أسبوع التوريد الافتراضي لموسم الخريف من تنظيم مجلس تنمية تجارة هونغ كونغ ينطلق في شهر نوفمبر عبر شبكة الإنترنت

Other

هونغ كونغ-الأحد 1 نوفمبر 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): مع استمرار تفشي جائحة "كوفيد-19" الذي يعرقل أنشطة الأعمال التجارية حول العالم، أصبح التوريد الافتراضي عبر شبكة الإنترنت الحل الأمثل بالنسبة إلى هونغ كونغ من أجل جعل المعاملات التجارية ممكنة. واستناداً إلى النجاح الذي حققه معرض أسبوع التوريد الافتراضي الصيفي الافتتاحي "سامر سورسينج ويكس丨جو أونلاين"، يقوم مجلس تنمية تجارة هونغ كونغ بتنظيم معرضه التالي عبر شبكة الإنترنت من 16 ولغاية 27 نوفمبر، تحت عنوان "أوتوم سورسينج ويك丨أونلاين" (إيه إس دبليو أو).

وقال بنجامين تشاو، نائب المدير التنفيذي لمجلس تنمية تجارة هونج كونج بهذه المناسبة: "ساهمت الشكوك الناجمة عن تفشي جائحة ’كوفيد-19‘ في دفع المزيد من المؤسسات الصغيرة ومتوسطة الحجم إلى التركيز على الترويج والعمليات عبر شبكة الإنترنت، وهو نهج سرعان ما أصبح ’الوضع الطبيعي الجديد‘ لممارسة الأعمال التجارية. وبما أن الجائحة قد منعت المشترين والجهات العارضة من الالتقاء شخصياً، قدم مجلس تنمية تجارة هونج كونج عمليات المطابقة التجارية عبر شبكة الإنترنت لتمكين التواصل وعقد الصفقات".

مرة أخرى، يقدم معرض "أوتوم سورسينج ويك丨أونلاين"، الذي كان موضوعه الرئيسي "عالم جديد متصل يتجاوز الوضع الطبيعي الجديد"، منصة واحدة للتوريد عبر الإنترنت للمشترين والمورّدين تمكّنهم من مواصلة استكشاف فرص الأعمال في مختلف القطاعات، بما في ذلك الإلكترونيات والأدوات المنزلية والإضاءة والإضاءة الخارجية والتكنولوجية والتكنولوجيا البيئية والهدايا والأقساط والألعاب ومنتجات الأطفال والأدوات المكتبية والأجهزة البصرية، وساعات اليد والجدران خلال هذه الأوقات العصيبة. سوستُعقد سلسلة من الندوات عبر الإنترنت حول مركز الذكاء، سيقوم خلالها أكثر من 70 من قادة الأعمال والخبراء العالميين بمشاركة أفكارهم في ما يتعلق بالقطاعات الأحد عشر المذكورة أعلاه.

كما يوفر فريق معرض "أوتوم سورسينج ويك丨أونلاين"، الذي يحظى بدعم من الشبكة العالمية لمجلس تنمية تجارة هونج كونج المؤلفة من 50 مكتباً وقاعدة بيانات قوية، خدمة عملاء متميزة، وينظم مسبقاً اجتماعات مواءمة الأعمال مع الشركاء المستهدفين ويكشف النقاب عن أحدث توجهات القطاع والتطورات للمشاركين. علاوة على ذلك، يواصل معرض "أوتوم سورسينج ويك丨أونلاين" استخدام "كليك 2 ماتش"، وهي منصة تجارية جديدة للمطابقة مدعومة من الذكاء الاصطناعي تهدف إلى تزويد المشترين والموردين بأدوات الخدمة الذاتية عبر شبكة الإنترنت مثل مخطط الاجتماعات والدردشة المباشرة والاجتماعات عبر الفيديو وتبادل بطاقات الأعمال الإلكترونية.

يرجى من المشترين التجاريين التسجيل الآن للاستمتاع بتجربة توريد وتواصل خالية من المتاعب عبر الإنترنت:

https://bit.ly/3kocbEX

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"businesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20201029006379/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

مجلس تنمية تجارة هونغ كونغ

دوريس تشينج

البريد الإلكتروني: doris.py.cheng@hktdc.org


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/أسبوع-التوريد-الافتراضي-لموسم-الخريف-من-تنظيم-مجلس-تنمية-تجارة-هونغ-كونغ-ينطلق-في-شهر-نوفمبر-عبر-شبكة-الإنترنت/ar