آيديميا تفوز بجائزة إس آي إيه في فئة أفضل منتج بيومتري جديد عن جهازها فيجن باس للتعرف المتطور على الوجه

Other

كوربفوا، فرنسا -الخميس 16 يوليو 2020 [ ايتوس واير ]

    أُطلق "فيجن باس" بنجاح في مايو الماضي وحصد بالفعل اهتماماً شديداً في السوق
    تؤكد هذه الجائزة الجديدة على ريادة "آيديميا" في مجال القياسات الحيوية غير التلامسية في قطاع الأمن

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم "آيديميا"، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الهوية المعززة، عن فوز "فيجن باس"، الجهاز المتطور للتعرف على الوجه الذي أطلقته مؤخراً، بجائزة "إس آي إيه"  لأبرز المنتجات الجديدة في فئة الأجهزة البيومترية، وذلك في حفل افتراضي عقد في 9 يوليو.

ودافع فريق "آيديميا" أمام الحكام عن المنتج الذي تقدمت به الشركة للمسابقة، وذلك من خلال تقديم "نظرة وراء الكواليس" عن السبب الذي دفع "آيديميا" إلى تطوير هذا المنتج، وكيفية تطويره انطلاقاً من صفحةٍ فارغة بالاستماع إلى مكامن المعاناة التي عبر عنها الشركاء والعملاء، فضلاً عن حاجاتهم من حيث الأداء والموثوقية وتجربة المستخدم، وما إلى ذلك.

ثم شرح الفريق الخيارات التقنية التي اتخذها فريق البحوث والتطوير لتلبية هذه الشروط المتطلبة للغاية وابتكار منتجٍ أكدت هذه الجائزة على أنه المحطة الأكثر تطوراً في السوق للتعرف على الوجه.

وتقدم كاميرات "فيجن باس" الثنائية الأبعاد والثلاثية الأبعاد وبالأشعة ما دون الحمراء، مقرونةً بخوارزميات مدربة على الذكاء الاصطناعي، أداءً لا يضاهى:

نظيف وغير تلامسي بالكامل- لا حاجة إلى التوقف وتعديل الجهاز، فهو يتكيف تلقائياً مع حجم الشخص (120-200 سنتيمتر) ويستوعب زوايا الوجه

    دقيق وسريع- لغاية 30 شخصاً في الدقيقة، ولغاية 40 ألف مستخدم
    فعال في وضح الشمس أو الظلمة الكاملة دون الحاجة إلى أي فلاش يعمي الأبصار، ويعمل مع جميع ألوان البشرة
    مقاوم لمحاولات سرقة الهوية من خلال تقديم الصورة أو القناع الثلاثي الأبعاد

وكانت "آيديميا" قد حصلت على جائزة مماثلة في عام 2018 عن "مورفو وايف كومباكت"، وهو جهاز بيومتري يمكنه مسح أربع بصمات أصابع والتحقق منها في أقل من ثانية من خلال حركة يد غير تلامسية ونظيفة تماماً.

وتؤكد هذه الجائزة الجديدة، وهذه المرة عن جهاز للتعرف على الوجه، على تفوق "آيديميا" في مجال المقاييس البيومترية غير التلامسية لتطبيقات الأمن.

وقال إيف بورتاليه، نائب الرئيس التنفيذي لوحدة أعمال الأجهزة البيومترية والسيارات في "آيديميا" في معرض تعليقه على الفوز: "لم نقم بتطوير المحطة الأكثر تطوراً فقط على سبيل التحدي والابتكار، ولكن لأنه كان من الضروري أن نلبي جميع الحاجات التي عبر عنها عملاؤنا: السرعة والدقة والموثوقية وتجربة مستخدم غير تلامسية عن حق. ومنذ إطلاقه في مايو الماضي، اختبرنا طلباً قوياً على ’فيجن باس‘، وبالاقتران مع هذه الجائزة المرموقة من ’إس آي إيه‘، إنها فعلاً لمكافأة حقيقية لجميع فرقنا التي عملت على تطوير هذا المنتج الجديد. واليوم، ومع ’فيجن باس‘ و’مورفو وايف‘، فإننا نقدم أقوى العروض البيومترية غير التلامسية في السوق".

