكبيرة المملوكة للقطاع الخاص. وتقدم الشركة مجموعة من قدرات الخدمات الكاملة في مجالات الاستشارات والحوكمة والضرائب والاستراتيجيات والعناية الواجبة والتقييم لتعزيز النمو وإدارة المخاطر المرتبطة بأعمال العملاء.

 

 

 

ومن جهته، قال مات بيلينجهام، الشريك المؤسس والشريك الإداري المشارك في "بيلينجهام والاس": "شهدت شركتنا نمواً استثنائياً على مدى الأعوام القليلة الماضية، فيما نواصل إيلاء الأولوية القصوى لجميع احتياجات عملائنا وتوسيع قدراتنا الحالية في السوق". وأضاف آرون والاس: "يُظهر التعاون مع شركة ’أندرسن جلوبال‘ التزامنا بالتميز ويعزز منهجنا الذي يرتكز على العملاء، حيث ستسهم الموارد العالمية الإضافية في تعزيز قدراتنا لتلبية احتياجات العملاء المتنامية".

 

ومن جانبه، قال مارك فورساتز، رئيس مجلس إدارة "أندرسن جلوبال" والرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن": "سوف تشكّل كل من ’تيرنر هوبكنز‘ و’بيلينجهام والاس‘ أصولاً عظيمة في تلبية احتياجاتنا المتزايدة في المنطقة. تشارك هاتان الشركتان التزام مؤسستنا بالإشراف وتُظهر أعلى المعايير المهنية، والتنبؤ بعلاقة عمل تآزرية بين المتخصصين لدينا. يعد التعاون معهما أمراً أساسياً لأننا نواصل تقديم أفضل الحلول ضمن فئتها لعملائنا في جميع أنحاء العالم وتعزيز حضورنا في منطقة آسيا والمحيط الهادئ".

 

 

 

تُعتبر "أندرسن جلوبال" رابطة دولية من الشركات الأعضاء المستقلة والمنفصلة قانوناً، وتضمّ اختصاصيين في الخدمات الضريبية والقانونية من جميع أنحاء العالم. تأسست الرابطة في العام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكية "أندرسن تاكس" المحدودة. وتضمّ "أندرسن جلوبال" حالياً أكثر من 11 ألف اختصاصي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 360 موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.

 

 

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220628005430/en/

 

 

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

 

الرابط الثابت

 

 

 

https://aetoswire.com/ar/news/أندرسن جلوبال تدخل نيوزيلندا من خلال إضافة شركتين متعاونتين

جهات الاتصال

ميغان تسوي

 

"أندرسن جلوبال"

 

هاتف: 4157642700