أندرسن جلوبال تبرم اتفاقية تعاون مع شركة أجو آند كو أدفوكاتس

Other

سان فرنسيسكو -الخميس 20 أغسطس 2020 [ ايتوس واير ]

 

(بزنيس واير) – تواصل شركة "أندرسن جلوبال" تعزيز حضورها في أفريقيا مع توقيعها اتفاقية تعاون جديدة مع شركة "أجو آند كو أدفوكاتس"، واحدة من أضخم شركات المحاماة والاستشارات القانونية في جمهورية جنوب السودان.

 

تأسست الشركة التي تتخذ من مدينة جوبا مقراً لها في عام 2013، وقد أصبحت واحدة من أبرز وأهم شركات المحاماة المتخصصة بالقانون المؤسسي في البلاد. وقد ازدهرت شركة "أجو آند كو أدفوكاتس" ووسّعت فريق عملها الذي أصبح يضمّ 12 مهنياً محترفاً يقدمون الخدمات القانونية المختلفة في مجالات تشمل الضرائب وقانون العمل والتقاضي والعقارات، والقانون المؤسسي والتجاري، والنفط والغاز.

 

وقال أجو نويل جوليوس، الشريك الإداري للمكتب في معرض تعليقه على الاتفاقية: "في ظل ما يشهده الاقتصاد العالمي اليوم والتعقيدات المتزايدة في عالم الأعمال، تحتاج السوق الأفريقية إلى خدمات ضريبية وقانونية فعّالة وعابرة للحدود، إلى جانب الاستمرار بتقديم أفضل الحلول في فئتها. يشكّل تعاوننا مع ’أندرسون جلوبال‘ تجسيداً لالتزامنا المتفاني بقيم الإشراف، كما يقدم لعملائنا نهجاً متكاملاً للخدمات الضريبية والقانونية بطريقة سلسة."

 

من جانبه، قال مارك فورساتز رئيس مجلس الإدارة العالمي لشركة "أندرسن جلوبال" والرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن": "تجسّد شركة ’أجو آند كو أدفوكاتس‘ بشكل واضح طابع وثقافة التآزر مع الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة ضمن رابطتنا." وأضاف: "لا يزال تفاني أجو وفريق عمله بالحفاظ على الاستقلالية والشفافية، إلى جانب خبرتهم المثبتة، من الصفات التي لا تضاهى في سوق جنوب السودان. ويمثّل هذا التعاون تطوراً رئيسياً آخر في عملية توسعنا في أفريقيا، فيما نواصل إضافة العمق والاتساع إلى حضور منصتنا في القارة."

 

وتُعتبر "أندرسن جلوبال" رابطة دولية من الشركات الأعضاء المستقلة والمنفصلة قانوناً، وتضمّ أخصائيين في الخدمات الضريبية والقانونية من جميع أنحاء العالم. تأسست الرابطة في العام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكية "أندرسن تاكس" المحدودة. وتضمّ "أندرسن جلوبال" حالياً حوالي 6,000 أخصائي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 191 موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200820005294/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

Contacts

ميغان تسوي

 

"أندرسن جلوبال"

 

هاتف: 4157642700

 

 

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/أندرسن-جلوبال-تبرم-اتفاقية-تعاون-مع-شركة-أجو-آند-كو-أدفوكاتس/ar