من جهته، قال دون إريكسون، الرئيس التنفيذي لـ"إس آي إيه"  في هذا الشأن: "يسر ’إس آي إيه‘ أن تهنئ ’آيديميا‘ على اختيارها لتكون الفائزة بجائزة فئة الأجهزة البيومترية من ’إس آي إيه‘ لأبرز المنتجات الجديدة لعام 2020. إن هذا النوع من الابتكار المتواصل والتحفيز للنجاح هو ما يدفع بقطاع الأمن قدماً ويساهم في توفير الأمن والأمان لعالمنا".

لمحة عن شركة "آيديميا"

تُعتبر "آيديميا" شركة رائدة عالمياً في مجال الهويات المعززة، توفّر بيئة موثوقة تمكّن المواطنين والمستهلكين على السواء من أداء أنشطتهم اليومية المهمّة (كسداد الدفعات والتواصل والسفر) عبر الحضور الشخصي والفضاء الرقمي على حدّ سواء.

وبات تأمين هويتنا أمراً بالغ الأهمية في العالم الذي نعيش فيه اليوم. ومن خلال دعم الهوية المعزّزة التي تضمن السرية والموثوقية وأداء المعاملات بطرق آمنة تتيح التحقق من أصالتها وصحّتها، نعيد تحديد أساليبنا في التفكير بهويتنا كأفراد أو بهوية الأغراض، وإنتاجها، واستخدامها، وحمايتها على أنها رأسمال بالغ الأهمية بالنسبة إلينا، متى وحيثما يتعيّن علينا حماية أمننا. نقدّم حلول الهوية المعزّزة لعملاء دوليين في قطاعات المال، والاتصالات، والهوية، والأمن العام، وإنترنت الأشياء.

تقدّم "آيديميا" خدماتها للعملاء في 180 دولة مع 15 ألف موظّف منتشرين حول العالم.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.idemia.com/  متابعة حساب @IDEMIAGroup على "تويتر"

لمحة عن جمعية قطاع الأمن ("إس آي إيه")

تعد "إس آي إيه" الرابطة التجارية الرائدة لمزودي حلول الأمن العالمي، مع أكثر من ألف عضو من الشركات المبتكرة التي تمثل الآلاف من قادة وخبراء الأمن الذين يحددون شكل مستقبل قطاع الأمن. تحمي "إس آي إيه" مصالح أعضائها وتعمل على النهوض بها من خلال الدفاع عن السياسات والتشريعات المؤيدة للقطاع على المستوى الفيدرالي ومستوى الولايات، من خلال إنشاء معايير مفتوحة في القطاع تتيح التكامل وتعزز مهنية القطاع من خلال التعليم والتدريب وفتح فرص السوق العالمية والتعاون مع مؤسسات أخرى ذات التفكير المماثل. وبصفتها الراعي الرئيسي لمعارض ومؤتمرات "آي إس سي"، تضمن "إس آي إيه" لأعضائها الوصول إلى كبار المشترين والمؤثرين، بالإضافة إلى فرص تعلم وتواصل لا مثيل لها. تعمل "إس آي إيه" أيضاً على تعزيز مكانة أعضائها في سوق الأمن من خلال قمة "إس آي إيه" للحكومات، التي تجمع  بين القطاع الخاص وصانعي القرار الحكوميين، و"سيكيورينج نيو جراوند"، المؤتمر التنفيذي الأعلى لقطاع الأمن للتواصل بين الأقران.

لمحة عن جوائز "إس آي إيه" لأبرز المنتجات الجديدة

يكرم برنامج الجوائز الرائد هذا بالشراكة مع "آي إس سي وست" منتجات وخدمات وحلول الأمن المبتكرة. منذ انطلاقه في عام 1979، كان برنامج "إس آي إيه" لأبرز المنتجات الجديدة برنامج الجوائز الأول للمنتجات في قطاع الأمن. تتولى لجنة من الحكام ذوي الخبرة الواسعة في القطاع مراجعة المنتجات الجديدة، وفي عام 2020، وبعد مداولات مستفيضة، قدم القضاة الـ30 جوائز لتقنيات تغطي 23 فئة من فئات المنتجات والخدمات.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200715005029/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

الصحافة:

هانا سيباه

البريد الإلكتروني: idemia@havas.com

هاتف: 330663733030+


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/آيديميا-تفوز-بجائزة-إس-آي-إيه-في-فئة-أفضل-منتج-بيومتري-جديد-عن-جهازها-فيجن-باس-للتعرف-المتطور-على-الوجه/ar