آي سكويرد كابيتال تعلن عن شراكة استراتيجية بقيمة 800 مليون دولار لتوظيفها في استراتيجية ائتمان البنية التحتية الخاصة بها

Other

ميامي-الخميس 10 سبتمبر 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): وقّعت "آي سكويرد كابيتال" شراكة إستراتيجية مع مجموعة من المستثمرين المؤسّسيّين لتوظيف ما يصل إلى 800 مليون دولار في استثمارات ائتمانية عبر قطاعات ومناطق متعددة. وستستهدف الإستراتيجية مزيجاً من الاستثمارات عبر الديون الكبرى والديون الثانوية والديون الأحادية لرعاة الشركات الراسخة ومطوري السوق المتوسطة في قطاعات الطاقة والمرافق والنقل والاتصالات والبنية التحتية الاجتماعية. وسيشمل التفويض طيفاً من المخاطر، من درجة الاستثمار إلى العائدات المرتفعة، مع التركيز على الحماية القوية من هبوط الأسعار في دول منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية، وخاصة في الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا.

وقال صادق وهبة، رئيس مجلس الإدارة والشريك الإداري لشركة "آي سكويرد كابيتال" في هذا السياق: "يُشكّل ائتمان البنية التحتية امتداداً طبيعياً لاستراتيجية الأسهم العالمية خاصتنا، ونحن متحمسون للاستفادة من شبكتنا العالمية والقطاعية للاستثمار في ائتمان البنية التحتية". واضاف: "يعد تطوير البنية التحتية أكثر أهمية من أي وقت مضى، ونحن نشهد على طلب قوي على رؤوس الأموال عبر قطاعاتنا الرئيسية من ضمنها مصادر الطاقة المتجددة والاتصالات وخدمات النقل اللوجستية". ستساعد هذه الاستثمارات في تمويل الخدمات الأساسية اللازمة للتعافي من جائحة "كوفيد-19"، والتخفيف من آثار تغير المناخ، ودعم النمو الاقتصادي في المستقبل.

هذا وأُطلقت منصة "آي سكويرد كابيتال" الائتمانية هذا العام من قبل فريق يضم 25 أخصائياً، وستستفيد من تجربة وخبرة منصة البنية التحتية العالمية المكوّنة من أكثر من 145 متخصصاً في مكاتبها العالمية الستة وأكثر من 14 مليار دولار من الأصول الخاضعة للإدارة.

لمحة عن "آي سكويرد كابيتال": تعد "آي سكويرد كابيتال" شركة عالمية مستقلة لإدارة الاستثمارات في البنية التحتية تركّز على قطاعات الطاقة والمرافق والاتصالات والنقل والبنية التحتية الاجتماعية في الأمريكتين وأوروبا وآسيا. وتنتشر المكاتب التابعة للشركة في هونغ كونغ ولندن وميامي ونيودلهي ونيويورك وسنغافورة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com)  على الرابط الإلكتروني التالي:  https://www.businesswire.com/news/home/20200909005893/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

أندرياس مون

المدير الإداري ورئيس علاقات المستثمرين

هاتف: +17866935739

البريد الإلكتروني: andreas.moon@isquaredcapital.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/آي-سكويرد-كابيتال-تعلن-عن-شراكة-استراتيجية-بقيمة-800-مليون-دولار-لتوظيفها-في-استراتيجية-ائتمان-البنية-التحتية-الخاصة-بها/ar